جليسة الأطفال (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
جليسة الأطفال
The Babysitter (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
2017
مدة العرض
85 دقيقة
اللغة الأصلية
الإنجليزية
البلد
موقع التصوير
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
التصوير
الموسيقى
Photek (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
صناعة سينمائية
المنتج
التوزيع
نسق التوزيع
التسلسل

جليسة الأطفال (بالإنجليزية: The Babysitter)‏ هو فيلم كوميدي رعب تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2017.[1][2][3] الفيلم من إخراج ماك جي من بطولة هانا ما لي وبيلا ثورن والطفل جودا لويس.

القصة[عدل]

يبدأ الفيلم بقصة طفل مراهق (كولي) 12 سنة لديه جليسة أطفال وذلك لانشغال والديه بالعمل والترف. تبدأ المربية المثيرة جنسياً بالدفاع عن كولي ضد زملائه المتنمرين، كما بدأت علاقة صداقة معه وتستغل أوقات خروج والديه للعب معه والرقص وشرب الخمر . في ليلة من اليالي التي كانت المربية وكولي وحدهما بالمنزل، استدعت كولي أصدقائها بالإضافة لأحد الأشخاص الجدد الذي تعرفت عليه مؤخراً.

بإصرار من زميلة كولي عبر الهاتف المحمول أصرت عليه سرقة النظر ومشاهدة ما يفعله رفاق المربية حيث كانا يعتقدان أنهم يمارسون الجنس. لكن تفاجئ كولي بأن المجموعة قامت بقتل الزميل الجديد بواسطة السكاكين بالرأس، لتنفيذ طقوس دينية للشيطان. ليبدأ كولي رحلة التخلص من جموعة الأشرار للنجاة بنفسه منهم.

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن جليسة الأطفال (فيلم) على موقع the-numbers.com". the-numbers.com. مؤرشف من الأصل في 2017-11-20.
  2. ^ "معلومات عن جليسة الأطفال (فيلم) على موقع themoviedb.org". themoviedb.org. مؤرشف من الأصل في 2019-12-16. {{استشهاد ويب}}: |archive-date= / |archive-url= timestamp mismatch (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن جليسة الأطفال (فيلم) على موقع rottentomatoes.com". rottentomatoes.com. مؤرشف من الأصل في 2016-05-05.