نقاش:هالة كيرليان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي روسيا (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي روسيا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بروسيا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي تقنية  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تقنية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتقنية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

أرأيت سيد هلالي. مقال كهذا مقبول جدا و لا يمكن الإعتراض عليه. شكرا لتغيير صياغتك. تحياتي مبتدئ 15:38, 10 أبريل 2007 (UTC)

اهلا بك عزيزي[عدل]

كيفك اخوي مبتدئ؟؟ اشكرك على الاطراء على مقال هالة كيرليان وبالنسبة لمقالة الخروج من الجسد سوف اعيد صيغة المقال بالكامل علشان ترضى علينا اوكى؟ لك تحياتي --أبو زيد الهلالي 17:16, 10 أبريل 2007 (UTC)

سيد Alnokta[عدل]

مرحبا أخي الكريم.. قالب مصدر لماذا؟ لمقال ام لصور؟؟ اذا كان لصور بفهم حاجه لماذا وضعت ويكيبيديا مركز رفع الصور؟ وايضا بداخله مكتوب هل الصوره من موقع انترنت يعني الى فهمت انه مسموح اخذ صوره من المواقع وارفعها واذكر رابط الموقع الذي اخذت منه .. كذا انا ماشي بسليم ولا غلطان لاني وجدت صور كثيره انحذفت في مقالاتي واحيان بدون سابق انذار عجبي! وشكرا لك

قالب التدقيق في المقالة يعني أنه ينقص مراجع للتأكد من المعلومات المكتوبة فيه. أفضل المراجع مثلا مجلات علمية أو مواقع رسمية و أسوئها منتديات و بلوغات لكن كل ذلك نسبي. بالنسبة للصور هناك توجه عام لعدم أو تقليص رفع الصور إلى ويكيبيديا و رفعها إلى كومونز بدل ذلك (أنظر المشاريع الشقيقة على الصفحة الرئيسية). إذا حملت صورة إلى هنا فيجب أن تضعها تحت الترخيص الذي يناسبها. تحياتي مبتدئ 17:38, 10 أبريل 2007 (UTC)

مبتدئ[عدل]

مرحبا أخ هلالي. ليست مسألة أن أرضى عليك. المسألة هي أن نقدم الحقائق كما هي. و أن يثير المقال إنطباع أنك تتحدث عن حقائق علمية لا يستقيم إذا أنها كلها تخمينات و نظريات و بعضها لا يمت للعلمية بشيء. المسألة ليست شخصية و لا تتعلق بشخصك و لا شخصي. تحياتي. مبتدئ 17:38, 10 أبريل 2007 (UTC)

توجد مئات المصادر لمقال هالة كيرليان[عدل]

اذا كان هذا القالب يوضع لمقالات ضعيفة المصدر فأعتقد ليس مثل هالة كيرليان محتاجه مصادر لانها معروفة علميا ومسجله في كثير من المراجع العالمية عموما مستعد أتي بروابط لمواقع رئيسية باللغة الانجليزية تتكلم عن هذه الهالة او روابط لصحف عربية او اسماء كتب ولكن أين اضعها هل في المقال نفسه ام في ركن اخر؟؟

التفسير العلمي[عدل]

المقبول لدى معظم العلماء لهذه الهالة هو ان طريقة التصوير المتبعة تنتج ما يسمى بتأثير الكورونا في وجود جهد كهربائي عالي، تماما مثل ما يحدث عند تصوير ملف تسلا. طيب واذا لم يكن هناك جهد كهربائي وتم فعلا تصوير هذه الهالة ماذا ستقول؟؟ وهذا التفسير أعتقد ضعيف المصدر!

توضع في المقال إجعل لها باب مصادر. تحياتي مبتدئ 18:20, 10 أبريل 2007 (UTC)
  • اشكركم اخوي مبتدئ على هذا الأهتمام الكبير من قبلكم.--أبو زيد الهلالي 15:54, 11 أبريل 2007 (UTC)

the star