نقاش:نبيل فاروق

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي أعلام (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بداية، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

إضافة جديدة[عدل]

الحمدلله أنني أضفت إسم بيومي لإسم الدكتور نبيل فاروق في ويكبيديا قبل وفاته؛ والحمدلله أيضا أنني قمت بتحديث رقم وإسم آخر عدد صدر من كوكتيل 2000 وهو عدد 51 بعنوان صدمة ليراهما الدكتور نبيل فاروق في ويكبيديا قبل رحيله عن الدنيا... الإضافة الجديدة هي: (ستكون هناك مفاجأة مفرحة جدا وغير متوقعة لقراء وعشأق الدكتور نبيل فاروق وهي صدور عدد جديد لرجل المستحيل بعنوان ن-٣ ستجيب العديد من التساؤلات المتعلقة بالأعداد السابقة).

إضافة جديدة[عدل]

الحمدلله أنني أضفت إسم بيومي لإسم الدكتور نبيل فاروق قبل وفاته والحمدلله أيضا أنني قمت بتحديث رقم وإسم آخر عدد صدر من كوكتيل 2000 ليراهما الدكتور نبيل فاروق قبل رحيله عن الدنيا.... الإضافة الجديدة هي: (هناك مفاجأة مفرحة جدا وغير متوقعة لقراء وعشاق الدكتور نبيل فاروق وهي صدور عدد جديد لرجل المستحيل بعنوان ن-٣ ستجيب العديد من التساؤلات المتعلقة بالأعداد السابقة.