نقاش:التريمسة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي سوريا (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سوريا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسوريا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

سأزيل المقطع عن المجزرة وأترك وصلة إلى المقالة. السبب أن الموضوع أحداث جارية، وتكفي الوصلة إليه في الوقت الراهن. بعد أن تستقر المقالة عن المجزرة يمكن إضافة خلاصة إلى هنا. أما إذا بقي المقطع الآن سيلزم تحديث المعلومات في المقالتين. --Ghainmem (نقاش) 11:06، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

أولاً، لماذا لم تزل النص وتترك الفقرة مع وصلة الصفحة الرئيسية؟ ثم إن المجزرة حدثت وانتهت، وإن كانت هناك تفاصيل إضافية فهي لن تكون على الأغلب ذات أهمية جوهرية، على غرار مجزرة الحولة. كما أنه من المستبعد أن يقوم أحدهم بتحديث المقالة عما قريب، فالمحررون قليلون هنا --عباد (نقاش) 12:29، 13 يوليو 2012 (ت ع م).
ولماذا تترك فقرة فارغة بعد مقدمة نصف سطر؟ وهل تظن أن المقالة عن المجزرة قد انتهت ولن تتغير؟ --Ghainmem (نقاش) 16:08، 13 يوليو 2012 (ت ع م)
الأمر يعتمد على نشاط المحررين هنا، لكن من النشاط العاديّ لا يمكنك توقع الكثير. المقالة تحتاج إلى نبذة عن المجزرة في الفقرة، قد أؤيد اختصار الفقرة لأنها تساوي كل المقالة عن المجزرة حالياً، لكني أعارض حذف الفقرة --عباد (نقاش) 16:26، 13 يوليو 2012 (ت ع م).
حتى لو لم يكن هناك نشاط للمحررين، سيبقى في المقالة وصلة إلى المقالة الرئيسية، وهو المطلوب أساساً. ولا أخشى أن الوصلة ستضيع لأن المقالة لا تحوي أي معلومات في الواقع سوى عن أن التريمسة قرية حصلت فيها مجزرة. --Ghainmem (نقاش) 09:44، 14 يوليو 2012 (ت ع م)