محمد أحمد غنيم: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
Jobas (نقاش | مساهمات)
الرجوع عن تعديلين معلقين من 82.129.216.242 إلى نسخة 12534784 من أحمد محمد بسيوني.
سطر 1: سطر 1:
'''محمد أحمد غنيم''' ولد عام [[17 مارس]] [[1939]] بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة وعشقها وعاش فيها وينتمى باصله الى مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ حيث اصل عائلة غنيم. درس وتخرج من كلية [[طب]] [[المنصورة]] قسم [[طب المسالك البولية]]. أحد رواد زراعة الكلى بجمهورية [[مصر]] العربية والعالم أجمع. أصبح مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في [[الشرق الأوسط]] بمدينة [[المنصورة]]. وقد فقده المصريون عندما أحالوه إلى التقاعد فقد أثر غيابه عن مركز الكلى بشكل سلبي ملحوظ.
'''محمد أحمد غنيم''' ولد عام [[17 مارس]] [[1939]] بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة وعشقها وعاش فيها. درس وتخرج من كلية [[طب]] [[المنصورة]] قسم [[طب المسالك البولية]]. أحد رواد زراعة الكلى بجمهورية [[مصر]] العربية والعالم أجمع. أصبح مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في [[الشرق الأوسط]] بمدينة [[المنصورة]]. وقد فقده المصريون عندما أحالوه إلى التقاعد فقد أثر غيابه عن مركز الكلى بشكل سلبي ملحوظ.


== تحصيله العلمى ==
== تحصيله العلمى ==

نسخة 14:45، 6 مارس 2014

محمد أحمد غنيم ولد عام 17 مارس 1939 بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة وعشقها وعاش فيها. درس وتخرج من كلية طب المنصورة قسم طب المسالك البولية. أحد رواد زراعة الكلى بجمهورية مصر العربية والعالم أجمع. أصبح مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في الشرق الأوسط بمدينة المنصورة. وقد فقده المصريون عندما أحالوه إلى التقاعد فقد أثر غيابه عن مركز الكلى بشكل سلبي ملحوظ.

تحصيله العلمى

  • بكالوريوس الطب تخصص سنه
  • ماجستير
  • دكتوراه في الطب

أبحاثه العلمية

  • عمليات جراحية باسمه
  • أول طبيب مصري ساهم في نصرة أهل غزه واعترف للعالم أن إسرائيل استخدمت في الحرب أسلحه محرمة دوليا مثل قنابل داين.

أول طبييب من جامعة العلوم التطبيقية بمعدل 33

هواياته

  • كرة القدم التنس والسباحه وركوب الخيل

جوائزه