نقاش المستخدم:Noha fares ahmed

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Noha fares ahmed في الموضوع مرحبا

مرحبًا Noha fares ahmed! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- ناي (نقاش) 21:28، 24 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مرحبا الترجمة[عدل]

مرحبا اود السوال هل تقومين بالترجمة عن اللغة التركية انا اتعلم التركية لكنني ضعيف واود التواصل معك وشكرا--م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 05:03، 4 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

نعم أقوم بالترجمه من اللغه التركيه الى اللغه العربيه و العكس. عموماً تحتاج أى لغه إلى الصبر كى نتعلمها فعليك أن تصبر ومن المؤكد أن مستواك سيتحسن بممارسه اللغه شيئاً فشيئاً وشكراً--Noha fares ahmed (نقاش) 22:49، 1 أغسطس 2016 (ت ع م).ردّ