نقاش المستخدم:Shafi alajmi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Shbib Al-Subaie في الموضوع رد: صفحة الدكتور شافي العجمي

مرحبًا Shafi alajmi! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- إيسوب (نقاش) 16:21، 3 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

رد: صفحة الدكتور شافي العجمي[عدل]

السلام عليكم. مرحبًا أخي شافي، وأرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية..

ملحوظية أو شهرة الدكتور شافي العجمي لا تُقارن بطارق السويدان وطارق الحبيب، فلا يُمكن المقارنة بينهم في الإنجازات، ولا الشهرة في المجتمع العربي، ولا حتى نتائج البحث في جوجل أو المتابعين في تويتر، هذا إن استخدمنا الوسيلتين (جوجل وتويتر) للمقارنة. في ما يخص المصادر الموثوقة، هل حقًا تم الحديث عن شافي العجمي وسيرته في مصادر موثوقة؟ من الاطلاع على المقالة نفسها نجد أن الإجابة لا؛ فهي خالية تمامًا من المصادر الموثوقة التي تقول أنت أنها موجودة! المقالة بوضعها الحالي عبارة عن سيرة ذاتية كتبتها أنت وتدخل في الأبحاث الأصلية، أي أنه لم يتم نشرها سابقًا. أخيرًا، لا أريد تكرار الكلام الذي ذكرتُه في نقاش حذف المقالة، وأدعوك للعمل على حذف ما لم يُذكر سابقًا في مصدر موثوق، وتوثيق ما ذُكر، وتوضيح لماذا يجب أن تبقى المقالة في صفحة نقاش الحذف. بالتوفيق أخي شافي.. --شبيب السبيعي..ناقشني 18:08، 5 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ