ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/2005/يوليو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تصويت على ترشيح مستخدمين لكي يصبحوا مدراء نظام[عدل]

لكل الذين لا يعرفوا بالموضوع هناك عملية تصويت قائمة على ترشيح مستخدمين لكي يصبحوا مدراء نظام، الرجاء الإدلاء بالأصوات تحت ويكيبيديا:إداريين . تحياتي خالد --Oxydo 23:14, 1 يوليو 2005 (UTC)

حازم[عدل]

انا متصفح ومشارك جديد هنا , وبعد الاطلاع على مشروع الموسوعة انا ارى ان أكبر خطا هنا هو امكانية الحذف والتعديل من قبل الاخرين لان هذا يمكن ان يعرض المعلومات والبيانات الموثقة من قبل اخرين إلى التحريف بما يتماشى مع خدمه اهداف البعض مما سيؤدى إلى نتائج مؤسفة قد ينتج عنها فشل مشروع الموسوعة ككل بما يعنى هذا من وقت مهدر وطاقات وامكانيات لا تستغل كما يجب وهذا الخلاف سيثور حتما خاصة في الموضوعات ذات الجدل والتى لم يحسمها التاريخ بعد او الموضوعات التى يتم تهويلها لاسباب خاصة ..... حازم

توحيد رسائل البذرة[عدل]

السلام عليكم. لقد قمت بعمل قالب بهدف إستعماله في صنع رسائل البذرة مما سيوف يجعلها موّحدة الشكل (مع إختلاف الصورة والرسالة والتصنيف طبعاً) وسهلة التعديل. القالب الجديد موجود هنا. وفيما يلي شكل رسائل البذرة عند إستخدامه:

وهكذا. فما رأيكم مع العلم أنه بحاجة إلى مزيد من التعديل لإصلاح بعض الثغرات، مثل المشكلة في المثال الأخير عند عدم وجود صورة أو تصنيف. --Jak 6 يوليو 2005 16:19 (UTC)

أي تعليقات أو اقتراحات؟؟؟ --Jak 8 يوليو 2005 17:09 (UTC)
إنها فكرة جيدة، لا تعليق آخر :) تحياتي خالد --Oxydo 9 يوليو 2005 09:31 (UTC)

أرجو أن يقوم أحد الإداريين بتجريب هذا[عدل]

السلام عليكم. في bugzilla هناك البغ رقم 33 والتي تخصّ ظهور القوائم المرقمة وغير المرقمة بشكل غير صحيح عندما تكون بجانب صورة أو جدول. أحد الردود ذكر أن المشكلة حُلّت جزئياً في الويكيبيديا العبرية عن طريق تعديل Monobook.css. فيما يلي الجزء المشار إليه في الرد، مأخوذ من الويكيبيديا العبرية. أرجو من أحد المدراء تجريبها بأن يضيف الثلاثة أسطر التالية إلى الصفحة التالية.

.ns-0 * #content ul{ display: table; }


ويكيبيديا:سياسات وتعليمات[عدل]

أقترح على الإخوة المستخدمين طرح آرائهم و مناقشاتهم و اقتراحاتهم فيما يتعلق بالسياسات و التعليمات على صفحة نقاش ويكيبيديا:سياسات وتعليمات. تحياتي خالد --Oxydo 22:36, 13 يوليو 2005 (UTC)


الرجاء مراعاة المنهج العلمي للكتابة و البحث، عند قرائتي لصفحة اديان لاحظت ان الصيغه التي تقدم بها المواضيع هي صيغه ايمانيه مطلقه و ليست علميه، ويكيبيديا موسوعة معلومات و ليست للدعوة الدينيه. مثلا ذكر بتأكيد مطلق ان الكعبه بنتها الملائكه كما يقول المقال لايجوز و كان يجب ان يذكر حسب ما يعتقد المسلمون و ان محمد هو آخر الانبياء و الرسل حسب النصوص الاسلاميه. الرجاء ملاحظة ذلك لتعم الفائده الجميع و الا فلن تختلف عن المواقع الأسلاميه الاخرى بمحتوى موضوعاتها الديني البحت

Please Express Your Objection[عدل]

There’s someone proposing a policy to close some minor, slow-growing, “hopeless” wikipedias on the wikimedia meta-wiki. (see [1]) This proposal is the enemy to the openness of the whole wikipedia community. I come here to inform you to express your opinion there. I think it's OK to use your own language on on the talk page. Thank you. --Theodoranian17:24, 25 يوليو 2005 (UTC)