ملف:Dr. MacIntyre's X-Ray film.webm

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Dr._MacIntyre's_X-Ray_film.webm(ملف صوت/فيديو بنسق WebM , VP8, الطول 1ق 1ث, 480×360 بكسل، 506كيلوبيت لكل ثانية إجمالا)

ملخص

الوصف "First X-ray cinematograph film ever taken shown by Dr. Macintyre at the London Royal Society 1897. Shots of X-ray picture of frog's knee joint (.11); X-ray radiograph of adult, each picture taken in the 300th part of a second. A series of these pictures enable us to see a complete cycle of the movements of the heart. The movements of the digestive organs can also be seen, and the joints of the body, thus facilitating diagnoses of disease of the bones and joints. Shots of X-ray picture of human heart beat (.29) [c1909] Movement of the stomach after Bismuth Meal. Shots of same (.40)" (Film description at Scottish Screen Archive).
التاريخ ١٨٩٦ و ١٩٠٩
المصدر YouTube
المؤلف John Macintyre (1857-1928)


Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

ترخيص

Media of the day اُختِير هذا المَقطع المُصَوَّر ضِمن قِسم مَقطَع اليوم في الصفحة الرَّئِيسة في 09 يونيو 2014، وكان وَصفه كما يلي:
English: First X-ray cinematograph film ever taken shown by Dr. Macintyre at the London Royal Society 1897.
Other languages
English: First X-ray cinematograph film ever taken shown by Dr. Macintyre at the London Royal Society 1897.
Русский: Первый кинематографический фильм о рентгеновском излучении, сделанный и показанный Доктором Макинтайром на Лондонском королевском обществе в 1897 году.
中文(简体):约翰·麦金泰尔拍摄的首个X射线影片

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي07:51، 31 مايو 20141ق 1ث، 480×360 (3٫71 ميجابايت)Racconish{{Information |Description="First X-ray cinematograph film ever taken shown by Dr. Macintyre at the London Royal Society 1897. Shots of X-ray picture of frog's knee joint (.11); X-ray radiograph of adult, each picture taken in the 300th part of a secon...

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.