انتقل إلى المحتوى

نقاش ويكيبيديا:مشروع فريق النمو (إضافة الصور)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Dyolf77 (WMF) في الموضوع آراء المجتمع

آراء المجتمع

[عدل]
  • لست متأكدا بأن المستخدمين سيكونون قادرين على تقدير العلاقة بين الصور والمواضيع العشوائية بهذا الشكل، ولا اظن ان نتيجة بقية التساؤلات ايجابية. فلعل اكتشاف المستخدمين الجدد لمشروع كومنز او لكيفية الاطلاع على اللغات الاخرى أكثر جدوى، في المقابل، قد تكون فكرة هذه الأداة ملهمة، فهي ممتازة عموما لكشف الصور المرتبطة بمختلف المقالات بلغات مختلفة وحتى المدرجة تحت تصنيف في كومنز على شكل معرض يسهّل على المحررين والقراء تصفحه، وكأنه تمثيل مصور للمادة بحسب ما ارتبط بكافة مقالاتها في كامل مشروع الموسوعة، ذلك سيكون مدخلا أفضل بكثير للاختيار، فهو يتضمن ايضا المقارنة والتفكير ومزيد من البحث بدلا من تقديم إجابة بنعم أو لا. في حال وجود صورة واحدة فقط، فقيمة السؤال بالنسبة للقادمين الجدد قليلة، قد تستفيد الموسوعة من الاجابات كدالة احصائية، ولكن لن يثري الأمر المحررين الجدد. --ميسرة (نقاش) 00:39، 28 ديسمبر 2020 (ت ع م)
    • شكرا @Uwe a: على التفاعل، سأقوم بنقل هذه الملاحظات القيمة إلى الفريق ليكون على اطلاع عليها. أتفق معك حول تقدير العلاقة بين الصور والمواضيع العشوائية، ومن رأيي أن نجد مواضيع تكون تتماشى مع اهتماماتهم أو موقهم الجعرافي. شكرا مرّة أخرى وسأوافيك بردّ الفريق في أقرب وقت. تحياتي --الحبيب مهني (ويكيميديا) (نقاش) 11:09، 28 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

ساندرا

[عدل]

نقل للمحادثة من الميدان:

مرحبا @Dyolf77 (WMF): طالعت الصفحة سريعاً ولكن أود الاستفسار فيما لو بالإمكان عرض صور لمناطق قريبة من التي يستخدمها الوافدون الجدد وفقاً للبروتوكول الذي يستخدمه الوافد فيظهر صورا من مناطق قريبة بدلاً من عرض صور عشوائية تماماً واحتمال عدم معرفتها من قبل المستخدمين كبير. بانتظار الرد ولكم جزيل الشكر. --ساندرا (نقاش) 21:27، 27 ديسمبر 2020 (ت ع م)
مرحبا ◀ ساندرا، شكرا على التفاعل. نعم بالتأكيد، تطبيقة الأندرويد تمكّن من التحديد الجغرافي لدى المستخدم لكن في ويكيبيديا لا يتم تحديد ذلك وهنا يكمن التحدّي. ربّما سنطلب من الوافدين الجدد المناطق التي يهتمّون بها. شكرا مرّة أخرى على التفاعل وسأقوم بنقل الملاحظة إلى الفريق. تحياتي -- الحبيب مهني (ويكيميديا) (نقاش) 10:55، 28 ديسمبر 2020 (ت ع م)

حبذا لو بالإمكان أيضا الانتقال التلقائي بعد إضافة تعليق للصورة (بعد الجواب الإيجابي ووضع التعليق) أو تجاهله، لكم جزيل الشكر.--ساندرا (نقاش) 18:28، 29 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ
◀ ساندرا شكرا على التعليق. تحياتي -- الحبيب مهني (ويكيميديا) (نقاش) 10:56، 30 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ