انتقل إلى المحتوى

موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

بخصوص لا ملحوظيه للسيره الذاتيه

6
Alnsp (نقاشمساهمات)

مرحبا فريق ويكيبيديا , كنت أبحث عن اشخاص لكي اكتب عنهم فوجدت الشخصيه التي في ملعبي فأحببت ان أكتب عنها , ولكن قال لي أحد الاداريين ان السيره الذاتيه قليلة الملحوظيه فيها وتم حذفها قبل ولكني هذه اول مره اكتب عنها ولم سبق لي ان نشرتها..

هل هناك طريقة لكي أتخلص من قلة الملحوظيه في المقاله واجعلها على طريقة ويكيبيديا, أم لا يوجد طريقة لتفادي الملحوظيه ؟ أسف على الاطاله وشكراً..

Nehaoua (نقاشمساهمات)

مرحبًا Alnsp الملحوظية مرتبطة بالشخصية وليست بالطريقة التي نكتب عنها، يمكن فقط إبراز الملحوظية وتأكيدها عن طريق سرد مصادر ثانوية تتحدث عنها وعن إنجازاتها، أمر آخر الكتابة عن الشخصيات غير الملحوظة فقط يلقي بظلال شبهة المساهمات المدفوعة فأرجو أن تساهم معنا في نشر المعرفة فتوجد آلاف الشخصيات الملحوظة التي لم يكتب عنها هنا، وفي شتى المجالات تحياتي

Alnsp (نقاشمساهمات)

لا مستحيل لا أخذ شيء أنا فقط أحاول أن أدعم وأكتب عن الاشخاص المؤثرين الذين اعرف سيرهم مثل اي كاتب ومحرر أخر, هل يجوز أني من العراق أكتب عن شخص مغربي أو من تونس أعتقد سوف أبقى أحرر واكتب عنه لمدة شهر أو أكثر لاني لا أعرفه مثل ما أعرف المؤثرين والمشهورين في بلدي على كل حال الشخصيه التي في ملعبي هل مازالت لا تمثل معايير الملحوظيه لاني مؤخراً عدلت تعديلات جذريه من عدت مصادر ومجلات مشهوره أي مصادر ثانويه , شكرا لك وكل التقدير

Nehaoua (نقاشمساهمات)

مرحبًا Alnsp، الزميل فيصل: رد مشكورًا حول نفس النقطة بهذا الرد «بشكل عام، كُل مقالة تُنشأها يجب أن تدور حول شخصية مشهورة، وكل موضوع تكتب عنه يجب أن يكون ملحوظ ومشهور، وكل شركة أيضًا يجب أن تكون ملحوظة، كل شيء حرفيًا يجب أن يُحقق الشهرة الكافية، أقرأ هذه التعليمات في ويكيبيديا:مقالتك الأولى هُناك شرح تفصيلي حول كيفية إنشاء مقالة. ولدينا صفحة هامة جدًا للمُبتدئين، تُعلمك التحرير خطوة بخطوة، طالع ولا تستعجل هذه الصفحة، فهي صفحة هامة جدًا وتفصيلية. تحياتي لك.»

Alnsp (نقاشمساهمات)

شكراً لك فيصل على النصائح كل التقدير لك

أخفى Alnsp هذا التعليق (التاريخ)