انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Omar Jasem

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من فتاة الانمي في الموضوع أهـلا و سهـلا

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- فـارس الجُويلي طلب المساعدة ليس عيباً... راسلني! 20:35، 20 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

أهـلا و سهـلا[عدل]

أهـلا و سهـلا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة التي يستطيع الجميع تحريرها. أود أن افاتحك بموضوع يخص صفحتك الشخصية, انها ليست مقالا موسوعيا تكتب فيه سير أشخاص أو تكتب فيه على أماكن و برامج و......و أحيطك علما بأن الصفحة الشخصية للمستخدم هي المكان الأولى أو بالاحرى المتنفس الوحيد للويكيبيديين منا. لذلك عليك أن تنظمها و أن تضع الصناديق الخاصة بالمستخدمين التي سوف تساعد الراغبين في التعرف عليك و لا تنسى أن تضيف لمستك الشخصية. عذرا على الاطالة. لا تتردد في طرح اي سؤال. تحياتي....---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 21:13، 20 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

مؤمن جراد[عدل]

مؤمن جراد[عدل]

فنان فلسطيني غنائي ذاع سيطه اواخر 2014 وفي السنوات الثلاثة الأخيرة قدم مجموعة من الأعمال الغنائية المهمة على الساحة الفلسطينة المهمة , مؤمن الذي يعيش في غزة منذ نشأته في مخيم جباليا للاجئين الفلسطينين في غزة اكتشفت موهبته عن طريق معلمه في المدرسة كما قال في استضافاته التلفزيونية وتم تعزيز هذه الموهبة ودعمها من قبل والديه درس الإبتدائية في مدارس وكالة الغوث وتشغيل الاجئين و اكمل دراسته الثانوية في المدارس الحكومية واكمل دراسته الجامعية في تخصص الصحافة والعلاقات العامة في جامعة الأزهر بغزة , يقول مؤمن انه عانى كثيراً جدا في مسيرته الفنية كمان انه انفق من امواله الخاصة لإنتاج اعماله الغنائية من اعماله الغنائية . 1-فلسطينية وما بنهتز . 2-حجات جواية تاعباني . 3-امشي الطريق طويل . 4-لو في امسح الدموع . 5-علي راية فلسطين . 6-مجد العرب . 7-سيف النصر . 8- سيب الي راح .