انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدمة:Khadija flora/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من عبد الصمد غوغو في الموضوع وسام!
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 1


الصفحة

مرحباً، بامكانك نسخ محتواها الى صفحتك وتعديل ما يلزم تعديله --إبراهيم قاسمراسلني 18:33، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

بخصوص إنضمامك إلى فريق سوات للمهام الخاصة :

أسف، زميلتي @Khadija flora: لا يمكنك حاليا الإنضمام إلى فريق المهام الخاصة بسبب طبيعة المهام الكثيرة والتي تتطلب خبرات معينة في مجال التحرير، فإنه يحق فقط لكل من يمتلك صلاحيات محرر الإنضمام إلى الفريق. --إيسوب (نقاش) 01:06، 23 يوليو 2015 (ت ع م)

بخصوص صفحات قوالب ( صناديق المستخدم ) التي تقومين بإنشائها :

مرحبا زميلتي @Khadija flora:، بخصوص صفحات قوالب المستخدم التي تنشئينها يؤسفني أن أعلمك بأنها توسم للحذف السريع. أولا لأنها موجودة مسبقا وتجدينها ( هنا ) وثانيا لأنها ليست الطريقة الصحيحة لإنشاء قالب مستخدم، أرجوك أن تتوقفي عن إنشاء هذه الصفحات حالا وإلا قد تتعرضين للمنع من التحرير في ويكيبيديا. هذه الصفحات موجودة بالفعل !!! وتستهلك الكثير من جهدنا لحذفها و تستنفذ من موارد النظام . نشكرك على الإنضمام إلى ويكيبيديا وإذا إحتجتي إلى أي مساعدة فلا تتردي في طلب المساعدة ( هنا ) في صفحة نقاشك وسوف يقوم أحد المتطوعين ومنهم أنا بزيارتك ومساعدك، يمكنك أيضا تصفح صفحة المساعدة أو ترك رسالة في صفحة نقاشي.

ملاحظة : سيدتي صفحة نقاش ملعبي ليست المكان المخصص لمراسلتي يمكنك مراسلتي في صفحة نقاشي تحياتي القلبية. --إيسوب (نقاش) 00:51، 24 يوليو 2015 (ت ع م)

رسالة شكر

شكرًا لك على إعطائي هذه المقالة التي شاركت بها في المسابقة وقد ربحت بها من بين40مشاركا فشكرا لك لن أنسى جميلك

خديجة درنان (نقاش) 15:29، 24 يوليو 2015 (ت ع م)

رد

@Khadija flora: أنا في الحقيقة لاأكره اليهود ولاكن أكره دولة إسرائيل فقد حدث سوء تفاهم بيننا،فالرسول صلى الله عليه وسلم كان له جار يهودي وكان يعامله معاملتا حسنتا لكي يبين لنا بأن الإسلام دين تسامح،ولكن وجب لنا معادات دولة إسرائيل بسبب قتلها وتعذيبها لإخواننا الفلسطينيين وأيضا محاسبتها على جرائمها ضد المسلمين. -- مستخدم:drissmlds (نقاش) 12:33، 25 يوليو 2015 (ت ع م)

انتبه يا Khadija flora!
صفحة النقاش هذه مخصصة لخدمة الموسوعة فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها للترويج لأمر معين أو لفكرة معينة أو تحذف أجزاء منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا على تفهّمك.

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:45، 29 يوليو 2015 (ت ع م)

تنبيه

أرجوا التوقف عن توجيه الإهانات للزملاء، فنحن هنا لنتعاون لتقديم محتوى معرفي للجميع. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 11:33، 29 يوليو 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:مستخدم واقع في الحب

تم وسم قالب:مستخدم واقع في الحب للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. شكرا لك. Dr-Taher (نقاش) 11:35، 29 يوليو 2015 (ت ع م)

طلب مساعدة!

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

أرجو مساعدتي في انشاء مقالة

--Khadija flora (نقاش) 19:27، 1 أغسطس 2015 (ت ع م)

مرحبا @Khadija flora:، يمكنك التعرف على كيفية كتابة مقالات في ويكيبيديا من خلال الروابط الموجودة في أعلى صفحة نقاشك "هذه". بالتوفيق. --Dr-Taher (نقاش) 00:02، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

طلب مساعدة!

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

أرجو مساعدتي في تعديل صفحتي--Khadija flora (نقاش) 23:11، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

Khadija flora (نقاش) 23:11، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

مرحبا @Khadija flora:، ما نوع التعديلات التي تريدين إضافتها لصفحتك؟ وما المساعدة المطلوبة فيها؟ --Dr-Taher (نقاش) 01:25، 4 أغسطس 2015 (ت ع م)

؟

3afak 3awnini--Kaltom toto (نقاش) 23:42، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

Salam ana gdida fi Wikipedia

Kaltom toto (نقاش) 23:44، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

شكرًا جزيلا--Kaltom toto (نقاش) 23:52، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
تستحقين الوسام Kaltom toto (نقاش) 23:53، 2 أغسطس 2015 (ت ع م)

تنبيه

مرحبا @Khadija flora:، بخصوص قيامك بالرد على أحد طالبي المساعدة "هنا" بجملة (على الرحب والسعة) دون تقديم أي مساعدة حقيقية له، أرجو أخذ الأمور بجدية، فطلب المساعدة لا يحتمل الهزل، وخاصة مع المستخدمين الجدد. شكرا لكِ. --Dr-Taher (نقاش) 01:42، 4 أغسطس 2015 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبا @Khadija flora:، لاحظة بأنك مسجلة في ويكيبيديا مند قرابة الشهر ولكن مع ذلك لم تقومي بإنشاء ولو مقالة بذرة ولا أي تعديل طفيف في مقالة بويكيبيديا. فلماذا لا تشاركي معنا في تطوير وتنمية ويكيبيديا العربية عن طريق مساهمة فعالة ومفيدة، إذا لا تعرفين كيفية إنشاء مقالة جديدة فطالعي هذه الصفحة ويكيبيديا:مقالتك الأولى وعند معرفتك بطرق كيفية إنشاء مقالة يمكنك إذا إنشاء مقالة من خلال هذه الصفحة معالج إنشاء المقالات، أو إذا أردة الطريقة السهلة يمكنك ترجمة مقالة من ويكيبيديا الفرنسية إلى ويكيبيديا العربية بشرط أن لا تكون مقالة مكررة عن مقالة أخرى في ويكيبيديا العربية. Drissmlds 💀 نقاشي 16:00، 6 أغسطس 2015 (ت ع م)

سؤال

لماذا عند نشر اي تعديل يأخذ وقت للمراجعه Khaled loda issa (نقاش) 23:17، 7 أغسطس 2015 (ت ع م)

تنبيه

@باسم: مرحبا أخي. أرجو التصرف معها فقد قامت بشتمي في نقاشي--Avicenno (نقاش) 18:46، 8 أغسطس 2015 (ت ع م)

تنبيه

أرجو الأخذ بعين الاعتبار أنَّ عبارات مثل «التافه» شئنها شأن أي كلمة نابية أُخرى سواء أكانت أكبر من هذا أم أقل، هي بالنهاية كلمة مُهينة واستعمالها أو استعمال ما هو أقل منها ممنوع منعًا باتًا، وتكرارها يُمكن أن يؤدي إلى منع من صدرت منه لِفترةٍ مُلائمة. كان بالإمكان سؤال المُستخدم بشكلٍ طبيعي وكان سيُجيب، ولو لم يفعل بإمكانك سؤال مُستخدم أو إداري آخر. شُكرًا على تفهمك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:12، 9 أغسطس 2015 (ت ع م)

تغيير صفحات المستخدمين

لاحظت قيامك بتغيير صفحات مستخدمين آخرين، أود الإشارة إلى أنه غير مسموح لمستخدم أن يقوم بتغيير صفحة مستخدم آخر، أرجو ألا تقومي بذلك. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 17:21، 10 أغسطس 2015 (ت ع م)

منع

منع دائم

Salam --Khadija Flora 🎀 (نقاش) 11:53، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وسام!

الوسام العام
Achraf5656 (نقاش) 12:40، 25 ديسمبر 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
اهلا انت من اي مدينة عبد الصمد غوغو (نقاش) 10:44، 20 يناير 2016 (ت ع م)