نقاش:ورقة بن نوفل/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تعديل المقال كاملاً

إذا تناسينا امكانية ان يكون المقال منقول بالنص، وإذا تناسينا أن المقال غير حيادي ويصر على اثبات النظرية الاسلامية، واذا تناسينا انه ملي بفواصل من الردح. فلا زال المقال يعاني من مشاكل كثيرة اولها طريقة المناظرة واقتباسات للدكتور عبقرينو و... و...

تم تعديل المقال و ترتيبه قدر المستطاع , أنا كتبت المقال شخصياً,إذا عندك اعتراض علمي أو إضافة مفيدة أهلاً و سهلأ , تفضل و اضف لنا أي شيء تراه مناسباً و شكراً لجهودك عزيزي و تقبل مشاركتي (Truth first 03:03، 13 أغسطس 2008 (UTC))

أعتقد أن هذا المقال قد تم تعديله بصورة كافية وأنه أصبح يراعي الحيادية إلى حد كبير،، ألا يجب أن نزيل العلامات؟Koraiem (نقاش) 22:55، 26 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

وفاته

المقال الآن بوجه عام معقول... خاصة من وجه الإشارة إلى المصادر. ينقصه قسم خاص بوفاة المعني! --Connection (نقاش) 10:39، 9 أغسطس 2012 (ت ع م)

روابط خاطئة في التوجه

ان رابط حنيفا يوجه القاريء الى رابط المذهب الاسلامي الحنفي الذي اسسه العالم الجليل ابو حنيفة النعمان والرابط هو ar.wikipedia.org/wiki/حنفية وليس الى رابط الديانة الحنيفية والذي هو صاحبها سيدنا ابراهيم الرسول والرابط هو ar.wikipedia.org/wiki/حنيفية

نقاش بدون عنوان

المسيحية هي الحل هو الطريق الوحيد للخلاص و الحياة البدية ، فيقوا يا ناس ، فيقوا يا عالم ، فيقوا يا مسلمين ، إبحثوا ستجدوا محمد ألف كتابا مع ورقة إبن نوفل أخ زوجته خديجة ، و الذي كان قس مسيحي بمكة ، إفهموا القرآن ،،،،،،،،، و الرب يبارككم

نتبع مسيحية أوثناسيوس الوثني سيء السمعة أم مؤتمره في نيقية الفاسد بعد اكثر من 300 عام من رفع المسيح والذي حول دين الله فيه الى وثنية مسيحية قبطية؟

ورقة بن نوفل وحسب سيرة ابن إسحاق كان أحد الحنيفيين الأربعة في شبه الجزيرة العربية والحنيفية كانت تيارا دينيا مستقلا عن اليهودية و المسيحية المشكلة هنا ان الجزم بهذه البساطة بان مايعتبره البعض اول مرشد روحي لرسول الإسلام كان قسا نسطوريا وبدون ذكر مصدر هو امر خطير جدا Classic 971 12:00, 11 مارس 2006 (UTC)


ماذا تقترحون كتصنيف لهذه المقالة؟--ميسرة (نقاش) 12:52, 22 ديسمبر 2006 (UTC)


هل تصنيف هذا العلم كواحد من الصحابة دقيق؟ --آرام 21:55، 14 مايو 2007 (UTC)