مهما كان الثمن (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.(سبتمبر_2010)
مهما كان الثمن
Yo Compro Esa Mujer
النوع دراما - إثارة - رومانسية
بطولة ليتيسيا كالدرون، إدواردو يانيز
الدولة علم المكسيك المكسيك
العرض
عرض على أل بي سي
إ ت ت
العرض الأول 1992
عدد الحلقات 53 بالنسخة العربية و 180 بالنسخة المكسيكية من 30 دقيقة
مدة الحلقة 45 min

مهما كان الثمن هو ثاني مسلسل مكسيكي مدبلج باللغة العربية تم عرضه على شاشة أل بي سي سنة 1992 وقد نال نجاحا كبيرا في العالم العربي وما زال يعاد عرضه حتى اليوم.

ملخص المسلسل[عدل]

تبدأ أحداث القصة سنة 1890، "رودريغو مونتيز دي أوكا" يحاول منع أخته "بلانكا فلور" من الإرتباط بالمزارع "إنريكيه سان رومان"، ولكنها رفضت الإنصياع، وأصبحت حاملاً منه. "ماتيلدا" وهي أخت "بلانكا فلور" أيضاً، تحبسها في المزرعة وتخطف ابنها، وتوهم "بلانكا" أنه مات وقت ولادته. "رودريغو" بدوره يسجن "إنريكيه" بتهمة سرقة مجوهرات "بلانكا" وتماما كالجميع، يعتقد أن "بلانكا" قد ماتت وهي تضع ابنها. بعد بضع سنوات يتزوج "رودريغو" من "كونستانزا"، وينجبان طفلة تدعى "آنا كريستينا". وفي 1909، تعود "آنا كريستينا" من أوروبا إلى المكسيك على متن سفينة حيث كانت تدرس. تلتقي على متنها "أليخاندرو"، شاب متكبر قليلا أعجب بها. "أليخاندرو آلداما" هو ابن "بلانكا" في الحقيقة. بعد اكتشاف هوية "آنا كريستينا"، قرر الانتقام منها ومن والدها. تخطب "آنا كريستينا" "فيديريكو"، مقامر محتال ولكنها لا تحبه.

القنوات التي عرضت المسلسل[عدل]

Television Series Stub.png هذه بذرة مقالة عن إنتاج المسلسلات في التلفزيون أو الإذاعة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.
Blank television set.svg هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفاز تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.