انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Yo094

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Yo094 في الموضوع عائلة ابو العنين

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Meno25 (نقاشمساهمات) 15:33، 30 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

عائلة ابو العنين[عدل]

عائلة ابو العنين هي عائلة مصرية عريقة نشأت في محافظة الجيزة حيث تعد من اقدم عائلات محافظة الجيزة قديماً تجاوز عمر هذه العائلة قرابة (٥٠٠) عاماً تقريباً حيث كانوا يعملون في حرفة الزراعة يومها كعادة اهل الجيزة وكانت المدنية يومها فارغة بعض الشئ من المباني لم تعرف مظاهر المدينة الحديثة ، وايضاً كانوا من كبار القوم في البلدة ، واحدهم يعمل فتوة ك (عاشور الناجي) ، وايضاً كان منهم الأعيان لبلدة الجيزة كما كان قديماً . وكان يملكون اطيان كبيرة في الجيزة القديمة . ومن معرفة ان العائلة تركت محافظة الجيزة وانتقلت الي حي العمرانية في عام ١٩٦٧ حيث كانت منطقة زراعية وتبوأُ منها بيوتاً واستقروا فيها الي الآن وقيل انهم يمكلون نصف العمرانية .

مصادر موثوقة . Yo094 (نقاش) 16:16، 30 مارس 2019 (ت ع م)ردّ