انتقل إلى المحتوى

نقاش:أبو إسحاق الحويني/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


قبل ان تحكم وتتهجم وتتهكم اقرأ

لا أدرى ما سر ادمان البعض على مهاجمة العلماء والدعاة اصحاب البصمة الطيبة بالمجتمعات بمختلف مدارسهم الفقهية يا اخي قبل ان تتهكم و تخفض الناس وترفع آخرين اقرأ وتثقف وانظر الى هذا الشخص الذي نصبت نفسك عدوا له هل هو عدوا لله ؟؟؟؟؟ فان كنت تظن ذلك فاوغل في عدائه والاسلم من هذا ان تعرض عنه وتدعه لربه حتى يجري مقاديره فيه وان كنت تظن في قرارة نفسك غير ذلك فلا تكن خصيمه يوم القيامة .... هدانا الله واياك الى ما يحب ويرضى — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه م .خالد الهويس (نقاشمساهمات) لا اعتقد ان المقال خرج عن الحياديه . في صفحات اي مفكر ستجد مثل هذا الكلام و اكثر فهذا الكلام منقول و ليس ثمة ةمشكلة فيه في حد ذاته حيث انه يقول الحقيقه ما المشكله في (ليست بفقيرة ولا غنيه) انها تعني متوسة الحال و من لم يعلم بهذا الاسلوب من الكتابه فهذه ليست مشكلة الكاتب و كل باقي الكلمات على هذا النحو. محمود عبد اللطيف محمود (نقاش) 13:43، 16 يوليو 2011 (ت ع م)

اعادة كتابة

  • هذه المقالة بحاجة لاعادة كتابة بصورة موسوعية والابتعاد عن سرد أمور لاداعي لها من قبيل (وما كانت فقيرة ولا غنية، بسبب معاملتها الطيبة، لـم يذهب قطّ إلى طبيب!!! وماشابه!--Elmondo21st (نقاش) 14:16، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • معك حق فى هذا انها تحتاج اعادة صياغة كاملة . لقد حاولت تعديلها و لكنها تحتاج تعديلات اكثر بكثير . (Radwa 11:04، 14 أبريل 2011 (ت ع م))

عدلت المقاله بقدر إستطاعتي وأضفت مصادر ولكن لم يتم الموافقة على التعديل إلى الأن !!

عدلت المقاله بقدر إستطاعتي وأضفت مصادر ولكن لم يتم الموافقة على التعديل إلى الأن !! ويكيبيديا لا تحتاج طرزان لكي يعدل كل المقالات كل واحد يعدل ولو حرف وتجمل المقاله فيصل الظفيري (نقاش) 16:18، 10 نوفمبر 2011 (ت ع م)

اعتقاد بالتدليس

المقالة تكاد تخلو من المصادر حتي المصادر الموجوده هي لمواقع الشخص صاحب المقالة مما يمثل بحث أصلي ، كما ان المقاله تحتوي علي العديد من الفاظ التفخيم والجمل الغير موسوعيه كالقصص والمواقف المختلفه الغير مزيله بأي مصدر ، كما ان ويكيبيديا ليست مكانا لتداول الإشاعات كما في فقرا اشاعات رائجة .. ان كانت إشاعات فما الداعي لذكرها ؟؟! ، هناك بعض الأجزاء لا مغزي لها أو غير مفهومة مثل المصنفات العلمية فادي عاطف 20:16، 11 نوفمبر 2011 (ت ع م)

لطالما إعتبرت طريقة التأريخ الشخصي في التأريخ للأشخاص طريقة مثلى في نقل المعلومات وهذا ليس بجديد في البحث العلمي عموماً ولا كتابة السير Aymantre (نقاش) 05:44، 11 مارس 2012 (ت ع م)

بحث أصلي

وردت الكثير من المعلومات بلا مصدر واستندت الي القول : يورد موقعه الشخصي ... قال موقعة الشخصي مما يمثل بحث أصلي --فادي عاطف (نقاش) 10:04، 7 نوفمبر 2012 (ت ع م)

المقالة بأكملها كانت منقولة عن موقعه الشخصي إن كنت تعرف عن مصادر تحكي حياته غير موقعه فأسردها--يوسف (نقاش) 11:25، 7 نوفمبر 2012 (ت ع م)

ابو اسحاق الحوينى يطعن فى الامام على والعباس

'الحوينى يرو ى حديث يطعن به فى صفات الامام على بن ابى طالب ويصفه بالكذب الخان الاكل وغيره الى اخره اقول له يا ايها الشيخ الوهبى الم تعلم غير هذه الصفات عن الامام على كل والله الامام اعلى من ان يوصف بهذه الصفات بل كان ورع تقى يخش الله فارس شجاع مغور على الشان صدق امين وليس كم وصفت وقلت اجوف القلب كم قلت وذلك مسجل باليو تيوب والعباس عم الرسول كذلك ونحن اذا ضربن المثل فلمثل يضرب بعلى ومناقبه والوهبيه المتكلمين منكم انتم من تكلم عن على فى خطبه وكم مره ايها الشيوخ الدعاه فانى اقول ليست الشيوخ على حق من الوهبيه بل اقول اتجه الى الى بيت رسول اللهفى الذكر فانى لا اراحد يذكرهم وانى اقف امام اى طعن فى الامام واهل بيت النبى من سنه ومن شيعه الملعين بلطعن فى السيده حفصه والسيده عائشه وخير ختام الصلاه على النبى المختار والسلم على اله الاطهر والصحابه الكرم

مايو 2013

يقال في ويكيبيديا:مصادر موثوق بها: "أي مصدر لا يعرف بشكل قاطع كاتبه، فهو مصدر مجهول...وكذلك المعلومات والمصادر التي توجد في مواقع مثل آي آر سي وماي سبيس ويوتيوب وما شابهها، لا يمكن أن تعد موثوق بها لأن أي شخص يمكنه أن يحمل هذه المادة مما يفقدها الموثوقية." فإضافة المعلومات هاهنا يبدو كانتهاك ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية أيضا, و أريد أن أسأل: ما هو سبب رفض تغييراتي؟ فالمعلومات التي أنا حذفتها لها مصادر غير موثوقة كما يقال في السياسة الرسمية المذكورة. MezzoMezzo (نقاش) 04:04، 29 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

نعم، فبحسب السياسة المتبعة حاليًا، فإن موقع يوتيوب لا يُعدّ مصدرًا موثوقًا.--بلال الدويك 05:29، 29 مايو 2013 (ت ع م)ردّ
لاحظت أيضا رابط واحد متباقي من يوتوب; سأحذفه الآن و أرجو زملائي المحررون يوافقون مع الحذف الأخير, ذاكرين بالسياسة المذكورة و ويكيبيديا:سير الأحياء أيضا. MezzoMezzo (نقاش) 04:13، 1 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

ليس كل ما ينشر على النت يُعد مصدرا موثوقا

@Mohammad hajeer:، المصدر الأول [1] لم يذكر إطلاقا لفظ (وهابي) الذي تصر على إضافته، بل ورد اللفظ في تعليق مليء بالسب والقذارة من أحد المعلقين على الخبر!!!. والمصدر الثاني [2] هو قناة العالم الإيرانية، والتي لا يخفى عداؤها لكل ما هو سني، وبذلك يعد هذا الوصف هو إدعاء استثنائي يحتاج إلى مصادر أخرى محايدة لتوثيقه. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 00:02، 25 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ