لا مزيد من السيدات

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
لا مزيد من السيدات
No More Ladies (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الإنتاج
يونيو 1935 (1935-06)[1]
تاريخ الصدور
  • 1935 عدل القيمة على Wikidata
مدة العرض
80 دقيقة
اللغة الأصلية
الانجليزية
العرض
مأخوذ عن
لا مزيد من السيدات
1934 مسرجية
من تأليف اي. إيه. توماس
البلد
الولايات المتحدة
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
التصوير
الموسيقى
التركيب
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتج
التوزيع
الميزانية
$765,000[3]
الإيرادات
$1,623,000[3]

لا مزيد من السيدات (بالإنجليزية: No More Ladies)‏ هو فيلم أبيض وأسود كوميدي رومانسي أمريكي إنتاج عام 1935 من إخراج إدوارد غريفيث، الفيلم من بطولة جوان كروفورد وروبرت مونتغمري ، والنجوم المشاركين تشارلي روجلز وفرانشوت تون وإدنا ماي أوليفر. يعتمد السيناريو الذي يُنسب إلى دونالد أوغدن ستيوارت وهوراس جاكسون على مسرحية كوميدية تحمل نفس الاسم من تأليف إيه إي توماس.[1][2][4]

ملخص[عدل]

تشارك الشابة مارسيا منزلها في نيويورك مع جدتها فاني تاونسند. تؤمن مارسيا إيمانا راسخا بضرورة أن يكون الزوجان مخلصين لبعضهما البعض على عكس أقرانها، تقابل مارسيا جيم الذي يتفق معها في موضوع الزواج، ومع ذلك قررت مارسيا الارتباط برجل يدعى شيري، التي تعتبره مارسيا تحدي وتسعى إلى علاجه من طبيعته الأنثوية.

بعد قضاء ليلة في أحد النوادي، يناقش الزوجان مؤسسة الزواج ولديهما وجهات نظر متباينة بشكل واضح. على الرغم من ذلك تزوجت مارسيا وشيري، لكن شيري يستمر كما كان من قبل، حتى في شهر العسل يغازل شيري فتاة تدعى سالي ، في وقت لاحق عندما يعود الزوجان المتزوجان حديثًا إلى المنزل ، يهب شيري إلى المنزل مع صديقة تدعى تيريزا جيرمان، ولم يعد في تلك الليلة. تدرك مارسيا أن زوجها المخادع قد أفسد زواجهما بالفعل. يعترف شيري بقضاء الليلة مع تيريزا ويعترف بخيانته بطريقة مفاجئة وغير اعتذارية.

قررت مارسيا تعليم زوجها درسًا من خلال إقامة حفلة تعلن مارسيا أنها تنوي أن تكون غير مخلصة لزوجها ، من خلال علاقة مع جيم الذي لا يزال يهتم بمارسيا. تهرب مارسيا وجيم من الحفلة أثناء اللعب، وتعود في صباح اليوم التالي ثم يرى شيري كم تحبه زوجته ويقتنع بإصلاح طرقه السابقة، على أي حال ظلت مارسيا وفية لمعتقداتها وزوجها ولم تمض كما خططت.

طاقم التمثيل[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب ت Andre Sennwald (22 يونيو 1935). "No More Ladies, a Film Version of the A. D. Thomas Play, at the Capitol". The New York Times. مؤرشف من الأصل في 2023-01-05. اطلع عليه بتاريخ 2012-05-30.
  2. ^ أ ب ت Roger Fristoe. "No More Ladies - Article". Turner Classic Movies. مؤرشف من الأصل في 2023-01-05. اطلع عليه بتاريخ 2012-05-30.
  3. ^ أ ب The Eddie Mannix Ledger، Los Angeles: Margaret Herrick Library, Center for Motion Picture Study.
  4. ^ "Cinema: The New Pictures". Time. 24 يونيو 1935. مؤرشف من الأصل في 2011-12-22. اطلع عليه بتاريخ 2012-05-30.

روابط خارجية[عدل]