نقاش المستخدمة:Azarqa/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مبارك: رُفِعت صلاحيتكِ إلى مستوى مراجعة تلقائيًا

مرحبا Azarqa!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا أزارقة، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لكِ في تطوير عملكِ، واحرصي على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوفٍ للشروط، ولُطفًا راسليني عند وجود أي صفحات مكرّرة تحتاج إلى دمج تاريخ بعد دمج محتواها. تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 21:11، 1 يناير 2021 (ت ع م)
مرحبًا @صالح: جزيل الشكر على اطلاع طلبي. بالنسبة للصفحات المكررة، طبّقت الخطوات الواردة في هذه الصفحة، التي لم يأتي فيها دمج التاريخ، ولكن يبدو أنكم دائمًا تقوموا بنقل الصفحة ودمج التاريخ؟ في هذا الحال هل فهمي صحيح بأني المفروض أقوم بدمج المحتوى أولًا، وبعد ذلك لم أضيف تحويلة للصفة المكررة بل فقط أبلغ أحد الإداريين؟ بالمرة أعرف حاليًا عن هذه الصفحات المكررة: أم كتوم بنت عقبة، أم كلثوم بنت عقبة، بثينة بنت حيان، وبثينة العذرية. تحياتي. --Azarqa (نقاش) 22:31، 1 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:أم كلثوم بنت عمرو الخراعية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:أم كلثوم بنت عمرو الخراعية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 13:37، 7 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:تذكار بنت الظاهر بييرس

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:تذكار بنت الظاهر بييرس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:59، 9 يناير 2021 (ت ع م)

وسام 500 تعديل!

مرحبًا Azarqa!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--فيصل (راسلني) 04:18، 22 يناير 2021 (ت ع م)

التعديلات على المقالات

اشكر اهتمامكم Samarkowl (نقاش) 18:15، 22 يناير 2021 (ت ع م) ، انا لا اعلم هل كل مايتم تخزينه مؤقتا هنا، هو قابل للنشر، وللمراجعه. Samarkowl (نقاش) 18:15، 22 يناير 2021 (ت ع م)

@Samarkowl: مرحبًا وأهلا في ويكيبيديا. لتوضيح سبب الرجوع عن التعديلات، توجد قواعد لشكل وتنسيق صفحات ويكيبيديا، كما أن يوجب الاستشهاد بمصادر موثقة وعدم كتابة بحث أصيل. يمكنك القراءة عن معايير المقالة المثالية في هذه الصفحة. تحياتي لك وبالتوفيق في مشروع المعرفة. --Azarqa (نقاش) 18:22، 22 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال

مرحباً لقد قمت باكثر من مره بتصحيح مقال ويتم تخريبه ، السؤال هو كيف يمكنني حمايته؟ او كيف استطيع التبليغ عنهم؟؟ Cbrownmax1212 (نقاش) 19:45، 22 يناير 2021 (ت ع م)

مرحبًا @Cbrownmax1212: ما هو المقال الذي تقصده؟ --Azarqa (نقاش) 19:51، 22 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:كلمة (علم حاسوب نظري)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:كلمة (علم حاسوب نظري) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 03:36، 25 يناير 2021 (ت ع م)

حذف الكل

مسا الخير Samarkowl (نقاش) 20:17، 25 يناير 2021 (ت ع م)، لو تم حذفت كل ما أضفته من على المقاله الاصليه ، لاعادة ترتيبها بشكلها النهائي بسبب صعوبة ترتيبها لكثره اضافاتي لها، بدأت الاسطر تتداخل معي . ماذا سيحصل، هل فقط اخسر نقاط أم ماذا؟

مرحبًا @Samarkowl: لست متأكدة ما تسأل عنه، هل يمكنك إعادة صياغة السؤال؟ إذا تريد تحسين ما كتبته قبل نشره في المقال يمكنك فعل ذلك في الملعب الخاص بك، وأنصحك بفعل ذلك لكي لا تسترجع تعديلاتك مرة أخرى. أما عن النقاط، لا أدري لأنني لا أساهم في مشروع المعرفة، لكن يمكنك طرح الأسئلة المتعلقة بالمشروع في هذه الصفحة. تحياتي لك. --Azarqa (نقاش) 20:43، 25 يناير 2021 (ت ع م)

مع جزيل الشكر Samarkowl (نقاش) 21:10، 25 يناير 2021 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مسترجعة!

مرحبا Azarqa!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا أزارقة، أرجو أن تساعدك الصلاحية في مكافحة التخريب البيِّن الصريح الذي يستهدف صفحات ويكيبيديا، لا تنسي أن تطالعي الملاحظات المذكورة أعلاه، ستساعدك على ألا تخطئي باستخدام الصلاحية وتُجنّبك أي سوء فهم أو نقاشات قد يُسبّبها أي استخدام غير مناسب للصلاحية. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 00:57، 1 فبراير 2021 (ت ع م)
@صالح: متشكرة :) سأراجع السياسات قبل استعمالها. تحياتي --الزرقاء (نقاش) 01:05، 1 فبراير 2021 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا Azarqa!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--Ajwaan ناقِشني 04:18، 6 فبراير 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان مدونة السلوك العالمية

السلام عليكم، الزميلة العزيزة،

يسعدني دعوتك للمشاركة في استبيان يتعلق بمدونة السلوك العالمية، التي أقرّها مجلس أمناء المؤسسة الأسبوع الفائت. رأيك يهمنا كونك مشاركة نشطة، ولكونك مستخدمة؛ إذ يهمنا الاطلاع على آراء المستخدمات بالدرجة الأولى كونهنّ الفئة الأكثر تعرضاً للمضايقات في الموسوعة.

كلّي أمل بتجاوبك، مع خالص تحياتي وشكري.

رابط الاستبيان: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdue-c5TkCYg1vrp-TYS-IlMFtjFoiLBb_PwikLwA6f8kiyAQ/viewform?usp=pp_url

زميلتك: --Mervat (WMF) (نقاش) 19:57، 8 فبراير 2021 (ت ع م)

Your contribution

مرحبا azraaqa Amr111111ahmed65 (نقاش) 13:58، 11 فبراير 2021 (ت ع م)

@Amr111111ahmed65: مرحبًا وأهلًا بك --الزرقاء (نقاش) 18:02، 16 فبراير 2021 (ت ع م)

فك حظر

يسعد مساك .. أنا مبتدىء في تقنية ويكي ولا اعرف سبب وجود مربع الحظر في مستخدمي ولك الشكر Azarqa فيصل نهار (نقاش) 15:35، 16 فبراير 2021 (ت ع م)

مرحبًا @فيصل نهار: المكتوب هذا فقط توضيح حول صفحة المستخدم. فهي ليست لكتابة السير الذاتية، لذا حذفت السيرة الذاتية وكتبت هذا التوضيح. يمكنك قراءة إرشادات صفحة المستخدم هنا، وثم إزالة التنبيه من صفحتك، فالتنبيه لا يمنعك عن التعديل وممكن تزيله بنفسك دون إشكال. تيحاتي لك --الزرقاء (نقاش) 17:57، 16 فبراير 2021 (ت ع م)

مجتمع الميم

مساء الخير رايت لكي نقاش في نقاش البوابة: مجتمع الميم بصدفه هناك صراحة ليس لي رأي معين لكن هناك موقع اسمه جوجل تريندر هذا الموقع تكتبي فيه جملتين أو أكثر فيقوم بعمل مقارنة لكي ويظهر لكي أي الجملتين أو الكلمتين تستخدم أكثر في محرك البحث اعتقد قد يفيدك هذا الموقع في هذا الموضوع وهذا هو الرابط ويجعلك تحديدي أي الجمل قد تستخدمي بالاعتماد علي الجمل المستخدمة أكثر lokas (راسلني) 19:37، 19 فبراير 2021 (ت ع م)

@لوقا: الله لا أعلم كيف لم أرى هذا الموقع من قبل. شكرًا لك :) --الزرقاء (نقاش) 19:56، 19 فبراير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:الحزب الشيوعي الفييتنامي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:الحزب الشيوعي الفييتنامي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 01:19، 7 مارس 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ تصنيف:آشخاص من تاريخ البحرية السعودية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تصنيف:آشخاص من تاريخ البحرية السعودية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 03:47، 11 مارس 2021 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Azarqa/أرشيف 1،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)