انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Mojackjutaily/أرشيف 11

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Goldeng tswo في الموضوع منتخب السعودية
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

رد على رسالتك في نقاشي

شكرا أخي على ملاحظتك. صلاحية المراجع تلقائية للإداري، والمقالات المراجعة ليس بالضرورة أن تكون مختارة. السياسة تقول: "على الأرجح تمنح صفة المقالة المراجعة للمقالات التي وصلت إلى مستوى عالٍ من التحسين وتفصيل المحتوى كالمقالات المختارة أو المقالات الجيدة، بالإضافة إلى أنه لا يجري عليها أي حروب تحريرية بحيث تكون حالة المقالة مستقرة من حيث نسبة عدد التعديلات في الشهر الماضي مما يعكس توافق أكبر شريحة من القراء على محتواها." على كل، يبدو أنني ضغطت مختارة بدل منظورة حيث أن كان لدي مشكلة في هذه الأزرار قبل شهر، حيث لم تكن تعمل لدي. المقالة بذرة ولكن ليس عليها جدال أو حروب تحريرية. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 04:21، 19 آذار 2018 (ت.ع.م)

شُكرًا لك أخي موجاك على الانتباه. @عمرو بن كلثوم: بصراحة لم أنتبه على منح صلاحية مُراجع لحسابك، فقط لاحظت إضافة صلاحية مؤكد ومُراجع تلقائي ومُسترجع وقمت أنا ومصعب بإزالة الصلاحيات. لكن بخصوص صلاحية مُراجع فهذه الصلاحية لا يملكها إلا من عمل مقالات مُختارة أو حسب الشروط الموجودة. أعلم بأنها مُضمنة ضمن صلاحية الإداري لكن هذا لا يعني منح الإداري هذه الصلاحية. مثلاً، صلاحية مُسترجع مُضمنة ضمن صلاحية الإداري لكن الإداريون لا يضيفون هذه الصلاحية لحساباتهم. لذلك أتمنى منك أخي عمرو أن تقوم بإزالة صلاحية مُراجع من حسابك--فيصل (راسلني) 13:50، 19 مارس 2018 (ت ع م)
@فيصل: ومحمد، أنا أوصلت مقالتي نابلس ومحمد عزت دروزة للمختارة وتعاونت مع باسم على كتابة الحياة البرية في الشام. لا تهمني الصلاحية وسأزيلها ولكن أرجو أن تتيقنا في المرة القادمة قبل الاتهام. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 15:59، 19 آذار 2018 (ت.ع.م)
@عمرو بن كلثوم: أملك الشجاعة للاعتذار. أعتذر منك أخي عمرو لم أعلم ذلك بأنك قمت بترشيح مقالات مُختارة، فهو مُجرد سوء فهم. كل التوفيق--فيصل (راسلني) 02:01، 20 مارس 2018 (ت ع م)
@فيصل: شكرا عزيزي فيصل ولا عليك. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 05:36، 22 آذار 2018 (ت.ع.م)


وسام!

الوسام العام
ff Ziad Hussein (نقاش) 12:28، 29 مارس 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

بخصوص التصنيف

مرحبا أخي الحبيب، بخصوص حذفي لتصنيف: ممثلون يهود من بعض الصفحات فلتواجد تصنيف متخصص أكثر مثل ممثلالت يهوديات. --حسن علي البط (نقاش) 20:00، 29 مارس 2018 (ت ع م)

توضيح

مرحبًا Mojackjutaily، شكرًا لك على تعديلك في مقالة الفتاة الأخيرة ولكن كما ترى من تاريخ الصفحة أن هناك مُستخدمًا يعمل على تنقيح المقال إلى جانب المُستخدم الأصلي كاتب المقال، والتي هي طالبتي بالأساس ببرنامج التعليم وجاءت إلى ويكيبيديا عن طريق ويكي جاب (القاهرة 2018). على سبيل المثال، وجدتك غيرت في ترتيب الصور مع حذف بعضها، إضافة إلى حذفك بعض التصنيفات الأجنبية، ولكن كما ترى فإن المقال في طور التعديل حتى الأمس وقبل تعديلك.. وكان هناك قالب {{يحرر}} ولكن يبدو أن البوت أزاله مرة أخرى. إذًا، حينما يتوقف التعديل نهائيًا، يُمكنك العمل عليها وليس أثناء عملية التطوير.. شكرًا لتفهمك.--د. ولاء ناقشني!08:19، 31 مارس 2018 (ت ع م)

لأ حذفت صور بالفعل، نعم هي غير موجودة على كومنز بل محليًا ولكن لا تستطيع المُستخدمة حديثة العهد أن ترفعها دون صلاحيات. ولذا، كنت سأقوم أنا برفعها. بالنسبة للتصنيفات، لا بأس من إضافتها قبل الإنشاءء طالما العمل جارِ على إنشائها، أما لو تركت أيام دون إنشاء، فلك كامل الحق في إزالتها. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!11:30، 31 مارس 2018 (ت ع م)
تلك السابقة وهذه أيضًا أعتبرها صور لأنها موجودة محليًا فقط بالإنجليزية وبحاجة للرفع عندنا أيضًا والمُستخدمة حديثة العهد ولا تستطيع رفعها بنفسها إلا حال حصولها على صلاحية، فهي تضع الصور المُراد رفعها وتظهر باللون الأحمر وأتكفل أنا بالباقي. هذا هو حالة التعامل مع مُستخدمين جُدد بحاجة للمُساعدة والمُساندة المُستمرة.--د. ولاء ناقشني!11:57، 31 مارس 2018 (ت ع م)

منتخب السعودية

انا لم اقم بتخريب مقالة منتخب السعودية لكرة القدم جزء أكبر خسارة للمنتخب السعودي كان خاطئا فقمت بتصحيحه. Goldeng tswo (نقاش) 12:31، 31 مارس 2018 (ت ع م)