نقاش ويكيبيديا:إداريون/تصويت/Helmoony

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا حلموني. أنا آسف حقا أن يكون نقاشي الأول لترشيحك بهذا السؤال لكني تفاجأت حقيقة منذ قليل عند قراءة هذا التعليق. لن أناقش هنا مسألة الويكيبيديا بلهجات عربية أخرى فهذا الموضوع قد أشبع نقاشا بين مؤيد ومعارض ومحايد وأصدع رؤوس الكثيرين هنا، إنما أريد أن أسألك عن كلمة "تافهين"، ربما قد تختلف اللهجات العربية في معاني كلمات مختلفة لذلك جاء سؤالي عن ما هو قصدك من هذه الكلمة ومن هو المقصود بها؟ أتطلع إلى إجابة صادقة كما اعتدت منك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:01، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)

رائع يا سايفرز؛ أنت لم تندفع للتأييد الأعمى مثل الآخرين؛ لهذا السبب أحبك. --Meno25 (نقاش) 21:33، 14 نوفمبر 2010 (ت ع م)
ما قد تعتبره تأييدًا أعمى، قد يعتبره آخرون قرارًا جاء بعد متابعة جيدة للمساهم، سؤال سايفرز كان ضروري كالعادة، وجواب حلموني كان لا بأس به--غلام الأسمر (نقاش) 23:40، 14 نوفمبر 2010 (ت ع م)
وأنا كذلك أحبه لأنه لايرمي بالكلمات جزافا ولا يقدر قيمتها مثل الآخرين.. Muhends (نقاش) 01:48، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)
أهلاً سايفر، تافه أعني بها غير معتبر. وفي النص أعني بها إن من يقدم تلك الطلبات، أحسن طريقة للإجابة عليهم هو عدم الإهتمام بهم بدايةً من فترة طلب الحصول على حق إصدار الموسوعة. مصداقية الموسوعة تتبين عبر محتواها بما في ذلك لغتها وابجديتها المستعملة. قد يكون لخصت كثيراً فكرتي. هدفي الأول كان اخطار المجتمع، قد كان من الأفضل مع الخبر وضع رابط إلى صفحتي الخاصة ليرى المستخدمون وجهة رأيي الشخصية في الموضوع لكن مادور الميدان حينها إن لم يكن تبادل الأراء؟ --Helmoony (نقاش) 16:24، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)
شكرا على التوضيح. بالمناسبة، طلب كالمعتاد في الترشيحات السابقة، هل تسمح بتطوير صفحة (أو كتابة صفحة جديدة) من صفحات المساعدة. لك مطلق الحرية في اختيار الصفحة التي تريد. --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:31، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)
سأقوم بتطوير صفحة التصنيفات إن شاء الله. فهي تحتاج إعادة كتابة --Helmoony (نقاش) 15:17، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

كيف ننطق إسمك؟؟ هلموني أم حلموني؟ وشكرا.. Muhends (نقاش) 15:06، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)

للتو قرأت تعليق عمرو بن كلثوم وأود ان أعلق على كلمته: الديموقراطية سلاح ذو حدين، كما يعطيك ويسمح لك فإنه يعطي النقيض -أو الطرف المقابل- ويسمح له، فمن حقك أن تطالب فأن وجدت من يساندك فإن مطلبك يمضي، أما إن لم تجد من يدعمك فلا أرى للمطلب الذي تنادي به أن يرى النور. كذلك من حق أي شخص آخر أن يطالب ما يشاء من ويكيبيديات أخرى، فإن وجد الداعمين له فإنه مشروعه يمضي -كما بالويكي المصرية- أما إن لم يجد الدعم فإن مشروعه هو المبيت في الأدراج. كما هو بالمشاريع العربية الشامية والمغربية والعربية بالأحرف اللاتينية. كما أنه لم يضر الروسية العديد من الويكيبيديات المحلية أن يكون من الأوائل، كذلك العربية؛ فقد زادها حماسا ولم تتأثر بوجود المصرية (فهو من 15 الأوائل من حيث عدد المستخدمين والمستخدمين النشطين والعمق)، بالمناسبة فإن وجود الويكي المصرية قد أزاح عنا العديد من المشاكل التي ابتلينا بها كفتح أو غزو وأسماء المدن الأندلسية والخ.. Muhends (نقاش) 15:30، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)
أهلاً مهندس، إسم المستخدم الذي استعمله هو حلموني. --Helmoony (نقاش) 16:24، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)