نقاش:بئر السبع

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

المقال يشرح وجهة النظر العربية فقط في هذا المجال. --Oxydo 07:37, 14 سبتمبر 2005 (UTC)

قد تكون الجملة الأخيرة غير مناسبة لوضعها في المقالة. نعم ولكن المقال يذكر أحداث وقعت على الأرض قد تكون حدثت وقد تكون لم تحدث. ما علينا فعله هو التأكد من صدق وقوع الأحداث من عدمها وليس التشكيك في حياديتها. أعتقد أنك تعلم أن وجهة النظر العربية هي الصحيحة لنقل بنسبة كبيرة جدا في هذا المجال يعني هل نحن نحتاج أن نذكر ما نعتقده ونعلم أنه -نحن العرب والمسلمون- خطأ لنكون حياديين. --Marquez 05:48, 22 أكتوبر 2005 (UTC)

ًًملاحظة صغيرة: لا أريد التعليق على استخدام كلمات مثل "حقير" ونذل" في مقالة موسوعية، ولكن من ناحية الحقائق، جميع العرب الإسرائيليين (عرب ال48) معفين من الخدمة العسكرية في جيش الدفاع الإسرائيلي أو أي جهاز أمني آخر لدولة إسرائيل باستثناء أبناء الطائفة الدرزية. هناك نسبة غير كبيرة من البدو في الجليل والنقب الذين يتطوعون في الخدمة العسكرية، ولكن الدولة لا ترسل إليهم أمر تجنيد كما ترسل إلى المواطنين اليهود والدروز، وعليهم مبادرة التجنيد من جانبهم إذا أرادوا التطوع. وكذلك من الجدير بذكر أن تأسيس بئر السبع المعاصرة تم على يد العثمانيين وصممها مهندسون ألمان، وهي ليست مدينة بدوية الأصل كما تشير إليه المقالة. في مبادرة التخطيط الاستراتيجي لمشاريع ويكيميديا هناك طاقم عمل خاص بويكيبديا العربية يناقش فيه محررو هذه الموسوعة طرق تطويرها وتحسينها. أتمنى أن يناقش هذا الطاقم هذه المقالة التي تعكس العيوب الحالية لويكيبديا العربية ويجد حلول ناجعة لإصلاح هذه المشاكل. Drork (نقاش) 13:14، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف السريع[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف السريع

يمكنك الإطلاع على أسباب الحذف في صفحات وصف الملف المرتبطة أعلاه. —Community Tech bot (نقاش) 20:53، 21 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 22:25، 21 مارس 2022 (ت ع م)ردّ