ويكيبيديا:إخطار الإداريين/إزالة منع/أرشيف/يناير 2018

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

إزالة منع: عبدو بن عبدو (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

تم منع المستخدم مباشرة بدون تحذير وهو لا يزال جديدا، سياسة حد التهجم الشخصي تقول: «يتوجب منع منفذ الهجوم المشخصن المتكرر الموجه لأي فرد.».-- البراء صالحراسلني 09:47، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم تهجم + كتابة ألفاظ نابية سبب أكثر من كافي للمنع.--جار الله (راسلني) 09:53، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

إزالة منع: BtowI (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

هل هذه طريقة يتم بها منع مستخدمة جديدة؟ حتى بدون منع مؤقت سابق. أنا لم أرى في صفحة نقاشها سوى تنبيه واحد. ما هذه القسوة؟--البراء صالحراسلني 07:16، 5 يناير 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم البراء: حسابات الدردشة لا ننتظر عليها كَثيرًا تنبيه واحد كَفيل بالمنع، وخصوصًا لو زاد الأمر، الحساب هذا وشبيهاته لا تُظهر أي حُسن نية من البداية جميع المساهمات عبارة عن عَبث، مثل 1 2 3 وتهجم بكلمات سيئة. البراء تَعلم أني صريح معك جدًا، وها هيَ من جديد بدأت تكرر الشكاوي ضدك وضد إزعاجك للعدد من المستخدمين وفتحك نقاشات لمُجرد فتح نقاشات دون أدنى مسؤولية أو مُتابعة، في الفترة الأخيرة تحسن وجودك بالموسوعة ولكن أرى عودتك لنفس الأسلوب للأسف وانشغالك بأمور لا تغني ولا تُسمن من جوع. نقطة إضافية في المرات القادمة راسل الإداري الذي قام بالمنع وحاول الاستفسار منه ببساطة، وإن لم تقتنع قم بتقديم طلب إزالة منع، ولكن حسابات كهذه (رسائل عشوائية وعبث وتهجم بألفاظ سيئة) تُمنع بشكلٍ مُباشر. مع التحية -- عَلاء راسِلني 09:40، 5 يناير 2018 (ت ع م)

إزالة منع: نايك بشار الأسد (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

تم منعه من البريد الإلكتروني وإنشاء الحسابات بحجة (اسم مستخدم غير مقبول) وهذا مخالف لسياسة المنع. أطلب تخفيف المنع والسماح له بإنشاء حساب جديد. وأحببت أن يتم التنويه عن هذا الأمر المتكرر.--البراء صالحراسلني 10:44، 9 يناير 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم البراء صالح: الاسم ليس فقط غير مقبول، الاسم عبارة عن تهجم وهذا يدل على من أنشأ الحساب لا يرغب بالمساهمة في ويكيبيديا ولا يتم منح هكذا أشخاص فرصة أو يتم تغيير اسمه ويبقى هذا الاسم تحويله له، على هذا الشخص إنشاء حساب جديد إن رغب بالمساهمة في ويكيبيديا، وأخيراً بدأت تعود لإزعاجك المعهود، لذا إنتبه.--جار الله (راسلني) 11:38، 9 يناير 2018 (ت ع م)

إزالة منع: PediAki (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

إزالة منعي من ويكيبيديا الإنجليزية لبدء بعمليات التحرير وأذكر أنه تم منعي بسبب وضعي قالب المحرر وبعض القوالب الأخرى لضني أن القوالب تمنح الصلاحيات 😆😆--PediAki (نقاش) 03:59، 29 يناير 2018 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم لا علاقة لنا بويكيبيديا الإنجليزية. ويكيبيديا هي عبارة عن موسوعة مُتعددة اللغات، وتحتوي على أكثر من 290 لغة حاليًا، كُل لغة لها سياساتها ومجتمعها الخاص. يمكنك تقديم طلب لرفع المنع عنك في صفحة نقاشك في ويكيبيديا الإنجليزية. لا نستطيع مُساعدتك هُنا، مع التحية -- عَلاء راسِلني 04:15، 29 يناير 2018 (ت ع م)