مجلة نيويورك تايمز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مجلة نيويورك تايمز
The New York Times Magazine (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
بلد المنشأ
التأسيس
1896 عدل القيمة على Wikidata
موقع الويب
nytimes.com… (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
التحرير
اللغة
المواضيع
supplement (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
الإدارة
الناشر
مكان النشر
ISSN

مجلة نيويورك تايمز هي ملحق لمجلة صنداي متضمنة في طبعة الأحد من صحيفة نيويورك تايمز . تحتوي على مقالات أطول من تلك الموجودة عادة في الصحف وقد اجتذبت العديد من المساهمين البارزين. تشتهر المجلة بتصويرها، خاصة فيما يتعلق بالموضة والأناقة. كانت ألغازها شائعة منذ تقديمها.

تاريخ[عدل]

نُشر العدد الأول لها في 6 سبتمبر 189، واحتوى على الصور الأولى المطبوعة في الجريدة.[2] في العقود الأولى، كانت جزءًا من الورقة العريضة ولم تكن ملحقًا كما هو اليوم. كان إنشاء مجلة صنداي «جادة» جزءًا من إصلاح شامل للصحيفة بتحريض في ذلك العام من قبل مالكها الجديد، أدولف أوش، الذي حظر أيضًا القصص الخيالية والقصص المصورة وأعمدة الشائعات من الصحيفة، ويُنسب إليه الفضل عمومًا في إنقاذ صحيفة نيويورك تايمز من الخراب المالي.[3] في عام 1897، نشرت المجلة مجموعة من الصور الفوتوغرافية المكونة من 16 صفحة توثق اليوبيل الماسي للملكة فيكتوريا، وهو «عمل مكلف» نتج عنه إصدار واسع الانتشار وساعد في دفع المجلة إلى النجاح.[4]

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب ت مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 0028-7822. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ The New York Times Company.
  3. ^ "The Kingdom and the Cabbage", تايم, 1977-08-15.
  4. ^ Rosenthal، Jack (14 أبريل 1996). "5000 Sundays: Letter From the Editor". نيويورك تايمز. مؤرشف من الأصل في 2020-08-03. اطلع عليه بتاريخ 2007-05-24.