نقاش ويكيبيديا:مشاريع ويكي/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


لماذا حذفت الصّفحة...؟

لماذا تم حذف هذه الصّفحة ويكيبيديا:مشروع ويكي الجزائر وتمّ تعويضها بهذه الصّفحة ويكيبيديا:مشاريع ويكي لكي لا يمكن الإطّلاع على تاريخ أرشيف الصّفحة . لقد أنشأتها و شرعت في ترجمتها...؟ أطلب من الذي حذفها أن يرجعها من فضله...؟ ترجمان05 (نقاش)

هل يمكنني التقدم بمشروع جديد؟

رأيت أن المقالات المتعلقة بمنطقة القوقاز يمكن أن تكون أفضل فهل يمكن التقدم بمشروع القوقاز تماماً مثل ويكيبيديا الإنجليزية؟ en:Wikipedia:WikiProject Caucasia خاصة أن هناك شتات كبير شركسي وآخر من الدول القوقازية في الدول العربية Chadode (نقاش) 16:05، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أهلاً،

مرحباً بك في الموسوعة، هناك امكانيتين:

  • إنشاء مشروع ويكي قوقاز. المزايا، مشروع مختص، المشاكل... جدم تواجد عدد أدنى من المستخدمين لإبقاء المشروع نشيط.
  • الانضمام لمشروع موجود من قبل والعمل عل مقالات القوقاز. يمكنك الإنضمام مثلاً إلى ويكيبيديا:أسبوع الويكي/علم الإنسان فهو ليس مجبر عليك العمل فيه عند عرض الاسبوع للمجتمع. يمكنك الاستفادة من أراء المستخدمين. ولكن طبعاً لا توجد استقلالية.... إختر ما شاء، ولكن المهم هو كتابة المقالات... --Helmoony (نقاش) 03:53، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)
مرحبا Chadode، أديغة؟ يمكنني مساعدتك، لأن مشروع كهذا يهمني أيضا بصورة عامة، فلنتحدث عن أفضل السبل إلى ذلك إذا أردت. تحياتي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 08:16، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)