انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Shivandoski

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Lam-w في الموضوع حذف سريع لـ شفان احمد محمد

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Glory20 (نقاش) 18:55، 22 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

شركة پێشداری للاستشارات الادارية والتدريب ودراسات الجدوى الاقتصادية المحدودة[عدل]

تم تأسيس شركة Peshdari پێشداری في مدينة دهوك في بداية شهر كانون الاول من عام ٢٠١٩.

وبذلك تعتبر شركة Peshdari أول شركة خاصة تعمل في ثلاثة أنشطة متميزة (الاستشارات الإدارية، التدريب ودراسات الجدوى) في إقليم كوردستان والعراق. الغرض الرئيسي لشركتنا هو تقديم دراسات جدوى اقتصادية ميسورة التكلفة، ودورات تدريبية متميزة، واستشارة ذات رؤية استراتيجية، وإعداد خطط وبرامج عمل للشركات في جميع أنحاء العراق.

تساعد شركة پێشداری أصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال في والمتوسطة في المشروعات الصغرى والصغيرة والمتوسطة الحجم على إعداد ومراجعة دراسة الجدوى الاقتصادية، بما في ذلك جمع وتحليل معلومات المشروع لتحديد جدواها وتقييم نجاحها. توفر Peshdari Ltd. أيضا الدعم لأصحاب المشاريع من خلال تقديم الاستشارات المختلفة (الاقتصادية والمالية والمحاسبة، الإدارية، التسويقية والتجارية، الفنية) والمساعدة في إعداد الاستراتيجيات والخطط المناسبة للمشاريع الخاصة. .--Shivandoski (نقاش) 19:02، 22 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ شفان احمد محمد[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة شفان احمد محمد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Lam-w تواصل 12:48، 28 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ