نقاش المستخدم:Mohamed saad

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

عزيزي محمد: تحياتي على مجهوداتك الرائعة في الموسوعة عن المحلة والمحلاويين. وجدت مقالة جيدة عن محمود مختار في جريدة العرب: مختار نحات الفراعنة المُجدد بأضفت الرابط إلى مقالة محمود مختار. يمكنك اقتباس بعض المعلومات بتصرف للمقالة إذا أردت. متى ستضع مقالة عن أغنية "المحلة منين يا سمنودي؟" ؟ نايل Shafei 18:10, 19 ابريل 2006 (UTC)


مرحبا يا أخ محمد. مجهود خارق في مقالة المحلة. بالنسبة للصور، هل هي صور متعلقة بمقال هنا في الموسوعة؟ إذا كنت أنت منشئ الصور فيمكنك إضافة الصور مع ترك ملاحظة أنك أنت منشأها، و سأقوم بتعديل أي أمر ضروري و يمكنك بعد ذلك رؤية التعديلات حتى تقوم بها أنت مرة أخرى لوحدك. إذا لم تكن تتعلق بمقال هنا، فلا يمسح بوضعها ضمن الموسوعة العربية و يمكنك وضعها في http://commons.wikimedia.org ، هذا سيسمح للصور بالإنتشار بصورة أوسع ضمن جميع النسخ الأخرى للموسوعة. و تذكر أنك بوضعك للصور ضمن الويكيبيديا فأنت تسمح لأي فرد بإستعمالها بدون بحرية و بدون إذن منك. --Tarawneh 04:59, 31 مايو 2006 (UTC)

كيفية تحميل الصور[عدل]

  1. اذهب إلى صفحة "تحميل ملف"
  2. عرّف مكان الصورة على حاسبك (باستعمال Browse)،
  3. بينما أنت ما زلت في صفحة "تحميل ملف" اضغط على آخر قائمة Drop-down menu في الصفحة (قائمة "رموز وأدوات تحرير")
  4. اختر "ترخيص صور أنت منتجها" (وهي حالياً أول سطر في القائمة)
  5. ستظهر أسفل القائمة عدة اختيارات. انقر على رابط القالب { { PD-Self } }
  6. القالب المذكور سيظهر في نافذة "نبذة" الوسطى بالصفحة.
  7. اضغط على زر "تحميل ملف"، واندر حاجة للبدوي لو الصورة اتحملت.
  8. ستظهر صفحة الصورة الجديدة، وعنوانها "صورة:سسسس.jpg"، احفظ اسم الصورة في مخك أو باستخدام Copy
  9. في أي مقال يمكنك استعمال الصورة بوضع الرابط [ [ صورة: سسسس.jpg | يسار |تصغير | 240px |أي عنوان تريد] ] (طبعاً بدون الفراغات).

تحياتي. --Shafei 11:01, 31 مايو 2006 (UTC)

احصائيات عن الغربية والمحلة[عدل]

لدي كم كبير من الإحصائيات عن كافة مناحي الحياة في الغربية والمحلة. ولكن يحتاج تنضيد Formatting or Wikifying. إذا كنت ترغب في الحصول عليها ارسل لي رسالة بعنوانك (باستخدام "ارسل رسالة لهذا المستخدم") --Shafei 12:22, 31 مايو 2006 (UTC)

مرحبا مرة أخرى. لم أحصل منك على إجابة. هل أنت من قام برسم أو إنشاء هذه الصور --Tarawneh 02:09, 4 يونيو 2006 (UTC)

نعم انا من قام برسم هذه الصورة[عدل]

قمت برسمها من عدة خرائط للمدينة وقمت بجمعها واعادة تنقيحها وتلوينها وكتبت اسماء المناطق عليها فانا كما يطلقوا على اصدقائى عمدة المدينة الشرفى وهذه التسميه تكليف لى وليست تشريف

شكرا[عدل]

شكرا حضرة العمدة --Tarawneh 02:29, 4 يونيو 2006 (UTC)

"ارسل لهذا المستخدم"[عدل]

عزيزى شافعى يمكنك ان ترسل لى كم المعلومات والاحصائيات عن مدينة المحلة الكبرى ومحافظة الغربية وشكرا لك (Mohamed saad 07:09, 6 يونيو 2006 (UTC))

صورة مناطق المحلة[عدل]

subst:image copyright|Image:مناطق المحلة.jpg}} Mohamed saad 01:14, 4 يوليو 2006 (UTC) هذه الصورة من اعدادى من تحبير وتلوين الصورة من صورة للمدينه بالقمر الصناعى وعدد من الخرائط للمناطق تم تجميعها ببرنامج الفوتوشوب


عزيزي محمد، الصورة تظهر إحترافية جدا و عدة نقاط يمكن أن تدخل الشك الى قلب الإدارين ؛ المشكلة الرئيسية هنا أن العديد يحضر صورا من الأنترنت و يكتب ربما دون فهم صحيح منه أنه منتج الصورة لأنه أضاف بعض الأسماء عليها أو أنه الشخص الذي قام بعمل مسح ضوئي لها.
الصورة التي على اليسار هي نفس صورتك مع بعض الفلاتر لتوضيح قضايا خفية في الصورة. هنالك عدة ملاحظات هامة و هي:
  1. الصور ملونة أصلا و لم يتم تلوينها بإستعمال الفوتوشوب بل تم عمل مسح ضوئي للصورة و هي ملونة أصلا
  2. بعض الأسماء العربية عليها علامات تظهر أنها قد تكون إضيفت بعد عملية التصوير الضوئي
  3. حواف الصفحة و الأطار ظاهرة جدا و هي ليست من عمل الفوتوشوب
  4. الكتابة التي ظهرت في خلفية الصفحة و خلف الصورة بعد وضع الفلاتر تؤكد أن الصورة ناتجة عن عملية مسح ضوئي لكتيب يتعلق بالمنطقة
  5. كون الكتابة تظهر تحت المنطقة الملونة أصلا يؤكد أن الصورة كانت ملونة أصلا و لم ينتج اللون عن الفوتوشوب
  6. اللون الزهري الغير منتظم يظهر أن الصورة أخذت من كتاب لم يلامس زجاج الماسح الضوئي بصورة منظمة في كل الجهات
  7. في الصورة الثانية منطقة منشية مبراك أخذت لون مختلف عن باقي زميلاتها من نفس اللون الأصلي مما قد يعني أن هذه المنطقة قد تم إضافتها بعد عملية المسح الضوئي.
ربما كل ما سبق جعل زميلنا كلاسيك يعتقد أن الترخيص الذي وضعته أنت غير مناسب. يجب أن توضح لنا هذه النقاط. --Tarawneh 02:47, 4 يوليو 2006 (UTC)

سؤالك عن الصور[عدل]

ليس لدي الوقت الكافي حاليا للنظر في تلك المشكلة. انظر للجانب المشرق من المشكلة: وهي التعرف على العقلية الحذفية المستحكمة لدى البعض، لن أدخل في محاولة تفسيرها. المهم أن الموسوعة اصبحت كمدرسة ابتدائية فاشلة، يستمتع مدرسوها بالهدم لا غير. (انظر مقال البيروني، بعد 10 تعديلات على مدي عامين ونيف طول المقال سطر ونصف) ما لا يعلمون لا يمكن أن يوجد. معظم الإداريين لم ينتخبهم أحد من المساهمين الحاليين، ويرفضون تحديد مدة للإدارة (أي باقون للأبد)، ويرفضون أي تصويت على الثقة فيهم، وهم كذلك يرفضون الإفصاح عن جنسياتهم وإن كان واضحا أنهم حتى مطلع هذا العام كانوا جميعا أردنيين (أو لا يبعدون أكثر من 100 كم من عمان، على ما أظن). لدى إثارتي لتلك النقطة أدخلوا مغربي ومصري وعراقي بالإضافة لأردني آخر. فلا تضيع وقتك في نقاشهم في صورة أو مقالة. --Shafei 17:43, 4 يوليو 2006 (UTC)

فقط للتوضيح:مقالة البيروني حذفت بسبب أنها منسوخة من أحد المواقع الإلكترونية. --Marquez 18:28, 4 يوليو 2006 (UTC)
توضيح أخر. الإداريون لا يقررون سياسة الموسوعة. السياسة تقرر من المجتمع و يقوم الإداريون بتطبيق ما توافقت عليه الأغلبية. خلافنا مع الزميل شافعي ينحصر في رفضه لتعليمات ترخيص جنو الذي يُطَبَّق على مقالات الموسوعة. --Tarawneh 02:38, 5 يوليو 2006 (UTC)

مقالة عصر الدولة الحديثة[عدل]

السلام عليكم أخ محمد ... بالنسبة لمقالة عصر الدولة الحديثة أرى أنه يجب دمجها تحت مقالة المحلة الكبرى لأن العنوان الذي وضعته هو عصر الدولة الحديثة لا علاقة له بالمحلة .. ومن يبحث عن مواضع عن المحلة الكبرى لو رأي العنوان في نتائج البحث لن يدرك انها تتحدث عن المحلة ... لذلك يجب دمج جميع محتويات مقالة عصر الدولة الحديثة تحت نفس العنوان ولكن بداخل مقالة المحلة الكبرى .. وذلك ليكون الموضوع أكثر شمولا والمعلومات عن المدينة في مكان واحد .. فكمية المعلومات ليست بالشكل الكافي لتكون مقالة مستقلة وانما يفضل ان تكون تحت عنوان المحلة ..

كنت سأقوم بذلك مباشرة ولكني أثرت أن اخبرك قبلها حتى تتعلم من ذلك في مقالات الموضوعات الأخرى ان شاء الله .. تحياتي --محمد نبيه 08:56, 14 ديسمبر 2006 (UTC)

تحياتي[عدل]

عزيزي محمد، إلى الآن لم ترد على السمنودي. --Shafei 05:39, 19 ديسمبر 2006 (UTC)

حكام المحلة[عدل]

مرحبا، قمت بإلغاء قسم حكام المحلة من المقالة حيث أنه لا يوافق وب:سير ، و قد تم التصويت على بعضهم بالفعل و مسحهم اكثر من مرة. --Shipmaster 01:40, 28 أبريل 2007 (UTC)

الإداريون أو غيرهم، لا يشطبون أو يحذفون حسب مزاجهم،بل يطبقون سياسات الموسوعة، بالنسبة لحكام المحلة، اسألك ثانية، هل قرأت وب:سير ؟ مرحبا بك و بأصدقاءك إذا حافظتم على السياسات أما إذا كنت ستكتب مقالات عن سير أشخاص بدون مصادر تثبت انهم يحققون معايير الأهمية بويكيبيديا، فربما المنتديات مكن مناسب لهذه المقالات. مع تحياتي. --Shipmaster 22:51, 30 أبريل 2007 (UTC)


عفوا

اريد خرائط لمدينة المحله الكبرى وايضا سمنود وبالاخص سمنود

( كاد - صور - GIS )

لاحتياجي الشديد لهذه الخرائط في مشروع التخرج

اخوكم محمد 0109535930

يتيمة مرحبا، Mohamed saad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكلية التكنولوجية بالمحلة الكبرى التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الكلية التكنولوجية بالمحلة الكبرى في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:56، 14 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Mohamed saad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحلة فى عصر الدولة العلوية اسرة محمد على التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المحلة فى عصر الدولة العلوية اسرة محمد على في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:19، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المحلة فى عصرنا الحاضر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mohamed saad! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحلة فى عصرنا الحاضر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المحلة فى عصرنا الحاضر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:19، 14 مايو 2010 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.