كامبريدج (ماساتشوستس): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[نسخة منشورة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
ط نقلت لا روسا صفحة كامبريدج، ماساتشوستس إلى كامبريدج (ماساتشوستس): جرى العرف على التوضيح بين الأقواس وليس باستخدام الفاصلة
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
مدينة كامبريدج تطل على الضفة الشمالية ل[[نهر تشارلز]] و تتبع ل[[مقاطعة ميدلسيكس (ماساشوستس)|ميدلسيكس]]، الواقعة بولاية [[ماساتشوستس]] شرقي [[الولايات المتحدة|الولايات المتحدة الأمريكية]] في نطاق بوسطن الكبرى. سميت على شرف [[جامعة كامبريدج]] في [[إنجلترا]]. مدينة كامبريدج موطن لإثنتين من أبرز الجامعات عالميا، و هما [[جامعة هارفارد]] و [[معهد ماساتشوستس للتقنية]]. طِبقاً لتقدير إحصاء السكان في مدينة كامبريج، وصل عدد السكان إلى 105,594 شخصاً. هذه المدينة رابع بلدة اكتظاظاً بالسكان في الولاية. و بالإضافة، مدينة كامبرديج هي إحدى مقعدي مقاطعة ميدلسيكس.
مدينة كامبريدج تطل على الضفة الشمالية ل[[نهر الحياه]] و تتبع ل[[مقاطعة البانجو (عنتاب)|المانيا الاتحاديه]]، الواقعة بولاية [[سوسه]] شرقي [[الولايات اللي بتولول|الولايات المشلشلاتيه]] في نطاق الطامه الكبرى. سميت على شرف [[جامعة المنيا]] في [[جنوب السودان]]. مدينة برج الحمام موطن لإثنتين من أبرز الجامعات عالميا، و هما [[جامعة الهري]] و [[معهد الفتي]]. طِبقاً لتقدير إحصاء السكان في مدينة جاميكا، وصل عدد السكان إلى 105,594 شخصاً. هذه المدينة رابع بلدة اكتظاظاً بالسكان في الولاية. و بالإضافة، مدينة كفر البطيخ هي إحدى مقعدي مقاطعة الاندال.


== توأمة ==
== توأمة ==

نسخة 10:28، 31 مارس 2015

مدينة كامبريدج تطل على الضفة الشمالية لنهر الحياه و تتبع لالمانيا الاتحاديه، الواقعة بولاية سوسه شرقي الولايات المشلشلاتيه في نطاق الطامه الكبرى. سميت على شرف جامعة المنيا في جنوب السودان. مدينة برج الحمام موطن لإثنتين من أبرز الجامعات عالميا، و هما جامعة الهري و معهد الفتي. طِبقاً لتقدير إحصاء السكان في مدينة جاميكا، وصل عدد السكان إلى 105,594 شخصاً. هذه المدينة رابع بلدة اكتظاظاً بالسكان في الولاية. و بالإضافة، مدينة كفر البطيخ هي إحدى مقعدي مقاطعة الاندال.

توأمة