انتقل إلى المحتوى

موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

هاني عبد الوهاب عبد المنعم

5
لخّص Nehaoua هذا الموضوع

أُجيب

TheWisestArab (نقاشمساهمات)

احاول كتابة صفحه عن هاني عبد الوهاب عبد المنعم وهو شخصيه ملحوظه في الحركة الكشافة العربية و العالمية.. لدي 4 مصادر من مواقع اخباريه الكترونيه و مقالات و عدد من صحيفة الجزيرة عن توليه منصب "الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية, و مدير الإقليم الكشفي العربي" و تم رفد الصفحة بسبب مقالة لا تحقق ملحوظية الأشخاص.. برجاء المساعده و شكرا

Mr-M (نقاشمساهمات)

مرحبا، إذا كانت الصفحة قد حذفت يمكنك طلب استرجاعها مع ذكر هذه المصادر وإذا كانت هذه الأخيرة تتوافق مع ويكيبيديا:مصادر موثوق بها سيقوم أحد الإداريين باسترجاع المقالة. لكن إذا كانت الشخصية لا تحقق الملحوظية الكافية فللأسف لا يمكن كتابة مقالة عنها.

TheWisestArab (نقاشمساهمات)

قمت بإعادة كتابة الصفحة ولكن تم الحذف الرجاء مساعدتي في نشر الصفحة الخاصة بالدكتور هاني عبد الوهاب عبد المنعم حيث انه تم الاستدلال بمراجع مقالات إخباريه مستقله و متعدده مرفوق بالصور أيضا في كتابة الصفحة الخاصة بهاني عبد الوهاب عبد المنعم مدير الإقليم الكشفي العربي لأكبر منظمه شبابيه في الوطن العربي المنظمة الكشفية العربية و عمل سابقا في المكتب العالمي للحركة الكشفية التي هي أكبر منظمه شبابيه في العالم بالنشاط الكشفي .. الرجاء التكرم بمساعدتي بكتابة المقال حيث انه شخص ملحوظ و مدير لمنظمه إقليميه و عربيه و شكرا

TheWisestArab (نقاشمساهمات)

متشكر جدا لإعطائي الوقت للرد علي. انا احاول كتابة صفحه للأمين العام الحالي حيث أنه يوجد صفحه للأمين العام الأسبق عاطف عبد المجيد رغم المراجع القليلة الموجودة في صفحة عاطف عبد المجيد لكن الصفحة موجوده و قائمه. هاني عبد الوهاب عبد المنعم يشغل نفس المنصب حاليا 2024 . كيف عاطف عبد المجيد شخص ملحوظ و هاني عبد الوهاب عبد المنعم  شخص غير ملحوظ رغم توليه نفس المنصب و توفر المراجع؟

الرجاء التحقق من المراجع و شكرا

https://scout.org/senior-management-team

https://www.scout.org/node/5016

[1]

[2]

[3]<

  1. "عمرو حمدي - هاني عبد المنعم. خير خلف لخير سلف". al-jazirah.com. مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر. 17 يناير 2024. ص. 12. اطلع عليه بتاريخ 2024-01-17. والذي هو ابن الأقليم و يعرف كل خفاياه من خلال عمله السابق به كمدير للبرامج و البحوث التربوية في المنظمة الكشفية العالمية.
  2. "الحمود: الأردن منفتح على المشاركة ودعم الأنشطة الكشفية في المنطقة العربية". petra.gov.jo. وكالة الأنباء الأردنية. 14 february 2024. اطلع عليه بتاريخ 17 January 2024. جاء ذلك خلال لقاء الحمود مع المدير الإقليمي الدكتور هاني عبد الوهاب الذي يزور المملكة، بحسب بيان صدر عن الجمعية اليوم الأربعاء. {{استشهاد بخبر}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة)
  3. "الحمود الأمين العام يستقبل الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الاقليمي". sarabsport. 14 فبراير 2024. اطلع عليه بتاريخ 2024-02-14. حيث رحب عطوفة السفير بالامين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الاقليمي الدكتور هاني عبد الوهاب.
Mr-M (نقاشمساهمات)

الصفحات المحذوفة يفضل طلب استرجاعها وليس إعادة إنشائها، إذا كنت متأكدًا أن الصفحة قد حُذفت بالخطأ، أو أنها تحقق معايير الموسوعة؛ تفضل بطلب الاسترجاع من خلال:

  • اذهب إلى عنوان الصفحة المحذوفة، وذلك بالبحث عنها في محرك البحث.
  • بعد ذلك، اضغط على وصلة طلب الاسترجاع الموجودة في الصفحة المحذوفة، واذكر سبب الاسترجاع.

أي طلبات لا تحتوي على سبب مقنع وواضح للاسترجاع لا يُعتد بها ولا تنس ذكر المراجع التي تثبت الملحوظية وإذا كانت الشخصية تحقق الملحوظية سيقوم أحد الإداريين باسترجاعها.