انتقل إلى المحتوى

نقاش:محمد كاظم القزويني/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مرحباً Szyizm من وجهة نظري أرى بأن المقالة تحتاج للكثير فكثير من المعلومات ناقصة , كما أننا تعودنا في مقالات السير الشخصية أن تبدأ بالولادة كما فعلت وتنتهي بالوفاة أعتقد بأن الترتيب يجب أن يكون حسب تسلسل منطقي للأحداث ففي المقالة نجد بأن شعره وخطابته ومؤلفاته بعد وفاته كذلك المكان غير مناسب لعائلتة بإختصار تحتاج المقالة للكثير كمثال لا نعرف سبب تعرضه للسجن من قبل السلطات كما ذكرت أنظر إلى هذه المقالة عن أحد المسلمين وشكراً --Aiman Saeed أيـمـن. 07:16، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

أهلاً صديقي، المقالة لا تزال تحتاج بعض التوسّع فقد شعرت أنها نبذة عن حياة هذا الشيخ، فعلى سبيل المثال انتقلت من الحديث عن انتهائه من التتلمذ على يد بعض الشيوخ والأئمة إلى تأسيسه مؤسسة دينية، ولم توضح الفترة الفاصلة بين الحدثين، وكذلك قال الزميل أيمن لم يُذكر سبب تعرضه للسجن من قبل السلطات. أخيرًا يمكن ذكر علاقته بالنظام العراقي أنذاك والتوسع بعض الشيء في سبب الخلاف والدور الذي لعبه في المهجر، وعلاقته برجال الدين الشيعة الآخرين وعلاقته برجال الدين من السنّة والمسيحيين. سأقوم بصناعة قالب لرجال الدين المسلمين في وقت قريب ربما يهمك أن تدرجه في المقالة، وإذا كنت مهتمًا بتطوير مقالات رجال الدين بشكل رئيسي والشيعة بشكل خاص، ما رأيك أن تهتم بمقالة الإمام جعفر الصادق في وقت لاحق، ويمكنني المعاونة على كتابتها. أخيرًا ربما يمكنك المساعدة في الإجابة على هذا السؤال المطروح، تحياتي--باسمراسلني (☎): 20:56، 19 أبريل 2011 (ت ع م)
سآخذ بملاحظاتك إن شاء الله. بالنسبة لمقالة الإمام الصادق فلا أظن أنني في الوقت الحالي أتمكن من العمل عليها لأنني أعمل على مقالة الإمام محمد بن علي الجواد. -- Szyizm (نقاش) 09:38، 20 أبريل 2011 (ت ع م)

تقسيم المقالة

يقول الأخ أيمن، أن مقالات السير الشخصية تبدأ بالولادة وتنتهي بالوفاة. طبعاً اعتراضه كان على قسمي (شعره وخطابته)، و(مؤلفاته). أظن أن الأصح أن تكون المؤلفات في آخر المقالة كما في مقالة عبدالعزيز الرشيد. -- Szyizm (نقاش) 09:43، 20 أبريل 2011 (ت ع م)