نقاش المستخدم:Shipmaster/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

شكوى حذف أسماء مصادر وكتب

السلام عليكم...بالأمس جلست الساعات الطوال وأنا أجمع أراء الصوفية والأشاعرة في الطائفة الإثناعشرية وكانت بأسماء الكتب بل وأرقام الصفحات بل أحيانا بصور الغلاف ..... ثم اليوم فتحت الصفحة وإذا يجيء شخص اسمه "الحسيني القاهري" لحذف بكل بساطة تعبي لعدة أيام ويبقي لي فقرة اسمها "نظرة أهل السنة والجماعة للطائفة الاثناعشرية " ...وطبعا هدفه معروف وهو عدم ابراز وجود تيار أشعري وصوفي معارض للطائفة الاثناعشرية....وأضرب لك أمثلة ...."كتاب الرد على الرافضة للشيخ الجيلاني صاحب الطريقة الجيلانية"...."كتاب مقالات الإسلاميين وهو للرد على الرافضة والخوارج لأبي الحسن الأشعري وهو مؤسس المذهب الأشعري"...."كتاب فضائح الباطنية لأبي خامد الغزالي وهو أشهر الصوفية على الإطلاق".....بل مستعد أن أضع لك عشرات الكتب لصوفية وأشاعرة هاجموا الأثناعسرية............وإذا كان هناك علماء أشاعرة أو صوفية مدحوا الإثناعشرية فليكتبهم أهلا وسهلا.....أما أن يقوم بحذف تعب أيام بكبسة زر وبدون أسباب..........فهذا أمر محبط لي.........وأرجوك في مساعدتي في استرجاع هاتين الفقرتين...شكرا لك لقراءة رسالتي.


اختيار اللإداريين

أرجو مراجعة مداخلتي حول في نقاش ويكيبيديا:سياسة اختيار الإداريين.. خصوصا حول البند الثالث. --Histolo2 13:27، 7 يوليو 2007 (UTC)

فنون الجزيرة

لقد قمت بحذف مقال فنون الجزيرة بإعتبارك لها كشركة غير معروفة, و هي تعتبر من أكبر شركات الإنتاج في دول الخليج العربي و قد قامت بإنتاج و توزيع البومات لفنانين خليجين منهم راشد الماجد و عبدالكريم عبدالقادر و عبدالمجيد عبدالله و مطربين عرب منهم ذكرى و لطيفة. ربما لا تعتبر الشركة معروفة في مصر او باقي الدول العربية غير انها معروفه في دول الخليج العربية. radiant guy 10:31، 8 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا هل تود أن تشارك ؟

مرحبا هل تود أن تشارك ؟ لعبة لتسلية "ألغاز و أحاجي" كل مرة أكتب ثلاثة ألغاز ويجيب عليها الجميع بما أنني جديد لاأعرف الكثير من الويكبيدين لذالك هذه اللعبة ستكون جسر التواصل فما رأيك ؟! --E.T 11:48، 8 يوليو 2007 (UTC)

قمت بتعديل البند 3 أرجو منك إعلام المصوتين بذلك ليعيدوا الاطلاع على النص الجديد والتصويت بحسبه. --Histolo2 13:10، 9 يوليو 2007 (UTC)

لا مصدر للصورة يثبت أنها كذلك المفروض حذفها أصلا. --O S A M A( مناقشة | ) 16:26، 10 يوليو 2007 (UTC)

أريد أضافة الزوج/الزوجة الذي ستختلف بالتأكيد بأختلاف الجنس والذي لن يختلف هو الجنسية والأبناء والموقع الرسمي --محمد مصطفى 20:29، 12 يوليو 2007 (UTC)

برنارد شو

أهلاً وسهلا عزيزي شيبماستر. في الواقع بالأمس أنا كنت استرجع معظم تعديلات ذلك المستخدم ومن ضمنها أنظر هنا ، لأنه على امتداد تعديلاته الكثيرة التي ظهرت بالأمس في صفحة أحدث التغييرات بدا لي مخرباً بشكل عام، ولكن بالنسبة لهذه المقالة استرجع النسخة التي تراها مناسبة يا عزيزي ، فأنا في الواقع لم أكن أتابعها بعينها ، وإنما كنت مشغولاً بمطاردة مخرب جديد قام بتعديلات غير مبررة في عدة أماكن في نفس الوقت (تصويت على حذف مقالات جيدة - مقالات (فلسطين ، إسرائيل) - تصويت إداريين - نقاش إداريين (أوكسيدو) - صفحات نقاش - صفحات مستخدمين (محمد مصطفى) ، ولكنه توقف على أي حال بعد أن وجهت له إنذاراً فاسترجعت تعديلاته. تحياتي Maggnum 05:13، 14 يوليو 2007 (UTC)

الصورة

تفضل وزور هذا الموقع


http://electronicintifada.net/v2/article7050.shtml


--Closedfiles 22:49، 14 يوليو 2007 (UTC)

أفهم وجهة نظرك

سأقوم بشطب الصورة من صفحتي الخاصة وارجو أبقائها على صفحة المقال كدلالة على أنها صورة أخذت أثر أعلامي--Closedfiles 22:57، 14 يوليو 2007 (UTC)

السلام عليكم أخي ؛ أتسائل إن كان لديك الوقت للمشاركة في ترجمة السياسة ؟ بالمناسبة هل أنت في الإسكندرية ؟ المقال يحتاج للكثير من العمل.

--Santa Claus 12:39، 16 يوليو 2007 (UTC)

السلام عليكم،

أخي Shipmaster لاحظت إرجاعك لمقال عدّلته أنا بخصوص معاوية بن أبي سفيان وأعتقد أنّ الأسلوب القواعديّ أو بالأحرى اللغويّ الذي كتبته أنا هو أسلوب صحيح، فعلى سبيل المثال: يكون الحرف آخر الكلمة منوّنًا وليست الألف التي يجب أن تنوّن. لذا أرجو منك التوضيح لي أين الخطأ الذي وقعت فيه أنا عند توفّر الوقت لديك، إضافةً إلى التعديلات الإعرابيّة الأخرى التي أجريتها.

مع أطيب التمنّيات

Abdallah1983 11:19، 18 يوليو 2007 (UTC)

شكرا --Santa Claus 15:42، 18 يوليو 2007 (UTC)


طلب بسيط

عزيزي شيب ماستر ،،، لقد شاهدت ما قد فعله مستخدم:カオス يبدو لي من إسمه انه ياباني و لايعرف اللغة العربية ولا أعتقد انه لديه نية للتخريب ، فقط انه إجتهد و إعتقد ان المقالات المعنية يجب حذفها وحاول المساعدة ،،، أعتقد ان الحل في هذه الحالة هو ارشاده لطريقة العمل وليس منعه كلياً من الكتابة ،،،، أرجوا إلغاء منع المستخدم لنرى ماذا في جعبتة ... شاكراً لك رحابة صدرك ... --خبير باليابان 22:13، 27 يوليو 2007 (UTC)

برجاء تنبيهي إذا مسحت رسائل من صفحتي أو تركها مهما كانت سخيفة تحياتي --Santa Claus 21:57، 29 يوليو 2007 (UTC)


اريد حقي اخي شيب ماستر

السلام عليكم اخي شيب ماستر كيف حالك قمت انا اخوك راعي سفرات بالمشاركة في نقاش احدى المواضيع وهو موضوع فيصل الدويش وايضا قمت بالمساهمه في تعديل بعض الاخطاء في الموضوع وعندما يصر الكاتب الباحث عن الحقيقه الذي غير اسمه الى (الباحث) على رايه اطالبه بأتيان مصدر ولكن اخي الكريم اتعلم ماذا كتب لي الباحث كتب هذا الكلام بالحرف الواحد في صفحة نقاشي

راعي سفرات ورا ماتطس بسفره من ذي السفرات الي عندك تفكنا من وجودك اهنيا تراك مثقل علينا حبتين رح يم السفانيه هناك عند جماعتك لووووووول تونس ترى الجو يمدحونه... على فكره بسبب غبائك تمت حماية الصفحة هالحين لو تطامر مني لي بكرى ماتقدر تعدل الصفحة تصدق منك نفعة ساعات هههههههههه انا عندي موضوع جديد وبيك اتخرب فيه عشان نحط حماية وش رايك هههههههههه عويزمي مافيه فايده ماتشوف الشيخ مبارك الكبير يقول لقطاء أتراك عنكم و ترى انا مخفف الترجمة الترجمة الأنجليزية الصحيحة للكمة هي عيال زنوه عرفت ياقلبووو  :) ناس تخاف ماتسحتي

وللمعلوميه اذا كنت لاتفهم لهجتة ففيها من الشتائم الكثير الكثير وان احببت ان اترجم لك ماكتب فأنا حاضر

  • اولا:تطس=تذلف=تغور=اغرب عن وجهي قبحك الله
  • ثانيا:غبائك=لاتحتاج توضيح
  • ثالثا:تطامر تقفز كالمهرج الهوزء
  • رابعا:عويزمي=تصغير لقبيلتي وهي هجوم شديد اللهجه واهانه كبرا عندما تقال.
  • خامسا:لقطاء اتراك=قــذف للمحصنات وهم نساء قبيلتي وابعادهم عن العروبه

بدون اي دليل فمبارك الكبير حاكم الكويت الاول لم يقل قط مثل هذا الكلام واتحدى ان اتى بدليل ولكن الحق والعياذ بالله مايجعله يقذفني.

  • سادسا:عيال زنوه=لاتحتاج تفسير ولكن (اي اتهامي بأني ابن زنا)
  • سابعا:ناس تخاف ماتستحي= اتهامي بأني جبان واني قليل الحياء والرجولة.

اعتقد ان بعد كل هذا الكلام الذي كتبه الباحث عن الحقيقه الذي غير اسمه الان الى (الباحث) يجب ايقافه على الفور والى الابد لانها ليست المرة الاولى التي يقذف فيها ان كانت فعلا ويكبيديا تؤمن بالعدل.اخوك راعي سفرات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي Shipmaster اريد ان تأخذ حقي انا وراعي سفرات من الباحث فقد اتهمنا بأننا لقطاء في صفحه نقاش راعي سفرات ولقد تكررت هذه اكثر من مره في صفحه استاذ جلال وعزيز من قبل فأرجوا منك اتخاذ اشد العقوبات فلا اضن انك تسمح لاحد بأن يقول لك كما قال لنا.--Look 06:12، 1 أغسطس 2007 (UTC)

مرحبا! شكرا للمشاركة في التصويت لحصولي على الصلاحيات الإدارية. وقد حصلت عليها بالفعل، إن شاء الله أكون في الخدمة ;)، زميلك --OsamaK أرسل لي رسالة! 12:18، 14 أغسطس 2007 (UTC)

صلاحياتك الإدارية

هل تسمج أن تشرح سبب حذفك لويكيبيديا:نصائح الإداريين؟ هل قرأت النصائح؟ وفي الوقت نفسه تضع هذا لويكيبيديا:تصويت للحذف/Jay M. Shenaq للتصويت

Small World 22:00، 14 أغسطس 2007 (UTC)

السيد أبو رفاعي يكتب كثيرا عن نفسه :) راجع مساهماته وأرى أنك منحته إنذارين كنت أريد ان الفت انتباهه بعدم القيام بهذه المساهمات لكني رأيت انك وجهت إليه أنذارات فحولت الامر إليك الباحث 13:21، 7 سبتمبر 2007 (UTC)

سكان العراق

أرجو منك أن تطلع على مقالة سكان العراق و نقاشها و على الفقرة التي وضع عليها قالب غير محايدة, يا ترى هل أنا مخطئ في أنها غير محايدة و تحتاج للحذف. لقد وضعت طلباً في إخطار الإداريين لكن لم القى الرد. مع جزيل الشكر --A z i z 22:47، 7 سبتمبر 2007 (UTC)

شكرا على الرد يمكنك ان تقرأ فقط الفقرة الأخيرة حول التعديلات الأخيرة --A z i z 15:19، 8 سبتمبر 2007 (UTC)
ما هذا الرجل الفوضوي المزعج، لا أفكر في مساعدة مستخدمين كهؤلاء--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:21، 8 سبتمبر 2007 (UTC)

عفوا ولكن لم احاول اظاهر وجهة نظر محدده من خلال المقال كل ماهناك انني قمت بذكر شواهد تاريخية محدده مع المصادر التي تثبت تلك الوقائع اسهبت في الرأي الشيعي لانني انتمي لذلك المذهب . تعرضت للرأي السني باختصار حتى لا انسب ماليس لي به علم عموما الموسوعة تتيح للجميع الاضافة والتصحيح. --Abza 14:32، 9 سبتمبر 2007 (UTC)

السلام عليكم ..

  مرحبا، لا يسمح في الوقت الحالي بالترجمة الالية من الويكيبيديات الأخرى،
و ذلك لسوء الترجمة الناتجة و إضطرارنا لإعادة الكتابة للمقال بالكامل تقريبا،
لذا قمت بمسح مقالك عن أسك دوت كوم،
انت أكثر من مرحب بك لإعادة إنشاء المقال بترجمته يدويا إذا كنت تريد. --Shipmaster 22:47، 29 سبتمبر 2007 (UTC)

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتـه ،،

ان شاء الله على امرك ..

ان شاء الله المره الثانية ماراح اترجم آلي من الويكيبيديات الأخرى ...

وشكرا ،،

على العموم مشكور على التنبيـه ...

--(( حموز | )) 16:38، 30 سبتمبر 2007 (UTC)

مشاركتك غير حيادية

Shipmaster قولك: "لفظ خليفة ليس حياديا حيث لا يقبله الشيعة" الناس كلهم في عصره يسمونه خليفة وكذلك المؤرخين. هذا شيء. الشيء الآخر الزعم أنها أكثر الفئات دموية كذلك غير صحيح، فالذين قتلوا في خلافته أقل بكثير من الذين قتلوا في خلافة علي رضي الله عنه. وأبوه لم يأخذ له البيعة بالقوة كما تدعي ولم يعارض بيعته أكثر الصحابة بل امتنع عنها أربعة فقط. أما زعمه "كما يؤكد المؤرخون أن يزيد هدم الكعبة المشرفة" فهو كذبة صلعاء. لم يهدم يزيد الكعبة أبداً ولم تهدم في عهد خلافته. وإصرارك على هذا الزعم الباطل دليل على تحيزك --إسلامي 17:05، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا على المباركة :) بالنسبة لمقالات مجالس بغداد محمد عوده حذف بعضها من قبل و قد قرأتها اكثر من مره كي أتأكد من كونها عوائل وانساب لذلك اتممت عملية الحذف...مادمت ستسترجعها ارجوا طلب اعادة كتابتها حتى لا تبدو كأنساب وعوائل حتى لا يحذفها شخص اخر :) و لا تبخل علينا بالنصائح  :) وشكرا مره اخرى على المباركه الباحث 17:31، 20 أكتوبر 2007 (UTC)

السلام عليكم أرجوا التكرم والنظر هنا نقاش المستخدم:Islamic حتى تكون معنا بالصورة وحتى ترى تصرفي هل كان سليما :) وشكرا مقدما الباحث 17:35، 22 أكتوبر 2007 (UTC)

طلب مشاركة

من فضلك اقرأ هذه المقالة المعهد الثانوي بحومة السوق جربة،المقال غير موسوعي، رشحته للحذف، مدرسة ثانوية عادية ليس لها أهمية للذكر في الموسوعة، مذكور فيها أسماء أساتذة بالتفصيل لم يقوموا بأى عمل مهم يتطلب ذكرهم في الموسوعة، أرجو منك التصويت حسب ما يمليه عقلك، وحسب سياسات الموسوعة. وشكراً مقدماً.--محمد أحمد عبد الفتاح 21:24، 8 نوفمبر 2007 (UTC)

أسعدني الحوار معك

بالمناسبة المقال في اللغة الإنجليزية رائع، وسأمضي الليلة في قراءته. كما سأسأل الجزيرة حول المكافأة المالية. شكرا لك.--نسيب البيطار 23:50، 8 نوفمبر 2007 (UTC)

دعوة للمشاركة

يستخدم هذا القالب لدعوة جميع الزملاء إلى المشاركة في إنهاء جميع المقالات في المقالات المقترحة: {{نسخ:مقالات مقترحة|المقالات المقترحة هنا}} ولا داع لوضع التوقيع، يوضع تلقائيا.


مرحبا أيها الإداري العزيز. هل يمكن أن تزودين بصفحة التصويت على ترشيح الباحث كإداري. أريد أن أدقق في بعض الأشياء. تحياتي مبتدئ 03:20، 18 نوفمبر 2007 (UTC)

مقالة مختارة

عزيزي Shipmaster،

السلام عليكم ورحمة الله،
لقد قمت بترشيح مقالة ألفونسو دي ألبوكيرك لأن تكون مقالة مختارة أرجو إطلاعك عليها وإذا رغبت بالتصويت أتمنى أن تقوم بذلك على أسس علمية محضة مبنية على سياسات الموسوعة المعتمدة على استقلالية الأصوات. تحياتي.--نسيب البيطار 13:00، 18 نوفمبر 2007 (UTC)

أطمع في رأيك لو سمحت

عزيزي Shipmaster أرجو اطلاعك على هذا التصويت. أنا اثق برأيك. --نسيب البيطار 22:21، 18 نوفمبر 2007 (UTC)

دعوة للمشاركة

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

نسيب البيطار 14:34، 22 نوفمبر 2007 (UTC).

تبرعات ويكيميديا

لقد قمت بمراجعة هذه الصفحة التي طلبت مني مراجعتها، وأظن أنها قد اكتملت. HaythamAbulela 19:23، 29 نوفمبر 2007 (UTC)

سياسة التعريب والترجمة - هام !!!!!

لاعتقادي أن الأمر يهمك فقد طرحت موضوع التعريب والترجمة في الميدان في صفحة نقاش سياسات الموسوعة، كونه يتعلق بسياسات الموسوعة. أرجو تحويل أي نقاش حوله هنا مع كامل التحية والاحترام والتقدير. --نسيب البيطار 16:06، 1 ديسمبر 2007 (UTC)

Planet Wikimedia Arabic

As seen you have requested to maintain the configuration for the Arabic Planet. However first thing you need is to having the SVN commit access first. You can send an email to Brion or Tim at {brion A.T wikimedia D.O.T org or timstarling A.T wikimedia D.O.T org}, with your public key attached, tell them what the username you have chosen, and having your planet ready to run. :) Shinjiman 03:22، 9 ديسمبر 2007 (UTC)

تهنئة بالعيد

  • أخي الكريم Shipmaster كل عام وأنتم بألف ألف خير وعافية أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير واليُمن والبركة. --نسيب البيطار 20:36، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

سياسات

أخي العزيز

  • بناءا على النقاش الذي دار في التصويت حول المقالة المختارة أرجو أن تطلعوا على مقترحات جديدة تتعلق بالمقالة المختارة. تحياتي. --نسيب البيطار 20:31، 6 يناير 2008 (UTC)

الصفحة الرئيسية

سيدي العزيز. الصورة في الصفحة الرئيسية تحوي على مصطلحات إنكليزية. نبهني لذلك الأخ والصديق سامي، شكرا له. قمت بالتعريب وفقا لقاموس باسم السعودي (بنك مصطلحات). الرجاء إبدال الصورة في الصفحة الرئيسية إلى هذه:

شكرا لكم. تقبلوا سيدي العزيز فائق احترامي وتقديري. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 15:35، 9 يناير 2008 (UTC)