نقاش المستخدمة:Salma Salman

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 شهرًا من Sandra Hanbo في الموضوع تستحق هذا الوسام!

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بدارين (نقاش) 22:54، 24 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ فرز وتصنيف الأغذية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة فرز وتصنيف الأغذية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --بندر (نقاش) 03:43، 9 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

استرجاع المقالة[عدل]

السلام عليكم. قمت بوضع نسخة من المفالة في ملعبك. يمكنك العمل على تحسينها ثم نشرها لاحقا. شكرا لكِ. --Dr-Taher (نقاش) 00:34، 11 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

تحديث لمواعيد مسابقة ويكيبيديا السعودية[عدل]

مرحبًا، وشكرًا لمشاركتك في مسابقة ويكيبيديا السعودية!
نود إبلاغك بأنه طرأ تغييرٌ على مواعيد المسابقة، وآخر موعدٍ للتسجيل هو نهاية شهر يناير الحالي، وتنتهي المسابقة بانتهاء شهر فبراير (عوض مارس). أجرينا هذا التغيير لإفساح المجال لمسابقات أخرى قادمة هذا العام بإذن الله.
تذكّر من فضلك تحديث تقريرك دوريًّا لمتابعة مشاركاتك في المسابقة، علمًا بأنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة. تحياتي لك، وبالتوفيق. --شبيب..ناقشني 22:54، 7 يناير 2020 (ت ع م)ردّ

تذكير: مسابقة ويكيبيديا السعودية[عدل]

مرحبًا!
تبقّت 3 أيام على انتهاء مسابقة ويكيبيديا السعودية وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم 29 فبراير بإذن الله ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ، علمًا بأنه تُعتمد المقالات التي سجلها المشارك في تقرير مشاركته، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.
تذكر أنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُنشئ تقرير مشاركته بنهاية يوم 3 مارس مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق --علاء راسلني 17:42، 26 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ طارق السدحان[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة طارق السدحان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 23:55، 30 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم ممكن أعرف الاسباب صاحب السيرة من أصحاب التطوير فى مجال العمل البنكى السغودى Salma Salman (نقاش) 06:43، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

جارى تطوير المقاله بإضافة بعض المصادر والمراجع Salma Salman (نقاش) 07:29، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة[عدل]

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الأولى[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، وكل عام وأنت بخير. شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الأولى. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها خلال 48 ساعة تنتهي مع نهاية يوم 2 يناير بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بخصوص التحكيم، سيبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير ويستمر حتى 14 يناير كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا مشاركتك أيضًا في الدورة الثانية من المسابقة المنطلقة حاليًا.

  • للتعرف على كيفية إنشاء تقرير، تفضل بمشاهدة هذا الفيديو.
  • للمشاركة في الدورة الثانية، تفضل بتسجيل اسمك هُنا.
  • للتعرف على آلية المشاركة بالتفصيل، تفضل بقراءة هذه الصفحة.
  • في حال كان لديك أي استفسار أو سؤال، تفضل بطرحه هُنا.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 02:57، 1 يناير 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - نهاية الدورة الثالثة والأخيرة ودعوة للمشاركة في استبيان تقييم المشروع[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، شكرًا جزيلًا لك على المشاركة معنا في مسابقة مشروع المعرفة. هذه رسالة لإعلامك بانتهاء الدورة الثالثة والأخيرة يوم أمس. يمكنك إنشاء تقريرك الذي يتضمن أسماء المقالات التي عملت عليها في الدورة (شهر فبراير فقط) حتى نهاية يوم 2 مارس بحسب التوقيت العالمي المنسق. نرغب بالتنويه بضرورة إضافة المقالات إلى تقريرك في هذه المدة، وأي مقالة غير موجودة في التقرير لن تحتسب للمشارك.

بإمكانك إنشاء تقريرك في هذه الصفحة، وبإمكانك التعرف على كيفية ذلك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح الأمر بشكل مبسط.

بخصوص عملية التحكيم، فستبدأ مباشرة بعد تسلّم التقارير وتستمر حتى 20 مارس كحد أقصى. إعلان الفائزين سيكون مباشرة بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم.

أخيرًا، تشرفنا ويهمنا جدًا مشاركتك في هذا الاستبيان الخاص بالمشروع، والذي أعد لأخذ آراء المشاركين لتطوير النسخة القادمة بناء عليها.

مع جزيل الشكر وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 13:50، 1 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

توضيح[عدل]

لقد قمت بتعديل مقالة لويس هـ تيفاني واضفت لها مراجع وتعديل المقالة والمقدمة حتى تتناسب مع سياسة ويكيبيديا، ويمكنك ايضاً التعديل وزيادة وتطوير المقالة لكن ارجوا عدم التخريب .. تحياتي لك Muatsem90 (نقاش) 21:59، 9 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

تحياتى شكرا لكن لم انتبه الى الرسالة الا الان وظننت ان احد يخرب المقالة فرفضت التعديلات بعتذر منك جدا
ممكن تراجع لى التعديلان المعلقان Salma Salman (نقاش) 22:02، 9 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

تم Muatsem90 (نقاش) 22:47، 9 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - نتائج الدورة الثالثة وتنويه مهم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الثالثة من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، ندعوكم إلى المشاركة معنا في هذا الاستبيان التقييمي للمشروع وطرح آرائكم هنا حتى نأخذها بعين الاعتبار ونحسن من جودة المشروع والمسابقة في حال أطلقنا نسخة ثانية.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 07:19، 28 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:53، 18 مايو 2021 (ت ع م)ردّ

مسابقة التنوع الحيوي: تنويه بخصوص معجم نحال[عدل]

مرحباً،

شكراً لك على المشاركة في مسابقة التنوع الحيوي،

أود لفت انتباهك إلى أن معجم نحال في الأسماء العلمية للنباتات (لبنان ناشرون، 2009) (Q115858440) قد أضيف بالكامل إلى الموسوعة، لذلك نرجو عدم الاعتماد عليه بعد الآن في المسابقة إلا لو كان الاسم غير موثق.

أرجو مراسلتي لو كان لديكم أي استفسار.--Michel Bakni (نقاش) 06:58، 25 مايو 2023 (ت ع م)ردّ

إبلاغ عن إضافة معاجم جديدة لمسابقة التنوع الحيوي[عدل]

مرحبًا Salma Salman،

أضفنا 2 معاجم جديدة لِمسابقة التنوع الحيوي للاستشهاد بهم في {{استشهاد بويكي بيانات}} ضمن المسابقة والمعاجم هي:

  1. موسوعة النباتات الطبية (Q118724964)
  2. معجم أسماء النبات (Q113440369)

لا تتردد/ي بالتواصل معنا في هذه الصفحة لأي استفسار
حظّاً موفقاً.


مودتي. ساندرا (ناقشني) 17:02، 26 مايو 2023 (ت ع م)ردّ

إبلاغ عن إضافة معاجم جديدة لمسابقة التنوع الحيوي[عدل]

مرحبًا Salma Salman،

أضفنا معجمين جديدين لِمسابقة التنوع الحيوي للاستشهاد بهم في {{استشهاد بويكي بيانات}} ضمن المسابقة، إنَّ المعجمين هما:

  1. معجم الملاح في مصطلحات علم الحشرات (Q118929029)
  2. معجم مصطلحات علم الأحياء (Q118929929)

لا تتردد/ي بالتواصل معنا في هذه الصفحة لأي استفسار
حظّاً موفقاً.

مودتي. ساندرا (ناقشني) 23:36، 31 مايو 2023 (ت ع م) تدقيق لغوي للرسالة.--مودتي. ساندرا (ناقشني) 07:57، 1 يونيو 2023 (ت ع م)ردّ

إبلاغ بقرب انتهاء مُسابقة التنوع الحيوي[عدل]

مرحبًا Salma Salman،

شكراً لمشاركتك في مسابقة التنوع الحيوي،
بقي يومان لانتهاء المُسابقة، يُرجى إكمال صفحة مشاركتك مع نهاية يوم 10 حزيران 2023، لن تُقبل أي مقالات جديدة أُنشأت قبل موعد بدء المُسابقة أو بعد انتهائها (ستُحمى صفحات المشاركة ولن يعود تعديلها ممكناً في أثناء فترة التحكيم).

سيراجع المنظمون ولجنة التحكيم ما أُدرج في صفحة مشاركتكم في المُسابقة فقط.

لا تتردد/ي بالتواصل معنا في هذه الصفحة لأي استفسار
حظّاً موفقاً.

مودتي. ساندرا (ناقشني) 08:01، 8 يونيو 2023 (ت ع م)ردّ

تستحق هذا الوسام![عدل]

وسام مسابقة التنوع الحيوي 2023
مُبارك! حصلت على هذا الوسام لمشاركتك في مسابقة التنوع الحيوي نتمنى لك التوفيق!.
مودتي. ساندرا (ناقشني) 20:38، 11 يونيو 2023 (ت ع م)ردّ