انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Ibrahim.ID

توضيح واستفسار

3
عبد الله آدم (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أرجو الاطلاع على هذا الرابط، بعد أن تم تعديل المقالة بطريقة أعتقد أنها جيدة، وفي حال كونها صالحة للنشر أرجو نقلها من ملعبي إلى الموسوعة، وإذا لم تكن كذلك فأرجو التوجيه بكيفية التحرير الصحيح، وشكرًا لكم

مستخدم:عبد الله آدم/ملعب

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

مرة أخرى يتم تكرار نفس الأخطاء التي سبق التحدث عنها ولم تطوير أي شيء. يا سيدي الفاضل عليك أن تضع معلومة تؤكد هذا التكريم أو الجائزة أو المناسبة الثقافية، لو فرضنا أن هناك شخص يقول أن فلان الفلاني كاتب كبير وفاز بجائزة نوبل في الأدب أو لديه كتاب حقق مبيعات بنحو 50 مليون نسخة .. هل علينا أن نقبل هذه المعلومة؟ أم نطلب منه إثبات ومصادر؟

ثانياً: لا تثبت لي أهمية الكاتب من حيث وجهة نظره أو بتحليلك الشخصي أو القول بأنه فعل أشياء عظيمة، الأهمية يتم إثباتها عن طريق الجمهور والمجتمع والمؤسسات والأطراف الأخرى.

أنا شرحت فكرة الملحوظية عدة مرات وشرحت لك سبب إهتمامنا بها وأعتقد أنك ملم بها، والموضوع هو ليس إقناعي أنا شخصياً ولا إقناع أي إداري هنا بل عليك أن تقنع جميع المستخدمين أن هذا الشاعر (حقق إنجازات واضحة وأعمال يعرفها الجميع القاصي والداني) مثل أي شاعر أخر مثل: أحمد شوقي وجبران خليل جبران ونزار قباني وغيرهم، كون أن المقربين له يعتبروه شاعر كبير وفعل اشياء عظيمة هذا ليس كافي لأن هذا المعيار ينطبق على عشرات الأف من الأشخاص، نحن نريد ان نلمس هذه الإنجازات والأعمال والشهرة بشكل ملموس من خلال وسائل الإعلام والجمهور والنقاد وغيرهم.

ولذلك أتمنى عدم الإلحاح في المراسلة بدون تحقيق النقاط التي تم الإشارة لها، وشكراً لك