نقاش المستخدم:Zainab mahmoud zanaty

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من ولاء في الموضوع تنبيه- مسابقة ويكي المرأة

مرحبًا Zainab mahmoud zanaty، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- Avicenno (نقاش) 00:04، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

تنبيه- مسابقة ويكي المرأة[عدل]

الزميل/ة العزيز/ة، نشكركم لمساهمتكم الطيبة في مسابقة ويكي المرأة ونرجو انتباهكم للملاحظات التالية حول كتابة تقريركم النهائي:

  • أولا: الأهداف التي شرعتم في كتابتها بقسم الأهداف يجب أن تظل كما هي وأي تعديل أو تغيير بها يعد كسرا لشروط المسابقة وبمثابة تلاعب بين ويتم استبعاد المشارك من التقييم نهائيا.
  • ثانيا: المقالات التي قمت بكتابتها أو عملتم على تعديل صياغتها وتطويرها والتي قمت بإدراجها بالتقرير يجب أن تتضمن وصلة للمقالة المشار إليها.. وغير ذلك يعتبر لاغيا.
  • ثالثا: قسم التقرير يجب أن يشتمل على الأهداف التي قمتم بإنجازها خلال المدة المحددة للمسابقة وأي إضافات أخرى بعد انتهاء المسابقة لا يعتد بها وتعد بالوقت نفسه بمثابة تلاعب وعليه يتم استبعاد المشارك من التقييم نهائيا.
  • رابعا: بالنسبة للأشخاص الذين شاركوا بالمسابقة ولم يعدوا التقرير نهائيا.. فهذه هي الفرصة الأخيرة لإعداد التقرير.

ونحيطكم علما أن بعض الأخطاء المذكورة قد تسبب انخفاض نقاطكم بالمسابقة أو خروج المتسابق من التصفية. في حال وجود أي من الأخطاء المذكورة يرجى تعديلها خلال 24 ساعة من الآن. مع أطيب تمنياتنا بالفوز. د. ولاء ناقشني!--21:13، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ