انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Rawaa roumieh/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

فيصل (نقاشمساهمات)
مرحبًا W0fy8xuww0srnlep:
الرجاء عدم إضافة أي محتوى غير موسوعي أو حذف أي محتوى موسوعي على ويكيبيديا؛ لأن هذا يعد تخريبًا يمكن أن تُعاقب عليه بمنعك من التعديل أو حتى منع أرقام الآي بي الخاصة بك. إن أردت التدرب على طريقة عمل ويكيبيديا، فاستخدم الملعب أو انظر دليل المساعدة.
Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

صباح الخير

اولا :شكرا علي التبيهات

ثانيا: اذا ممكن اذ طلبت مساعدة حدا ينورني يساعدني عندما اطلب مساعدة، ياريت في نقاش متل المسنجر حتي كلما بعدت رسالة يوصل الرد او التحدث مع احد

ثالثا: انا ما بحب الخراب بل بالعكس انا بحب ساهم وساعد بس ما عم اعرف كيف؟

رابعا:غيرت مكان النقاش كل ما طلبت اناقش لاقي الكثير من المناقاشات التي لا تخصني ، فكيف استفسر عن شيء انا اريده ؟

خامسا:علي شان التوقيع لاش ما تحطوا باخر خلاصة كل موضوع كلمة وقع ؟لا اعرف اي زر افقس من كتر الازرار الموجودة بالاعلي.

سادسا: ممكن ان تعطونا مهلة لحتي نهاية اخر دورة وليسا مهلة 3 ايام المطلوب التمديد حتي يكون معنا وقت للتعديل والانشاء وللتحرير انتم عندكم خبرة بس نحن الجدد لانعرف مثلكم فهذه اول مرة اشترك بهذه المسابقة وليسا عندي فكرة كيف احرر صح في فيديوات للشرح بس لا تكفي.

سابعا:لم اعرف كيف احجز مقالة وكيف اضع التاريخ واسمي ادخل واعدل المصدر بس لا اعرف كيف اضع التاريخ والاسم؟

واخيرا: اذ ربحت او خسرة كيف اعلم ؟ شكرا لكم اتمني التوفيق للجميع. اسفة علي الكثير من الاسئلة الطويلة بس لطلب المساعدة والفهم والشرح؟

حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاشمساهمات)

مرحبًا روعة. بكل تأكيد، نحن حاضرون لتقديم المساعدة وبإمكانك الرد هُنا أو مراسلتنا عبر صفحات المشروع. نشر النتائج سيكون عبر صفحات المشروع هُنا وعلى مواقع التواصل، وسيتم التواصل مع الرابحين. شكرًا جزيلًأ لك وبالتوفيق

Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

يسعد مساك استاذ حجاوي علي هذا المشروع الكبير فعلا مشروع مفيد فيه الكثير من المعلومات العامة التي تريدها وتعرفها أنها موسوعة جميلة أنها فعلا عالم من المعرفة والعلم. كيف خطر ببالك مثل هذا المشروع الضخم هذا؟ أنا أهنئك علي هذا المشروع المفيد هذا سحر عجيب ماشاء الله الله يبارك تحياتي الك وإلي الأساتذة الأفاضل أنا دخلت عليه ولم أكن أعرف أو حتي أفهم شيء منه ولكن بعد شهر من دخولي بدأت أفهم ماالمطلوب ضاع حجر رائيسي وأنا أفكر بالمشروع؟ هل تعلم كنت أفتكر أن أكتب مقالة أو أي شيء يخطر ببالي فقط من عندي لم أعلم أنه بحر من المعرفة. أكيد سأطلب مساعدة.

                شكرا
Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

سوف أغير إسمي في حجز المقالات وسوف آختر الأسم يلي أنت كتبته (رواء) بدل من إسمي الحقيقي عندي سؤال كيف أقدر أن أساهم في مشاريع؟Rawaa roumieh (نقاش) 16:08، 1 يناير 2021 (ت ع م)

Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

عندي سؤال لماذا مهلة للأنتهاء من المقالة 3 أيام فقط وشكرا Rawaa roumieh (نقاش) 16:10، 1 يناير 2021 (ت ع م)

حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاشمساهمات)

معك 3 أيام لإضافة 400 - 500 كلمة (5 كيلوبايت للمقالة) حتى نتأكد أنك تعملين عليها، يمكنك لاستمرار بالعمل على تطويرها أكثر بعد ذلك لا مشكلة ولكن يجب إضافة 400 -500 كلمة في أول 3 أيام من حجزك لها حتى يبقى الحجز باسمك.

Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

يسعد مساك استاذ حجاوي تحياتي شكرا علي الوضوح ولكن تأخرت حتي علمت وسوف أبذل جهدي كي أنشيء بعض المقالات ولن أريد أن أعرف نهاية المهلة متي تنتهي وشكرا بقدر كمل غدا بقية إنشاء المقالات إنشاء الله.Rawaa roumieh (نقاش) 18:12، 3 يناير 2021 (ت ع م)

Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

ملاحظة هل أبداء بالكتابة في الملعب. أطلب مساعدة ورد لو سمحت قبل نهاية الوقت.Rawaa roumieh (نقاش) 18:15، 3 يناير 2021 (ت ع م)

حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاشمساهمات)

نعم يمكنك بدء الكتابة في الملعب. يبدأ سحب المقال يوم غد مساء. سيكون من الرائع لو أضفتي تعديلاتك على المقالة قبل المساء. بالتوفيق

Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

يسعد مساك يارب شكرا لك سوف أبداء بالكتابة من الليلة أنشاء الله

حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاشمساهمات)

الشكر لك على العمل الرائع والاجتهاد. كل التوفيق روعة. في حال احتجت أي مساعدة نحن حاضرون.

Rawaa roumieh (نقاشمساهمات)

من أجل المساهمات كيف أقدر أن أسهم أريد أن أشارك Rawaa roumieh (نقاش) 19:51، 3 يناير 2021 (ت ع م)

رد على "تنبيه"