نقاش المستخدم:Nada ali88

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ خميس الخنجر

الفنان ساهر الساهر ابن اخ الفنان كاظم الساهر . موسيقار وعازف على البيانو اشترك في برنامج عرب قد تلند وحقق تقدم جيد الاسم الكامل:ساهر عبدالله السبعاوي-Saher Abdullah Al-Sabawi

محل الاقامة: العراق / محافظة نينوى / الموصل

التولد : 17 حزيران 1992 (الموصل)


الطول: 1.74 الوزن: 59 كم الشهادة الدراسية:بكلوريوس لغة انكليزية جامعة الموصل Bachelor's degree in English language - University of Mosul

موسيقار وعازف بيانو بارع ظهر لأول مرة بأحد أهم المحطات الفضائية في برنامج المواهب عرب غوت تالنت  كان حلمه أن يصبح نجم معروف في العالم العربي ومن ثم تحقق حلمه وانتقل من مرحلة الهواة الى الاحتراف عبر قناة mbc التي منحته الشهرة الواسعة حول العالم . ولأنه يؤمن ان الموسيقى لغة سامية تولد احساسا مرهفا عند المستمع , لذلك نجده دائما مجتهد ولايقف عند حد معين لدرجة انه لايعزف فقط بل يضيف ابتكارات خاصة من عنده فيصبح لعزفه لون خاص . انه ساهر الساهر ابن شقيق الفنان كاظم الساهر .

اكتشفت موهبة العزف في عمر ٣ سنوات كان متأثر كثيرا بالموسيقار العالمي ( ياني ) وبعد ذلك أصبح لديه اذن موسيقية تتمتع بكل ماهو جميل .حتى وصلت مرحلة انة تأثر بشدة بالموسيقى الكلاسيكية وتحديداً في سنة (٢۰۰٤) حدث هـُذآ الشيء معه ومن ثم أصبحت الموسيقى شيء اساسي في حياتة , لذلك درس الموسيقى في أهم المدارس بسوريا ولبنان من اجل تطوير نفسة .

بعد ظهورة في برنامج مواهب اصبحت نجم معروف على الصعيد العربي وأصبح لدية جمهور يحبة وينتظر منة الاكثر .لم يفعل الكثير سوى انة دمج الايقاع الشرقي بالغربي .

حبة للفن هو الذي يحثة على الدراسة .حيث اصبح هاجسة الوحيد للنسيان لانة مازل يعيش مرحلة صدمة بعد وفاة والدة. مقطوعة قام بعزفها في إحدى حلقات Arabs Got Talent ل "فرانز ليست"، الملقب بـ"شيطان البيانو"

من أشهر الحفلات التي شارك بها مهرجان بغداد دار السلام وقام بجولة موسيقية في دهوك واربيل والموصل قبل سقوطها . بالاضافة لمشاركتة في مهرجان بيت الدين في بيروت ومهرجان سوق واقف في قطر . ومهرجان الشارقة للموسيقى العالمية .

اهم مؤلفاتة لدية ٢٥ مقطوعة وهي single ومن تأليفة الخاص وقد طمح لتقديم المزيد.

حذف سريع لـ خميس الخنجر[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة خميس الخنجر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:56، 19 أغسطس 2021 (ت ع م)ردّ