فاسيرشوتزبولزي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة قالب معلومات متعلّقة بموضوع المقالة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
قارب بريمن فاسيرشوتزبولزي في بريمرهافن
زورق دورية لشرطة المائية في ولاية هيس

فاسيرشوتزبولزي Wasserschutzpolizei أي الشرطة المائية (WSP - المترجمة حرفيا «قوة شرطة المياه» باللغة الألمانية) هي شرطة المياه التي تقوم بدوريات في المجاري المائية والبحيرات والموانئ في ألمانيا على مدار الساعة. WSP هي جزء من شرطة الولاية. تحتفظ الشرطة الفيدرالية (Bundespolizei أو BPOL) بـ 16 دورية دورية [1] وتعتبر المروحيات جزءًا من خفر السواحل (Küstenwache) ومخصصة لمحطات BPOL الساحلية. تشتمل السفن المائية على ستة سفن دوريات بحرية، مثل سفن <i id="mwKg">Bad Bramstedt</i>، بالإضافة إلى عدد من السفن الداخلية السريعة وقارب واحد.

غالبًا ما يتمتع ضباط الشرطة الذين يرتدون الزي الرسمي البحري بتجربة شحن داخلية أو بحرية ويتم تدريبهم في مدرسة الشرطة المائية الألمانية (Wasserschutzpolizeischule) في هامبورغ.[2] لأسباب عملية، قد يكون لبرنامج الشرطة المائية لولاية ما ولاية في إقليم دولة أخرى (على سبيل المثال، فإن شرطة هامبورغ المائية مسؤولة عن قسم من نهر Elbe الممتد في ولايات مكلنبورغ فوربومرن وساكسونيا السفلى وشلسفيغ هولشتاين وهامبورغ.)

بادن فورتمبيرغ[عدل]

تم تنظيم الشرطة المائية في بادن-فورتمبيرغ بشكل غير مركزي والحقت بإدارات الشرطة التي توجد بها منطقة عملياتها. وقد تغيرت شرطة بادن-فورتمبيرغ إلى هذا الهيكل في عام 2005. ويوجد ثمانية مراكز شرطة نهرية في بادن-فورتمبيرغ على طول نهر الراين ونيكار وعلى بحيرة كونستانس.

بافاريا[عدل]

الشرطة النهرية لبافاريا هي جزء من شرطة ولاية بافاريا. مركز الشرطة النهرية لبافاريا هو جزء من مقر شرطة فرانكونيا الوسطى ويقع في شفاباخ. يدعم المركز تسعة مراكز لشرطة النهرية على طول النهر الرئيسي ودانوب وقناة الدانوب الرئيسية، بالإضافة إلى 14 مركز شرطة مع بعثات لشرطة المياه في أكبر 25 بحيرة في بافاريا.

برلين[عدل]

براندنبورغ[عدل]

بريمن[عدل]

تعتبر شرطية بريمن المائية مسؤولة عن القيام بدوريات في الموانئ والمجاري المائية الداخلية لمدينة بريمن الهانزية الحرة، وتشكل جزءًا من شرطة ولاية بريمن. تعمل من قواعد في بريمن وبريمرهافن.[3]

هامبورغ[عدل]

هيس[عدل]

شمال الراين وستفاليا[عدل]

راينلاند بالاتينات[عدل]

سارلاند[عدل]

تورينجيا[عدل]

روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Einsatzschiffe sowie Kontroll- und Streifenboote" (بالألمانية). Bundespolizei. Archived from the original on 2015-09-23. Retrieved 2012-06-18. {{استشهاد ويب}}: الوسيط غير المعروف |trans_title= تم تجاهله يقترح استخدام |عنوان مترجم= (help)
  2. ^ NRW police page on the Water Police School (in German) http://www1.polizei-nrw.de/wasserschutz/Wir%20stellen%20uns%20vor/Wasserschutzpolizeischule%20Hamburg/article/Wasserschutzpolizeischule_Hamburg.html?02bc695a6dfae99cb7e10206f3a6dab8=l8v8uq5eqa22n8c1k8cdnb0k41 نسخة محفوظة 16 أغسطس 2011 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ "Polizei Bremen - Wasserschutz" (بالألمانية). bremen.online GmbH. Archived from the original on 2018-09-26. Retrieved 2011-01-14.