نقاش المستخدم:Maroonevest/ملعب

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Maroonevest في الموضوع شركة إيفست "evest"

شركة إيفست "evest"[عدل]

إيفست

إيفست "evest" هي شركة تداول اون لاين ووساطة متعددة الأصول، وتركز على تقديم الخدمات المالية وخدمات تعليم التداول المجاني من خلال أكاديمية التداول المجانية حساب التداول التجريبي "ديمو" للممارسة التعليمية العملية بعدة لغات بما في ذلك اللغة العربية.

Maroonevest/ملعب
eVest
شعار شركة إيفست
معلومات عامة
التأسيس
النوع
المقر الرئيسي
ليماسول، قبرص
المنظومة الاقتصادية
الخدمات
تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والعقود مقابل الفروقات، والكريبتو، ونسخ التداول.
أهم الشخصيات
المدير التنفيذي
علي حسن
أهم الشخصيات
علي حسن
الموظفون
150 - 500

تم إنشاء الشركة في أكتوبر 2020 ولديها مكاتب مسجلة في فانواتو وقبرص وجنوب إفريقيا.

يستطيع مستخدمي منصة إيفست القيام بتداولاتهم الخاصة ورفعها على شبكة إيفست، ويتم تعيين وكيل لكل عميل متخصص في تقديم المساعدة والإرشاد والدعم لكل من يطلب ذلك وبحسب اللغة التي تم اختيارها من قبل العميل.

تقدم إيفست للمتداول أربعة مستويات من الحسابات مع إمكانية تفعيل خاصية الحساب الإسلامي الخالية من الفوائد لها. كما وأن لشركة إيفست برامج ترويجية مثل برنامج إحالة الأصدقاء (دعوة الأصدقاء) حيث يقوم نظام إيفست في هذه العملية بإضافة البونص لحساب التداول الخاص بالعميل المُحيل لكل عملية إحالة مكتملة وناجحة.

تقدم شركة إيفست خدماتها من خلال منصة التداول الإلكتروني الخاصة بها لتداول السلع ومؤشرات الأسهم والأسهم العالمية والعملات حيث يمكن التسجيل وفتح الصفقات على أي من الفئات الرئيسية.

التاريخ

تأسست شركة إيفست في أكتوبر 2020 في قبرص ومن خلال دولة فانواتو وتحت اسم ماجيك باث كابيتال على يد المدير التنفيذي علي حسن. أراد مؤسس إيفست جعل عالم الاستثمار المالي في متناول يد الجميع وخصوصاً لتثقيف وتعليم التداول من خلال منصة التداول المالي الأولية للشركة. تم إصدار الإصدار الأول للمنصة في نوفمبر 2020 من خلال المتصفح وكانت عبارة عن منتج لمنصة تداول معتمدة على الويب أوما يعرف في صناعة التداول بإسم "ويب تريدر" ويتم الوصول إليها باستخدام أي متصفح من أي مكان في العالم.

وقامت الشركة لاحقا في ديسمبر 2020 بتوسيع منتجاتها من خلال إطلاق شراكة فعالة مع بوابة التحليل والتوصيات تريدينغ سنترال وهو برنامج معتمد على خوارزميات تحليل حائزة على براءة اختراع وجوائز عالمية لتوفير التحليل الفني وتوصيات التداول للعملاء.

تماشياً مع رؤية المؤسسين للشركة، تم إطلاق برنامج تداوُل الأسهم بعمولة صفرية (0%) في يناير 2021 مما يتيح للعملاء فتح صفقات طويلة الأجل دون التكلّف بعمولات تبييت الصفقات الأمر الذي يوفّر على العملاء مئات الدولارات أو حتى الآلاف في بعض الحالات.

مع ارتفاع الطلب على التداول في السوق العربية كان هناك تحدٍ كبير يتحدد في اندماج المعاملات الربوية في أسلوب التداول العالمي، وعليه فقد قامت الشركية في فبراير 2021 بإطلاق الحساب الإسلامي الخالي من الفوائد الربوية 100%.

تم إطلاق أكاديمية التداول المجانية بين عامي 2020 و 2021 لتكون منارة تعليمية محترفة لتعليم التداول اون لاين، وتم الإعلان عنها وبشكل رسمي في شهر مارس 2021.

لم تقف شركة إيفست عند هذا الحد، فقد قامت في أبريل 2021 بإضافة منصة ميتاتريدر 5 العالمية وقامت في مايو 2021 بإطلاق تطبيق التداول المجاني الخاص بشركة إيفست في أبل ستور وجوجل بلاي بعد الموافقة من قبل هيئات الرقابة التابعة لكلا الشركتين.

ولأن التطور والمضي قدماً هو أمر طبيعي لمنظومة الأعمال الناجحة، قامت شركة إيفست في يونيو 2021 بتحديث وتفعيل خاصية التداول عبر الويب على الهواتف النقالة والألواح الرقمية المعروفة بإسم تابلت.

دعت الحاجة الاستراتيجية التابعة لخطة التأسيس أن يتم إطلاق برنامج "إحالة الأصدقاء" (دعوة الأصدقاء) في يوليو 2021.

أما في أكتوبر 2021 حصلت إيفست على أول جائزة لها بمركز التجارة العالمي في إمارة دبي الإمارات العربية المتحدة من قبل فوركس إكسبو دبي 2021 وكانت الجائزة "أسرع وسيط فوركس نموًا في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “FASTEST GROWING FOREX BROKER”

وفي نوفمبر 2021 حصلت إيفست على الموافقة من قبل هيئة الرقابة ومكافحة الفساد التابعة لـ أبل وجوجل على إرسال رسائل إشعارات للعملاء حول أوضاع الأسهم  في الأسواق.

في ديسمبر 2021 ، تم تضمين أهم العملات المشفرة في العالم في منصتنا ، مما أدى إلى زيادة فئات الأدوات المالية إلى 7 فئات.

العمليات

يقع مكتب البحث والتطوير الرئيسي لشركة ايفست في نيقوسيا قبرص وهناك أيضاً منشآت قانونية تابعة لها مسجلة في المملكة المتحدة وفانواتو وجنوب إفريقيا من خلال شراكة قائمة بين شركة أتريا فاينانشال جنوب أفريقيا المحدودة مع شركة إيميرسون فاينانشال سيرفسز الحدودة، ويتم تنظيمها من قبل هيئة سلوك القطاع المالي هناك.

في عام 2020، برزت قدرة إيفست على تقديم خدمات التداول والاستثمار في العقود مقابل الفروقات (CFD) الخاصة بالأسهم لأكثر من 350 سهم شركة عالمية ناجحة من خلال شركة أتريافاينانشال بزنس سيرفيسز المحدودة وهي شركة تأسست في جمهورية قبرص.

مع بداية العام وفي يناير 2021، تم الترخيص إيفست لتقديم خدماتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل السلطة التنظيمية VFSC، على الأدوات الاستثمارية. وبعد ذلك بثلاثة أشهر وتحديداً في أبريل 2021 أضافت إيفست حوالي 16 من الأسهم البريطانية والأوروبية المكونة لمؤشر فوتسي 100 ومؤشر داكس 30 إلى مجموعة أسهم الشركة المتاحة للتداول.

وفي نهاية شهر أكتوبر 2021، أضافت إيفست ثلاث سلات استثمارية حصرية للأسهم والمكونة من سلة أسهم التكنولوجيا الأمريكية، سلة أسهم البنوك الأمريكية وسلة أسهم عمالقة الصناعة الألمانية ليصل مجموع المؤشرات والأسهم إلى 391.

الخدمات

تتضمن خدمات إيفست خدمات التداول والاستثمار على عقود الفروقات ببث مباشر لبيانات التداول على الأسهم العالمية  وأزواج العملات وعلى السلع الأساسية والمؤشرات وعلى المؤشرات المستقبلية، وايضاً سلة إيفست للمستثمرين والتي تشمل ثلاث سلات مختلفة للاستثمار والخاصة بمنصة إيفست، كما تشمل هذه الخدمات 0% عمولة على جميع الأسهم وحسابات خاصة للتداول الإسلامي بدون فوائد ربوية.

تتضمن إيفست ايضاً خدمات مجانية، حساب تداول تجريبي "ديمو" خالي من المخاطر 100% ويحتوي على رصيد افتراضي بقيمة 25،000 دولار ودورات تعليمية للتداول اون لاين مجاناً وذلك لتعليم التداول وفهم استراتيجيات أسواق التداول قبل بدء التداول الفعلي.

تعتمد خدمات تداول إيفست على أنواع حسابات مختلفة والتي يتم تخصيصها لفئات مختلفة من المتداولين بناءً على متطلباتهم الخاصة وأهدافهم، هذه الخدمات تشمل مدير حساب وتلخيص يومي للسوق وتحليل سوقي وتوصيات السوق

روابط خارجية

Maroonevest (نقاش) 13:39، 11 يوليو 2022 (ت ع م)ردّ