ويكيبيديا:إداريون/تصويت/محمد مصطفي عوده

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

ترشيح محمد مصطفي عوده[عدل]

أرى أن الموسوعة في حاجة شديدة إلى إداريين جدد و ذلك لقلة عدد الإداريين الحاليين مقابل عدد المستخدمين و خاصة بعض إنسحاب ثلاثة إدارييون من الإدارة في الفترة الأخيرة . فسأقوم بترشيح بعد المستخدمين الذين أرى أنهم مناسبين للإدارة و من أنشط المستخدمين في الموسوعة .

  • محمد مصطفى نشيط و متوجد بأستمرار و أرى أنه مناسبا و تنطبق عليه معايير الإدارة.--Tamer 13:26, 16 مارس 2007 (UTC)
عن أي عدد مستخدمين تتكلم؟ وما دليلك على أننا نحتاج لأداريين جدد؟ هذا ليس سبب لطلب الصلاحيات ، يمكنك أن تقول شيء آخر مثل أنهم يمكنهم المساعدة وأشياء من هذه القبيل ، ليس لدي اعتراض على ذلك.. للأسف جاذبية الإدارة جعلت المساهمين يتركوا كتابة المقالات والانخراط في التنسيق وأعمال أخرى ليست بذات الأهمية..--Alnokta 12:57, 17 مارس 2007 (UTC)
  • تعليق أخي في الله النكتة لما هذة العصبية أرى أنك تحاملت علي بعض الشيء فمن المفترض أننا لنا هدف واحد وهو الرقي بالموسوعة و كل منا يفعل ما يراه مناسبا لتحقيق هذا الهدف و كنت أتوقع منك إفتراض حسن النية و لقد شاورت كاوس في موضوع إحتياج الموسوعة لإداريين و وافقني الرأي .فالموسوعة تعاني من عمليات تخريب مستمرة و منع هذا التخريب من مهمات مدير النظام وليست مهمة المستخدمين الصغار أمثالي (أحنا عاوزين نكتب و بس).فالإدارة سيدي ليست منصب ولا جاه لنسعى إليها و لكنها مسئولية تتطلب المزيد و المزيد من العمل. و كون المصري صديقي لا ينفي أنه من أنسب المستخدمين للإدارة بشهادة الكثير من الزملاء و منهم كاوس الذى قال عنه أنه أكثر من مناسب. --Tamer 21:54, 17 مارس 2007 (UTC)
اسمح لي، ما تقوله يهدم فكرة الويكي من أساسها، التغلب على التخريب مهمة كل شخص هنا وليست من الأعمال الإدارية بحال، لو سنترك هذا لإداريا الموسوعة فستخرج في غضون بضعة أسابيع على الأكثر، قوة الويكي من مستخدميه كلما زاد المستخدمون كلما تحسن حاله، لا علاقة للإداريين بهذا (اللهم إلا شطب المقالات). --خالد حسني 01:15, 18 مارس 2007 (UTC)
الرجاء التصويت باستخدام {{مع}} و{{ضد}} و{{محايد}} Menasim 14:12, 16 مارس 2007 (UTC)
إنتهاء مدة التصويت يوم 04.06. تحياتي --Oxydo 15:10, 25 مارس 2007 (UTC)


الإجابة على الأسئلة[عدل]

  1. متابعة مهمات الاداريين خصوصا في الأوقات التي لا يكون أحد منهم متواحد
  2. انا فخور بكل مساهماتي وخصوصا المقالات التي قد تفيد الناس وغير متوفرة علي الانترنت
  3. لم أدخل في خلاف حول التحرير من قبل, ولو حدث فسوف أصبر وألتمس الأعذار للمستخدمين ((ليس القوي بالصرعة إنما القوي الذي يملك نفسه عند الغضب)

أرحب بالأسئلة الأخري التي قد ترغبون في سؤالها

الترقية[عدل]

لقد حصل مصطفى على 18 صوت في غضون 3 أيام، و اقترح ترقيته لتفعيل مفهوم التوافق، و لكم واسع النظر.--ميموني 11:45, 18 مارس 2007 (UTC)

قبل الترقية أسئلة للمرشح بحاجة لإجابة[عدل]

Will you delete your own copyvios, or will we have to go thought them all and delete them
هل ستمسح المقالات التي نسختها بدون حقوق بنفسك أم سيقوم المجتمع بالتنظيف خلفك؟ --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 12:05, 18 مارس 2007 (UTC)
will you continue your copyvios after being an admin?
هل ستستمر بخرق حقوق النسخ بعد أن تصبح إداري؟
أعتقد أنه ليس من حقك أن تمنع غير من النسخ قبل أن تنظف ما وضعته من خروقات. ما رأيك أنت بذلك؟
I can see that you have the right to be an admin before you delete your copyvios
مع التقدير لرأي جميع من يرى أن من ينسخ مقالات غير حرة هو أمر مناسب لتصبح إداريا
With all respect to others who believe that copyvio is the first step to be an admin --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 12:05, 18 مارس 2007 (UTC)

أعتذر عن إذا كانت توجد مقالات قد خرقت حقوقها, ولكن هذا كان في بداية تسجيلي هنا, كنت لا أهتم بهذه الأمور ولكني أدركت بعد ذلك خطئي --محمد مصطفى 12:13, 18 مارس 2007 (UTC)


  • من من البشر معصوم من الخطأ؟ أرجو من الزميلة تغيير صوتها والتحلي بالشجاعة مثلما اعترف الزميل واعتذر ولم يصر، فمن منا يعرف كل شيء؟ وشكرا الأزدي 12:57, 18 مارس 2007 (UTC)

Hi Petra ... Please stop writing in English to work as Spy for one of the foundation workers

this project is depending on the consensus of the arabic wikipedia community ... if you think that you can make a pressure on us by communication with one of the foundation you are wrong ... we will make what we think it is right according to the pillars of wikipedia .

we don't violate the pillars of wikipedia and we know exactly what to do .. if mostaffa has made some copyvio .. he will or we will fix that ... we havn't showed any tolerance with copyvio anytime .. just notify us about that by copyvio template .

if you think that the work here should be improved try to work internally to improve it not by contacting outside person .... if Danni thinks we make mistakes let him write that in VP .

by the way the arabic community thinks taht your username Vote for Petra is violated the username policy so please ask some beaurocrat to change it ....

I will delete any English comment of you after this day ... as you know Arabic well you are not allowed to write in another labguage . Peace --كاوس 12:23, 18 مارس 2007 (UTC)

Yet not relevant to this page, I am really sorry for the way you feel, I did contact all admins here befoe I went outside. And I did say that I will go outside. Anyway I can't find any thing wrong in writing in English, you just did that your self. And, not doing as you, I did translate my text here into Arabic, so that both English and non-English contributers can understand what I am saying. I will be more than happy to stop writing in English in arwiki, if there is something written to prevent English contributions in ar wiki. And please give me a link to the username policy on ar wikipedia, and to the arabic community discussion about my username forming a violation to arwiki username policy, I did look for such a thing and I did find this. If you need to add something just make make me change my user name, please do. I and I will be more than happy to comply. I never did violate any rule of ar.wiki. And will never do.


الأخ محمد مصطفي عوده التالي:

في سحر يوم الإثنين من العشرين من جمادي الأولى شيع إلى مثواه الأخير في مقبرة در بهشت (باب الجنة)، ودفن في نهار هذا اليوم في جوار علي بن جعفر عليهما السلام وأستاذه الغالي العارف الكبير آية اللَه الشيخ محمد جواد الأنصاري الهمداني رضوان اللَه عليه؛ فسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حياً.

وضعته أنت قبل أسبوع في صفحة المصطفوي [1]. هل تشعر أن عبارات مثل فسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حياً هي عبارات ملائمة لويكيبيديا. و علي بن جعفر عليهما السلام أيضا , و وأستاذه الغالي العارف الكبير آية اللَه الشيخ محمد جواد الأنصاري الهمداني رضوان اللَه عليه. هذا كان فقط قبل أسبوع. هذا يعني واحد من إثنين. إذا كان ذلك نسخا فأنت\ توقفت عن النسخ قبل أسبوع فقط , الإحتمال الثاني أنك لا تؤمن بحيادية ويكيبيديا. لأرجو منك تفسير ذلك, قبل حصولك على الصلاحيات. --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 13:12, 18 مارس 2007 (UTC)

  • هذا كان جزء من مقال أخر قمت بنقله إلى هذا المقال, ولم أدقق في المكتوب وبالمناسبة فأنا لا أعرف هذا الشخص أصلا فلماذا أكتب هذا عنه --محمد مصطفى 13:22, 18 مارس 2007 (UTC)
نعم و لكن النص غير محايد بصورة واضحة جدا. أليس كذلك؟ --89.48.210.145 13:25, 18 مارس 2007 (UTC)
  • أرجو من الزميلة أن تشرح معنى كلمة الحيادية (في رأيي الحيادية هي ما يؤيد رأيي!) في المكان المناسب. مثل هذه العبارات مستعملة في كل الأديان واللغات. هل تقترحين أن نكتب (مسيح المسيحيين (والمسلمين) لإرضاء اليهود واللادينيين) مثلما اشار احدهم بعبارة (رسول الإسلام). برأيي لا يهم الأخ محمد معارضة تبدو وكأنها تحاول سرد أخطاء شخص أمام الجميع بدلا من محاولة الحوار أولا ومن ثم طرح المسألة عند إصرار الزميل على الخطأ، ولكن ما يشجع أنه التزم بالأدب ولم يوجه لك اتهامات أو يتحدث باسم المجتمع. وشكرا الأزدي 13:26, 18 مارس 2007 (UTC)

أريد أن أقول شيئا كيف أصل أكتب هذا عن شخص أختلف عنه في المذهب فأني سني وهو شيعي --محمد مصطفى 13:45, 18 مارس 2007 (UTC)

أنا لا أتكلم عن عقيدتك. أنا أسأل عن مساهمة لك و ليست لغيرك؟ هل ترى أنها صحيحة؟ فقط لا غير. --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 16:45, 18 مارس 2007 (UTC)