نقاش ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

المحررون[عدل]

مرحبا زملائي، لا أفهم حقيقة قيام المحرر بوضع طلبات مراجعة في هذه الصفحة. المفترض أنها مخصصة لمن تصبح تعديلاته معلقة، أنتم تملكون صلاحية محرر يعني عندكم معرفة بأساسيات التحرير، وهذه الصفحة للمستخدم المبتدأ. بدلا من وضع الطلب يمكنك مراجعته بنفسك، أو يمكنك تركه، الوقت الي تأخذه من أجل كتابة الطلب هنا قد يأخذ وقت أكثر من قبولك أو رفضك للتعديل--محمد الجطيلي راسلني 19:25، 22 نوفمبر 2017 (ت ع م)

بالفعل أخي Mojackjutaily: قد لاحظت هذا الأمر، وراسلت بعضًا منهم، وكان لهم بعض الأسباب المُقنعة، منها عدم تأكدهم من صحة هذا التعديل، أو أن موضوع المقال يختلف مع مجال اهتماماتهم، تحياتي لك ☺. أحمد ناجي راسِلني 21:17، 22 نوفمبر 2017 (ت ع م)
Mojackjutaily: مُحرر لم يستطع الحُكم على تعديل في مقالة بالرَفض أو القبول، هل يترك التعديل مُعلق أم يرسله إلى صفحة طلبات مراجعة التعديلات بحيث يقوم مُحرر آخر بمراجعته؟ أيضًا الأمر لا يأخذ وقت، فمن التفضيلات قسم الإضافات ثُم قسم التحرير يُمكنك تفعيل (وصلة في قسم الأدوات الجانبي لطلب مراجعة تعديلاتك على المقالة)، وسيصبح بإمكانك تقديم طلب لمراجعة التعديلات بسرعة. تحياتي-- عَلاء راسِلني 21:44، 22 نوفمبر 2017 (ت ع م)

التعديلات الطفيفة أو الشكلية[عدل]

السلام عليكم. ألاحظ قيام البعض بتعديلات طفيفة وربما شكلية، ثم طلب مراجعة التعديلات!
أرى أن هذا يمثل عبثا بوقت ومجهود الزملاء. فمثل هذه التعديلات البسيطة سيتم مراجعتها من المحررين المتابعين لصفحة أحدث التغييرات.
لذا أتمنى أن يقتصر الطلبات هنا على التعديلات الكبيرة والتي تحتاج إلى مراجعة مصادرها والتحقق منها. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 13:29، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

Dr-Taher: أحيانا تبقى بعض التعديلات معلقة لسنوات، ولذلك فإن هذه الطلبات لا تمثل أي عبث.-- البراء صالحراسلني 15:37، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)

الصراحة أنا أتفق مع Dr-Taher (ن م)، مراجعة تلك التعديلات مضيعة للوقت وخاصة تعديلات البراء صالح.--محمد الجطيلي راسلني 15:57، 28 ديسمبر 2017 (ت ع م)