انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Mustafa/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

Mojackjutaily (نقاشمساهمات)

مرحبا، بما أنك من المساهمين في مشروع ويكي السعودية فأحتاج مساعدتك في إضافة صور للصفحات حيث أني قمت برفع صور في كومنز لقلعة مارد وسأقوم اليوم إن شاء الله برفع صور لمسجد عمر وبحيرة دومة الجندل. لا أعرف هل الصور تصلح للاستخدام أم لا؟ يمكنك مطالعتها هنا وشكرا

Mustafa (نقاشمساهمات)

مرحباً محمد، أشكرك على مُساهمتك بإضافتك للصور. وبالطبع فإنك تستطيع استخدام الصور في المقالات بعد رفعها على كومنز بالرخصة المُناسبة. سأتحقق من رخص الصور وأناقشك وأقترح عليك من بعدها رُخص أخرى قد تكون أكثر إفادة لك. تُسعدني مُساعدتك، وإذا احتجت إلى أي مُساعدة أخرى ما عليك إلا أن تراسلني.

Mojackjutaily (نقاشمساهمات)

شكرا لك رجاء راجع الرخص واقترح لي كلام أضعه في Description، وان شاء الله سأراسلك مرة ثانية عند رفعي للصور الأخرى.

Mustafa (نقاشمساهمات)

Mojackjutaily، للتو اطّلعت على الصور، ولم أعلم أنها كانت تأليف شخصي لك. صراحةً أشكرك على رفعك لهذه الصور. صور رائعة! وبالطبع سنسعد باستعمالها في المقالات.

Mojackjutaily (نقاشمساهمات)

اوه نعم من عملي، زرت المنطقة قريبا خلال رحلتي لزيارة قريب لي في تبوك. كنت متخوف كثيرا من رفعها لأن مهارتي ضعيفة بالتصوير.

Mustafa (نقاشمساهمات)

لا بأس، أي صورة تلتقطها وترفعها على كومنز قد تكون ذات منفعة كبيرة في يومٍ من الأيام. كن جريئاً ولا تتخوّف.

Mojackjutaily (نقاشمساهمات)
Mustafa (نقاشمساهمات)

التقاطات رائعة وجميلة، سلمت يُمناك. وبما أن جميع الصور التي ترفعها من عملك الشّخصي فلا داعٍ للقلق بشأن الرّخصة. غالباً ما تُرفع الصّور ذات التأليف الشخصي تحت رخصة CC 4.0 وهي نفس الرّخصة التي رفعت بها صورك. جميل جداً، واستمر.