مجموعة أولبرايت ستونبريدج

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مجموعة أولبرايت ستونبريدج
الشعار
معلومات عامة
التأسيس
2009 عدل القيمة على Wikidata
النوع
خاصة
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
استشارات الاستراتيجيات الدولية
مناطق الخدمة
في جميع أنحاء العالم
أهم الشخصيات
أهم الشخصيات

مجموعة أولبرايت ستونبريدج بالإنجليزية (Albright Stonebridge Group): المجموعة (ASG) هي شركة الأعمال العالمية الاستراتيجية تتواجد على أرض الواقع عبر قارات العالم الست.

تُقدم الشركة النصح للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية والاتحادات الصناعية، والمنظمات غير الربحية في مجموعة متنوعة من القضايا بما في ذلك العلاقات الحكومية الدولية، دخول السوق وتقييم المخاطر والشؤون التنظيمية وإشراك أصحاب المصلحة، وتطوير شريك، وبرامج قيمة مشتركة.

ويرأس (ASG) وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة مادلين أولبرايت ووزيرة التجارة الأمريكية السابقة والرئيس التنفيذي الشركة كلوقز كارلوس جوتيريز.[1]

شركة أولبرايت ستونبريدج مجموعة واشنطن العاصمة مكتب اللوبي

نشأت مجموعة أولبرايت ستونبريدج من خلال اندماج شركتا الاستشارات الدولية :مجموعة أولبرايت وستونبريدج الدولية. ويتبع (ASG) شركة أولبرايت كابيتال مانجمنت، وهي شركة استثمار الأسواق الناشئة التي تأسست في عام 2005.[2]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Suite Talk July 7, 2009 - Ariel Alexovich and Jacqueline Klingebiel". Politico. مؤرشف من الأصل في 2014-07-09. اطلع عليه بتاريخ 2011-04-11.
  2. ^ "أولبرايت، بيكر، باول لمناقشة التقديرات والدبلوماسية - 15 مارس 2011 /PRNewswire-USNewswire/". District of Columbia: Prnewswire.com. مؤرشف من الأصل في 2016-04-16. اطلع عليه بتاريخ 2011-04-11.