نقاش:مقادير شرعية

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من منصورالواقدي في الموضوع غير معنون
مشروع ويكي فيزياء (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فيزياء، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالفيزياء في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

غير معنون[عدل]

هذه المقالة ومقالة: مكاييل شرعية اقتراح في كل واحدة دمجها في الأخرى، -من غير تحديد-، وليس هناك سبب واضح للدمج؛ لأن الموازين تختلف تماما عن المكاييل، فكلاهما مقادير أو معايير شرعية، لكن لكل منهما خصوصيته.--منصـور الواقـدي نقـاش19:51، 12 ديسمبر 2015 (ت ع م)

  • نقل المقالة إلى العنوان الحالي غير سليم، فالعناوين برأيي تعاريف مختصرة، والتعريف ملخص الموضوع، ومكاييل وأوزان وأطوال شرعية لا يعد عنوانا بل هو مجموعة عناوين فرعية للموضوع، وهو يستلزم أن نضيف إلى عنوان المقالة بقية العناوين، إذ لا خصوصية لبعضها على بعض، وبهذا يكون عنوان المقالة مجموعة عناوين. أرى أن يتم تغيير العنوان المذكور، إلى عنوان: مقادير شرعية فهو العنوان الصحيح، وشكرا.--منصـور الواقـدي نقـاش 18:29، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)
أهلاً @منصورالواقدي:، لست مختصاً في الموضوع وبحثت سابقاً عن مرادف في ويكي إنجليزي أو فارسي ولم أجد. هل يمكنك تحسين المقدمة لتكون شاملة للثلاثة فقرات. شكراً جزيلاً.--Helmoony (نقاش) 19:08، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ
مرحبا أخي الكريم @Helmoony: يتم إن شاء الله. أسعدني التعرف عليك، وقد قمت بالتعديل سابقا في المقالتين، والمحتوى بحاجة إلى مزيد من البحث والتدقيق والتوثيق، وسأعمل بإذن الله تعالى على ذلك، وتقبل خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 19:25، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ