انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Solaiman1970

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- أحمد ناجي راسلني 17:19، 30 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

تنبيه

[عدل]

Mohamed Albaali (نقاش). 19:16، 30 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

كيف تمنعني من التعديل وأنت لا تحترم الخصوصية تتكلم عن عوائل وليس عائلة ولماذا أنت مصرّ على طرح اسمه كاملا 62.150.141.22 (نقاش) 02:26، 31 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

أبو جندل الكويتي بين الدمار والتدمير

[عدل]

إلى القائمين على إدارة ويكيبيديا،

نود أن نلفت انتباهكم إلى وجود مقال على موقعكم يحتوي على معلومات غير دقيقة ومضللة عن عائلتنا، عائلة الزغيلان. هذه المعلومات تشوه سمعتنا وتلحق ضررًا سياسيًا واجتماعيًا بأفراد العائلة في الكويت.

نحن نطالبكم بضرورة إزالة الاسم الكامل والمقال نفسه، نظرًا للتأثير السلبي الكبير الذي قد يترتب على بقاء هذه المعلومات. ندعوكم إلى التحلي بروح المسؤولية والحياد التي تتميز بها منصة ويكيبيديا، والعمل على مراجعة المعلومات المنشورة بحرص لضمان دقتها وعدم تسببها في الإضرار بالآخرين.

نود أن نؤكد أننا سنتوجه إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال عدم استجابتكم لهذا الطلب، حفاظًا على سمعة عائلتنا وحقوقها.

نأمل في استجابتكم السريعة لحل هذه المسألة بشكل يليق بالمهنية والمسؤولية.

مع خالص التقدير،

. Solaiman1970 (نقاش) 00:30، 31 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

تنبيه أخير

[عدل]

مرحبًا، أرجو التوقف عن التخريب في مقالة أبو جندل الكويتي، واختيار كلماتك بعناية عند الكتابة على موسوعة ويكيبيديا العربية، ما كتبته في ملخص تعديلك قد يعتبر تهجمًا وقد يؤدي بك إلى المنع، كما أرجو مطالعة ويكيبيديا: لا تهديدات قضائية. سنقوم بمراجعة المقالة وأي معلومة غير مسندة لمصدر سنقوم بحذفها. تحياتي -- فاطمة الزهراء راسلني 14:19، 31 يوليو 2024 (ت ع م)ردّ

انتم عديمي الأصل لذلك لا تعرفون معنى الانتماء للعائلة

[عدل]

انتم عديمي الأصل لذلك لا تعرفون معنى الانتماء للعائلة Solaiman1970 (نقاش) 03:03، 1 أغسطس 2024 (ت ع م)ردّ