نقاش المستخدم:Tvstory

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 أشهر من 156.213.139.171 في الموضوع قصة مسلسل طيور النار

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- عادل (نقاش) 21:34، 24 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ

قصة مسلسل طيور النار[عدل]

يحكي المسلسل عن خمس أطفال شارع يدعوا (علي ، مرجان ، زيبكين ، كارا ، ثابت) يعيشون مع رجل يدعي (شتال) يجعلهم يتسولون لجلب المال له وفي يوما ما يقومون بالهروب منه ف يروا سيارة تنزل منها أمرأة و بيديها حقيبة تضعها في القمامة وبعد ذهابها يقوموا الأطفال بفتح القمامة و يجدوا طفلة رضيعة و يقرروا أن يأخذوا الطفلة و يقوموا بتسمية الطفلة (جول عائشة) وعندما يعلموا بالصدفة أنها ابنة لعائلة ثرية واسمها (لارا) يقوموا بالذهاب لمنزلها لكي يسلموا الطفلة ولكنهم يجدوا السيارة التي رمتها خارجة من المنزل ف يعلموا أنهم من قاموا برميها ولا يريدونها ف يقوموا بالهروب بها إلا أن يكبروا وتتوالى الأحداث حول حقائق (جول عائشة) ومحاولة اخواتها التى قاموا بتربيتها بمعرفة حقيقة خطفها و أسرار غامضة لا تعرفها (جول عائشة) إلا أن تعرف كل شئ وتبدأ المنافسة بين العائلة الحقيقية والأخوة التي قاموا بحمايتها 156.213.139.171 (نقاش) 22:00، 24 نوفمبر 2023 (ت ع م)ردّ