نقاش المستخدم:أحمد محمد عوف/أرشيف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

محتويات

======================[عدل]

قاعد تقوللي فوق لحد ما لوخت رقبتي ومش شايف غير السما . معرفتك تقصر الرقبة ومشيت فوق الشوك . يا عم أنا مستريح كده ومش عايز فلوس براني ولا خواجاتي . امال عامللي كبير ومدير وقيمة وسيما وطلعني لفوق سابع سما وتنزلني لتحت لأسفل سافلين .ياعم أنا ححط مادة كلاب ودع القافلة تسير والكلاب تعوي . أ.م.ع.

=====================[عدل]

ياسيدي الحوار أغلقته وما قلته وقائع عاصرتها والتاريخ وقائع . انا لست حزبيا ولكني مصري مسلم اتمني من الله ان نسمو علي العالمين بأريحية صادقة ز وللعلم حسن البنا عمي لأنه أخ لأبي في الرضاعة ولو كان البنا يعيش كنت رددته لأن من قتل تفسا بغير حق كمن قتل الناس جميعا . المهم النقاش لايفسد للود قضية والذي لاتعرفه أن الإخوان أصدقاء لي والشعار سألت أحد قادتخم عنه .والكتابة شهادة حق . والدك أحمد محمد عوف

=============================[عدل]
===============================[عدل]

دكتور نحن نريد من ويكيبيديا أن تكون شيئا آخر. مع احترامي للصحف العربية و حتى العالمية فهي في معظم الأحيان غير محايدة. كلنا نعرف الإخوان، و لكن تخيل نفسك شخص غريب لا دين له و لا أصل و يريد أن يبحث عن معلومات بحتة، هذا الأمر غير متوفر للأسف في مقالتك عن الإخوان. بلا شك، أنت أدرانا فيهم ولكن هذا لا يعطيك الصلاحية بالحكم عليهم من خلال تجربتك الشخصية وإخضاع القراء لرأيك. اذا أراد كل قارئ وضع تصوره لقضية ما ، فلن نخلص أبدا. يمكنك وضع المعلومات عن عملهم المهني في مصر و لكن بصورة محايدة مع ذكر كل المعلومات المتاحة و ليس جزءا منها. ممكن أنهم في بلد آخر كانت سياستهم أحسن من تلك في مصر، من يدري. باختصار نريد فقط المعلومات الدقيقة المحايدة. تحياتي خالد --Oxydo 12:36, 31 مايو 2005 (UTC)


أولا التاريخ وقائع وانا لست حزبيا وتجربتنا مع الإخوان في النقابات المهنية مريرة جدا من الشمولية والدكتاتورية وقد إستولوا عليها مرة بإنتخابات ولم يتركوها وانتهت مدتهم ولم يفتحوا باب الترشيح لمدة 15 سنة والقانون يفتح كل 4سنوات مما جعل المهنيين يفرضون حراسة علي نقاباتهم لهذا السبب وللمخالفات المالية التي وقعت في نقابتي المهندسين والمحامين وكل ماقلته حدث والتاريخ وقائع . والمقال يبريء ساحة الإخوان من الإغتيالات السياسية فمن قتل الحازندار والنقراشي وأحمد ماهر . و الترابي وتنظيم الإخوان من أيام نميري والترابي كان في الحكم والذي أشار عليه الحكم بالشريعة تنظيم الإخوان برئاسة الترابي حتي علي الجنوب مما أشعل الحرب الأهلية ؟وجاءت ثورة الإنقاذ بعدها. فمن الوقائع نصنع التاريخ وليست الملفقات . من حاول إغتيال الأسد ؟ . لم ننكر إبادة حماة ولاحمص . لم ننكر التعذيب الناصري للجماعة لأنه وقائع .لم ننكر حربهم في فلسطين. لكن الإخوان هل هم حماس والقاعدة ومجاهدي أفغانستان والشيشان وكشمير كما يدعون بالمقال .؟. فهذه تنظيمات جهادية لاتمت للإخوان بصلة وتتبع الوهابية . الإخوان في النقابات حولوها لمؤسسات تابعة لتنظيمهم وأموالها تحت أمرهم . وإذا لم تكن تدري فأنا مولود في نفس البيت الذي ولد فيه حسن البنا بالمحمودية وهو أخ لأبي في الرضاعة. لكن هذا لايعفي أن أكون محايدا .وما أكتبه هو ما نشرته بصحيفة الأخبار مؤخرا في مطالبتي بتحرير النقابات المهنية من الشمولية الإخوانية وما قلته في إذاعة القاهرة طالبت فيه مجلس الشعب بتغيير قانون إنتخابات النقابات المهنية لممارسة الديمقراطية بها بوضع الضمانات للحريات وتحرير النقابات من الإغتصاب النقابي الإخواني .واسنجاب الحزب الوطني لهذاالنداء في مؤتمره الأخير فأنا في الأحداث وعلي بينة وما يكتب عن الإخوان يكون مجردا ومحققا . ففي ظلال النفابات المغتصبة نعيش في إغتراب نقابي بين .والإخوان شعارهم من ليس معنا فليس منا . والغاية تبرر الوسيلة .

أحمد محمد عوف 

أرجو الا يرخذ هذا التعليق بحساسية دينية من القراء والمستخدمين الزملاءوبهذا اغلق الموضوع . وما سيكتب عن مادة الإخوان لن أعلق عليها عملا بحرية النشر أو يترك لمشخص محايد يكتبه . أنني أعتبره موضوعا من النشرات الدعائية التي تروجها هذه الجماعةن . وهذا يجعلنا ننتبه لما يكتب عن تاريخ الفرق والمذاهب الدينية أجمع.لتكون مجردة من العواطف المزجاة أو الملفقات .

====================[عدل]

عندك حق . لاتعيرني ولا أعيرك هم ويكيبيديا طايلني وطايلك .لقد أصبحت مدمنا للويكيبيديا. وكلما أراها تنمو لاتتخيل سعادتي . وتفكيري لاينفطع فيها وفي إثرائها والمساهمة في تطويرها بحسي الإعلامي . وأتمني من الله العلي الفدير أن يعطيني الصحة والعافية للإسهام معكم في إزدهارها بأسرع ما يمكن . ولاسيما وأني أحس أن الله معنا في بناء هذا الصرح المعرفي للأمة العربية بلا صخب إعلامي . إن ما تفعلونه بحق هو معجزة سنخلفها للأجيال القادمة . وقد لاحظت أن توصيل المقالات بالإنترنت سيجعل للموسوعة شعبية طاغية ويرجع هذا لحكمة أوكسيدو وإدارته وفطنته ولحكمة أوفا الذي أدعو له بالتوفيق في إمتحاناته والزياني قي مغلوماته وبقية الزملاء الذين اسهموا بالحماس لهذا العمل . ولا أقول مغاليا في القول ان الموسوعة بالمعلومات المحدودة فد جذبت جماهبر عريضة لتعطشها للثقافة الجادة . لهذا ليكن هدفنا هو توصبل كل الموضوعات تلقائيا علي شيكة الإتترنت . لأنها موضوعات مختارة ومنتقاة وتسد فراغا معرفيا في العالم العربي . وهذا ما اتبعناه في مجلة العلم التي تصدرها أكاديمية البحث العلمي بالقاهرة. وتضافرنا لإصدارها شهريا. والآن تضارع كبري المجلات العلمية العالمية . أرجو نشر موضوعات موجودة تحت إسم زيت الزيتون . وهي موضوعات لها شعبيتها . والدك أحمد محمد عوف .

===========================[عدل]

دكتور ، ما رأيك لو أني أجعل الصفحة الأولى لموسوعة حضارة العالم فيها المقدمة ، وأشيل المقدمة من الجزء الأول ، وأحط زي فهرس في الصفحة الرئيسية التي فيها المقدمة عشان تتوصل بسهولة على الأجزاء التانية ، يعني بإختصار ، ترك الصفحة المعنونة موسوعة حضارة العالم فيها مقدمة وفهرس ، والباقي النص الكامل في أجزاء منفصلة؟--ميسرة 12:18, 6 مايو 2005 (UTC)

===================[عدل]

شفت النحس راح ببركة سكرتيرتي الحسناء كليوباطرة . اكتشفت الكومبيوتر بالعربي وأنا باكتب كلمة السر ومش طبعا شايفها إلا نجوم في عز الضهر .زالعتب علي النظر .إحنا من عصر الفلم الرصاص وجدول الضرب والمبراة .أيام عصر البغال ةالحمير . ونحمد ربنا إننا بنجاريكم .

===============================[عدل]

دكتور مطلوب رأيك في نقاش:هرم.

تحياتي--Oxydo 07:47, 4 مايو 2005 (UTC)


ابانا الدكتور عوف، ليس عندي أدنى فكرة من قام بهذا العمل، أنه ليس الا عمل تخريبي متعمد من أحد المستخدمن و ليس منا. لقد قمت بإرجاع الوصلات الى كتبك. ليس لنا سلطة إدارية على ويكيبوكز كما هو الحال هنا على ويكيبيديا العربية و إلا قمنا بحماية الصفحة من التخريبات. لن نقبل بسهولة هكذا بأن يقطع أب هو بحد ذاته موسوعة ذو روح مرحة علاقته بأولاده المتعطشين للمعرفة، كما قلت أنت اسمك كان سيأتي بالنفع لوجوده على صفحات الموسوعة فلا تتركنا و نحن بحاجة اليك. أرجو منك مراجعة قرارك يا دكتور. ابنك --Oxydo 22:31, 4 مايو 2005 (UTC)

الدكتور أحمد عوف الفاضل ، انا لم أزل عناوين موسوعة حضارة العالم من ويكيبوكس ، وتاريخ الصفحة الرئيسية لويكيبوكس هنا يوضح ان التعديل تم من قبل مجهول !! يعني انا طلعت مظلوم! ودي المرّة التانية اللي بتظلمني فيها! ده إنت طلعت شراني :) على كل ، إذا كنت تعتقد انني اضمر لك شرا ، وانني احاول محو إسمك والتقليل من شأنك فأود أن اطمأنك ان ذلك لا بالبال ولا حتى باليد !! بل بالعكس ، فأنا شاركت بتصنيف مقالاتك وفهرستها ، بل وضعت الوصلات إليها من ويكيبيديا إلى ويكيبوكس بهدف زيادة الوصلات إليها وجعل google يخرجها ضمن النتائج ، ولا يمكنك ان تتصور مدى سعادتي لمّا اصبحت ويكيبيديا أكبر بما يزيد عن 20% خلال شهر واحد ، ولا يخفى على أحد ان جزءا كبيرا من هذا النمو عائد إلى إثرائك للموسوعة بكتاباتك ، فلماذا قد أحاول إزالتها ، يعني ... مظلوم يا سيدي ، والله مظلوم :) !--ميسرة 10:48, 5 مايو 2005 (UTC)

دكتور عوف .... ما رأيك لو أني أنسقلك الصفحتين شوية[عدل]

دكتور عوف الفاضل ، ما رأيك لو أنني أنسق صفحة المستخدم خاصتك وصفحة نقاش المستخدم ، أشيل النصوص التي تم نقلها إلى مقالات أو إلى ويكيبوكس ، ووضع وصلات إليها ولكام من مقال (همه كتار صحيح!!!) وبعدين يبقى بإمكانك تضيف إنت كمان عليهم ! بس الصفحة بقت مليانة بشكل مرعب ! (الكلام ده كله بكرة ، عشان أنا زي ما قلت ، صرت أشوف الشاشة إتنين ، ولو أوكسيدو يتطوع ينفع برضه :) )--ميسرة 01:02, 6 مايو 2005 (UTC)


الأستاذ الفاضل ميسرة . شاكر لتعاونك وكلك نظر . وأنا متأكد لوقصدت إكسيدو لن يتأخر . فإذا كنت ميسرة فخالد ميمنة . فأنت من التيسير والميمنة من اليمن .فتحن في سباق مع الزمن فالعمر لم يغد فيه بقية ياولدي . وحتعرغوا بعدها خيري لما تتعاملوا مع غيري . وقتها مش حتلاقوا شغل وتترحموا علي أيامي . إكسيدو علي وشي إترقي واللي علي علي . ودلوقت علشان نقابله بواسطة ولما إترقي طردني من صفحته لتكون بيضاء من غير سوء . غلي كل أتمني لكما الرقي والرفعة .حفيفة في الآخرة سأرسل لكما الشغل مع ملاكوبيديا . سأعمل بينكم وصلة وبين جهنم علشان الشغل يأتيكم عبر الخط الساخن . والبلوي لو ماكنش هناك محمول . في الساعة دي مش حتشوف الكومبيوتر إتنين بس . بكن ستري العفاريت في عز الظهر وستري أوكيدو بالأبعاد الثلاثبة . وحشني مناكفته . وفي الآخرة العصفورة منشويها في جهنم لأنها جاسوسة ونها القرآن عن التجسس وسنأكل لحمها ميتا . والآن واقفة علي الشباك تصوصو وتقول حتأكلني مقلية ولا مشوية . فرديت عليها وقلت لها : حأكلك مسلوقة . ووجدتها لمعاندتي فوق صفيح ساخن . لمعلوميتك أوكسيدو سيوزع حاجة ساقعة فرحا بمصير العصفورة التي كانت فقساه وتبلغني عن تحركاته .لكن أرسلت عينة منها لإستنساخها فأرسلوا المستنسخ لقيته حمامة سلام عليكم .

=======[عدل]

عتاب واجب : إيه حكاية أبانا الدكتور عوف العصفورة قالت لي يقصد أوفا آبانا الذي في السموات يعني قصف عمرك لأنه يناشدك في الآخرة وتقوللي أنا شراني . واتضح أنك الشر نفسه . أرجو تروح فريرة لموسوعة خضارة العالم وتضعها كاملة بعد تعديلها كما وعدت .

دكتور عوف ! انا لا أفهم ما المشكلة !! موسوعة حضارة العالم موضوعة بالكامل في ويكيبوكس ! لو ضغط على الوصلة في الصفحة الرئيسية لوجدت في أعلى الصفحة وصلات لكل جزء منها ، ولو نزلت بعد المقدمة لوجدت فهرسا !! أم انك تقصد في الصفحة الرئيسية ؟؟ في الصفحة الرئيسية كان لكل جزء وصلة ، وحدتها في وصلة واحدة في الصفحة الأولى للموسوعة !! لقد رأيت ان وضع وصلة رئيسية للموسوعة تحتها وصلات للأجزاء افضل ! هل تريدني ان أضع كل الأجزاء في الصفحة الرئيسية ، ام اني فهمتك خطأ ، لكن الموسوعة موجودة بالكامل !!! أرجو ان توضح إذا لم أكن انا قد فهمت ما تقصده! --ميسرة (نقاش) 16:43, 9 مايو 2005 (UTC)
======================================[عدل]

عزيزي الدكتور عوف،

في بعض المقالات اللتي وضعتها أخيرا و لها حقوق محفوظة. لا نستطيع وضعها على صفحات الموسوعة الى حين إستيضاح الأمر القانوني لإعادة إستخدامها تحت رخصة جنو. تحياتي--Oxydo 07:33, 8 مايو 2005 >


الإبن الفاضل أوكسيدوا ماقصدت بوضع سيرة عبد الناصر لأن موقع مصر يضم سيرته بالوكيبيديا . وهذا يفيد في تدقيق السيرة ولا أقصد وضعها ولكن لتكون مرجعا للتحقق المرجعي . وتلاحظ أن إسم المصدر أسفل النص .وهذا التوجه هداني لفكرة عملية تثري الموسوعة لو تفاوضنا مع المؤسسات العربية بإدخال وصلة لمواقعها بالعربية . وهذا يتطلب موافقتها مسبقا . ولو نجحنا في إيجاد هذا الإتصال سيعطينا زخما معلافيا هائلاوسيعطي دفعة للموسوعة . فإذا كانت هذه الآلية متاحة ومقبولة . فأرجو إبلاغي أو لو كان هناك عواشق أرجوا تعريفي حتي أكون علي بينة. علي كل أنا محدث موسوعات . تحياتي لميسرة فموسوعة حضارة العالم جه ىيكحلها عماها فأسقط معظم أجزائها . والدكما أحمد محمد عوف

مساء الخير يا دكتور،

اللي فهمته منك، هو أنك تريد من هذه المؤسسات عمل وصلات لويكيبيديا على صفحاتها؟ لم لا؟ بالنسبة لمقالات مثل عبدالناصر و الأحزاب، اذا تمكنا من الحصول على موافقة مسبقة من هذه المواقع على نشر مقالاتهم على موسوعتنا و إعادة نشرها، فإن ذلك لا يشكل أي عقبة علينا، طالما أن المقالات ليست منحازة و موضوعية. يمكنك التحدث بإسمنا يا دكتور اذا صادفت إحدى هذه المواقع. يبدو أن إحدى لعنات مقالاتك الفرعونية و الأزتكية قد أصابت ميسرة و لم يعد يرى بعدها.ابنك --Oxydo 22:21, 8 مايو 2005 (UTC)

مرحبا يا دكتور ! قل لي ما علي ان افعله وانا أكون فريرة ! :-) ، هل أسقطت شيئا من المحتويات؟ الرجاء تنبيهي ، واكون شاكرا لو كان هناك مقترحات للتحسين وخاصة لتسهيل التصفح! وانا تحت أمرك!--ميسرة 22:36, 8 مايو 2005 (UTC)

اللإبن ميسرة : إيه حكايتكم أوكسيدو يقولي أتعبتني وميسرة يقوللي أعميتني . والحمد لله صورتي ليست عندكم علشان ما ترموش جتتكم وتطالبوا بتعويض ساعنها أطلب عرض للتعرف علي وأصبح براءة وخصوصا ميسرة معنرف إنه مابيشوفش لهذا شهادته باطلة والإعتراف سيد الأدلة .الحل الموسوعة تضم ككل من الألف للياء , لأنني بأصححها وأبعد السطورعن بعض لفض الإشتباك . لتتضح المعلومات وهذه تقنية إكتيبتها من أوكسيدو . أما الفكرة في التوصيلات أن مثلا في موقع مصر بالموسوعة كلمة أزهر فتكون إخفتؤ بطاقية لخفة اللي لابسينها ومحدش شايفكم . فلما يضغط يظهر موقع الأزهر زعليه المعلومات . وللعلم أنا مؤلف كتاب الأزهر في ألف عام وكان الكتاب الرسمي للإحتفال بألفيته وأخذت عليه مكفأة 27 جنية النهاردة يشتروا كيلو إلا ربع لجمةوفرخةوفوقهم عصفورة كمان .سلامة عينيك وكلك نظر . والدك (أ.م.ع.) المعذب من القاهرة بالمناسبة لي حديث الأحد القادم في العاشرة والنصف علب البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية ويمكن سماعه علي النيل سات والبرنامج (مع العلماء) . وهذا طبعا ركلام ودعاية ليسمعه القراء لويكيبديا .والإثنين اليوم بعد الثانية عشر والنصف حوار حول الكتب وطيعا سأتكلم للمشاركة في تحرير ويكيبديا . وإلي إشعار آخر . الإبن أوكسيدو . ايه حكاية ميسرة كل ما أطلب منه عمل شيء يقوللي أأمر وأنا أجبلك فريرة . هو قاعد يكتب قدام الكومبيوتر والا راكب بسكيلته بيدور حوليه .علي كل حال : مكر مفر مقيل مدبر معا..كجلمود صخر حطه السيل من عل ,

مكر مفر مقيل مدبر معا..كجلمود صخر حطه السيل من عل؟؟ أي نعم أنا تعليمي المدرسي أحسن من العقاد، واني أحسن والحمدلله من القرود بس بالراحة علينا حبة. كده حتخلي زباين وكالة ويكيبيديا للاقتباس و التصدير يهربوا لما يشوفوا الكلام ده! ميسرة خايف من مقالاتك لتكون حاطلله عمل ولا حاجة فيهم، هو بسرح بطريقة غريبة اليومين اللي فاتو بين أرواق ويكيبيديا و قعد يصيح فين الدكتور؟ دكتور ابعثلوا وصفة من بتوعك اللي مفيهومش عمل حورسي و لا تحتمسي للعلاج البديل ضد الطاقة البديلة في الأمراض المعدية، والسلام....--Oxydo 00:59, 9 مايو 2005 (UTC)


بعد العمل إسحب ياأوكسيدو ميسرة وفي الشارع تقولوا عشانا عليك يارب وحسنة قليلة تمنع بلاوي كتيرة .وتصبحوا علي خير .



).

عزيزي الدكتور عوف، ما هذي الأساليب التي تتبعها في وضع رسائلك هنا و هناك، تعلل بالنظر الضعيف، نعم نعم صدقناك، إن هذه إلا أساليب تخلينا نشك في حضرتك، وبعدين أنا لا أملك راديو، ألا يكفي ما تعمله معنا هنا، تريد منا أن نسمع لك و أنت تغني على تحتمس ورع. بالنسبة لسؤالك الموقر فالعبدلله ليس إلا حتة مدير مع وقف التنفيذ، يعني صحيح أتظاهر بعضلاتي أمام المستخدمين، ولكن ميزات المدير ليست مختلفة جدا عن المستخدمين. لا أستطيع عمل طلبك بالنسبة لإظهار اسم الموسوعة أكثر في محركات البحث، لأن ذلك من عمل مطوري النظام العام تبع ويكيبيديا، يعني الجماعة الخواجات. اذا امتلئت ويكيبيديتنا كفاية فستلقي اسمنا على كل مكان بدون الحاجة لبرمجة ذلك بطريقة مخصوصة. تمكنت من عمل غسيل مخ لميسرة، ولكننك يجب التفكير مليا قبل عمل ذلك معي، الحاجات اللي بطحتها في المقالات بتاعتك انكشفت،أصبحت أمسك مقالاتك من بعيد بعيد بدون ما أغوص فيها أحسن ما تصيبني بمرض فرعوني معدي زي ما حصل مع ميسرة.--Oxydo 16:37, 10 مايو 2005 (UTC)

عمنا أوكسيدو ميسرة سمع صوتي بالتليفون بعدما أصيب بدغمشة العينين ووجد صوتي كروان حياني زي وديع الصافي وقال : أنا آسف أنا طالب أحمد عوف بالقاهرة وليس بلبنلن وكانت النمرة صح وحدثت المعجزة الشفائية وأصبح عنده نظر. كل شيخ وله طريقة وطريقك فين . أنا أقصد التطوير ككل .المقالات الكبيرة علي الويكيبديا العربية والمقالات المختارة يمكن إيصالها بجوجل . مثلا كلمة أسبرين لو وضعت في باحث جوجل يطلع موضوعات عن الأسبرين من بينها المقال المختار أسبرين تبعت ويكيبيديا . وبها الطريقة الذكية تصبح ويكبيديا شهيرة وحاجة ببلاش كده .كما يفال تبعنا في الدعاية عن حبوب منع الحمل وبرضه المواليد بتزيد وما بتقل هون . حقيقة أنا جاهل لكن مش غبي . صحيح أنا نظري ضعيف لكن مخي يوزن بلد. والمثل بيقول أجسام البغال وأحلام العصافير . وإنشاء الله سأضعك في قفص الزوجية لتدخل العصفورية .


دكتوري أبي العزيز، من بعد اذنك عملت حركة تصحيحية بيضاء (عملية تنسيق) في صفحاتك . بهذه الطريقة نخلي صفحة المستخدم أحمد محمد عوف هي الصفحة اللتي تضع فيها مقالاتك الجديدة أو المقالات اللتي تم تعديلها من قبل حضرتك. ونخلي صفحة نقاش المستخدم أحمد محمد عوف (ربنا يحفظه لنا المستخدم ده) لمسائل الكلام و الدلع و اللازي منه.--Oxydo 19:17, 10 مايو 2005 (UTC)



علشان أثبت لك ولاء ميسرة وشهامته يا عم أوكسيدو . لو شعر بأنني وضعت موسوعة الأعشاب هذه في موقعك بالخطأ . سيأتي فريرة ويضعها علي ويكيبوكس ويعمل لها كل الوصلات في دقائق حتي لجوجل ويمكن لياهو كمان. فالناس معادن .


سأكون فريرة أيضا يا دكتورنا عندما أجد الوقت المناسب، أرجو المعذرة. و بعدين مين لقى حبايبه "المعادن" نسى صحابه "الورق" ولا ايه :) تحياتي--Oxydo 20:43, 10 مايو 2005 (UTC) أوكسيدوا معناها صدأ كصدأ الحديد وصدأ القمح السام لكن معدن الذهب الوجيد الذي ليس لديه أوكسبد ولا ينطفيءبريقه . فأنت أوكسيدو إسم علي مسمي أي فالصو لكن أوفا مشتق من عوفا الأصيل والتبر يتوزن بالجرام والحديد بالطن والورق خفيف والمعادن نادرة

طبعا من الواضع إنو الدكتور عوف يتبع سياسة فرق تسد ، وعاوز يكبر راس الواحد فينا على التاني ، ده شراني بشكل !! من الواضح انه يريد السيطرة على الموسوعة ، ودي حاجة لازم جميع القوى تتوحد عشان مواجهاتها :-) ربنا يخليلنا إياه :-) ، آسف لغيابي البارحة ، يعني فريرة تروح وتيجي  !--ميسرة (نقاش) 09:54, 11 مايو 2005 (UTC)

==================================[عدل]

الأحداث قديمة وليست ذات قيمة . لماذا لايشارك المحرون في تعديلها لتكون ذات جاذبية وتشد القراء ويمكن قانونا الإشارة للمصدر وإدخال الصور معه . مع تغييراسم الموقع ليكون إسمه جريدة ويكيبيديا العربية .مع وضع صور لأن الصفحة جامدة .أحمد محمد عوف. خبر: الثلاثاء القادم تحتفل مصر بمرور 200 سنة علي تولي محمد علي باشا حكم مصر في 17 مايو1805. ويعتبر حكمه علامة محورية في تاريخها حيث فام بتحديثها بعد القضاء علي المماليك(صورة محمد علي ) .وظلت أسرة محمد علي تحكم حتي ثورة23 يوليو 1952 .إضغط هنا .( يوجد مقالة كتبتها بهذه المناسبة وأرسلتها لأوكسيدو وتختار صورة ملونة من علي الإنترنت ولا تخضع بالزمن لحقوق الطبع . ويمكن عرض أكثر من صورة من مواقع تحت إسم Mohamad Ali Pasha ويمكن أن يكون الموقع كله صورا أرشيفية. آه لو كنت أعرف أحط الصور علي موقعكم . هذا ماجناه علي ولد ي أوكسيدو أوفا . جرب مرة تصيب وعشرة تخيب لكن سنتطور .لأن( الإصابة في الصحابة)

طب همتك يا دكتور، العمل هذا مطلوب من الجميع وليس من ضمن مسؤوليتنا، كده أنت تمام، اذا استمرت ببعث الأخبار تكون عملت معروف. بعدين ايه حكايتك حيرتنا معاك، أنت تبع مين بالزبط، مرة تبعث حاجات ناصرية، بعثية، جولانية و الآن ملكية مصرية، أنت بتشتغل مع مين بالزبط؟ مفيش حد مبوظ الموسوعة غيرك ، مفيش عندك أحاديث اذاعية النهاردة يا دكتور :) ابنك الفالسو --Oxydo 21:17, 11 مايو 2005 (UTC)

====================================

- العهاردة عندي حديث في العاشرة ونصف مساء يالبرنامج الثقافي المصري والبرنامج إسمه مع العلماء - أنا لست حزبيا طوال حياتي . والرأي العام المصري يعرف هذا . ولو طالعت مقال عمرو موسي ستجدني عربي .وقد حققت أمنيتي بالمقال في ويكيبيديا - ولو أنه لاشكر علي واجب لكن أقول شكرا بس مين اللي حط الصورة ؟؟ فالإنتصار له ألف أب والهزيمة يتيمة .

=================================[عدل]

يا دكتور، الرجاء عدم وضع ملاحظاتك بالمقالات نفسها وإنما في صفحات النقاش الخاصة بها، لهذا الغرض وجدت صفحات النقاش..--Oxydo 07:26, 12 مايو 2005 (UTC): - لو جدع طولني بيني وبينك بلاد أعمل اللي أنا عايزه . إحمدوا ربنا أنا فاهم هذه التقنية المعقدة. ولو أخطأت سأقول مش شغلتي وعيل وغلط وليس علي الكبير حرج


دكتور صورتك تم نشرها على ويكيدبيا في مقالك أحمد محمد عوف. صورتك جميلة ما شاء الله. تحياتي--Oxydo 13:34, 15 مايو 2005 (UTC)

دكتور عوف[عدل]

مرحبا يا دكتورنا العزيز ، من الواضح أنك أصبحت تتعامل مع الموسوعة بشكل أفضل ، ورحلة الألف ميل تبدأ بخطوة ! ممتاز جدا ! ما رأيك بإنشاء حساب مستخدم بإسمك ؟ الأمر بغاية البساطة ، إضغط على وصلة دخول التي في الزاوية العليا يسارا ، أكتب في الصندوف الأول إسمك "أحمد محمد عوف" وفي الصندوقين الثاني والثالث كلمة السر متطابقة ، اي متكررة نفسها ، والصندوق الرابع يمكن ان تتركه فارغا أو تضع فيه عنوان أيميلك ! ولا تنسى ان تضع إشارة صح بجانب "تذكر كلمة السر عبر الجلسات" ، ثم تضغط إنشاء حساب جديد ، فيسهل عليك كثيرا وعلينا أيضا في إرسال الرسائل لك وإستقبالها. --82.102.204.205 14:45, 15 مايو 2005 (UTC)

دكتور عوف[عدل]

مرحبا يا دكتورنا العزيز ، من الواضح أنك أصبحت تتعامل مع الموسوعة بشكل أفضل ، ورحلة الألف ميل تبدأ بخطوة ! ممتاز جدا ! ما رأيك بإنشاء حساب مستخدم بإسمك ؟ الأمر بغاية البساطة ، إضغط على وصلة دخول التي في الزاوية العليا يسارا ، أكتب في الصندوف الأول إسمك "أحمد محمد عوف" وفي الصندوقين الثاني والثالث كلمة السر متطابقة ، اي متكررة نفسها ، والصندوق الرابع يمكن ان تتركه فارغا أو تضع فيه عنوان أيميلك ! ولا تنسى ان تضع إشارة صح بجانب "تذكر كلمة السر عبر الجلسات" ، ثم تضغط إنشاء حساب جديد ، فيسهل عليك كثيرا وعلينا أيضا في إرسال الرسائل لك وإستقبالها. --ميسرة (نقاش) 14:46, 15 مايو 2005 (UTC)

لأ يا دكتور ، أنا كنت أشيد بالتقدم الذي تحرزه في التعامل مع الموسوعة ، فمن الواضح أنه بات أسهل عليك التعامل معها ، وأنا حاولت أن أشجعك ان تنشيء حساب مستخدم بإسمك علشان يبقى التواصل أسهل ، وإنت متشائم كده ليه ؟ ربنا يطول في عمرك والأعمار في النهاية بيد الله. وإن شاء الله حتبقى تكتب عمر طويل يمكن نكون إحنا ما بقيناش فيه على الأرض ، يمكن في جوفها. وإنت من الواضح إنك عرفت التقنيات الأساسية للتعامل مع المقالات ، وكله شويتين وتبقى معلم على الويكيبيديا.--ميسرة (نقاش) 19:48, 16 مايو 2005 (UTC)
بالمناسبة ، نصحك مرة الفينيق إنك تستخدم فايرفوكس لأنه يمكنه تكبير الخط كثيرا ، لو إنك تقدر تلاقي حد يثبتهولك على جهازك يكون أسهلك تتعامل مع الموسوعة ، ولو إنه بيغلب مرات في اللغة العربية بس ممكن يكون يساعدك جدا ، تضغط على CTRL و الزائد وهوب يبقى الخط كبير ، ويمكن تكبره أكثر بكثير من الإكسبلورر بتاع الويندوز . وزمان ما سمعنا صوتك يا استاذ ، نسمعه عن قريب إن شاء الله.--ميسرة (نقاش) 19:52, 16 مايو 2005 (UTC)
=======================[عدل]

يا أوفا وحياة أبوك قل لأكسيدو صورتي أمانة لايعطيها للانتربول أحسن يرحلوني لجواتنامو والدنيا برد هذه الأيام. ولاسيما وأنا حليق الذقن .وعامل عملية تجميل . والله يسامحك يا أوكسيدو وضعت صورتي علي سيرتي لتفرج علي خلقه . لكن لو غتحت صغحة نقاشي ستري حطابات الحسناوات وصورهن مزينة الجرانين . علشان كده الزياني بيلخبط مواضيعي . بعد ما رآهن اتلخبط . وهات يا حذف عمال علي بطال . أشكره لتمكنه من قواعد اللفة العربية لأنه والله أعلم من تنظيم القاعدة علشان كده منظم في شغله وليس له إسم حركي زيكما .شكرا يازياني لقد اكتسبت إبنا ثالثا متميزا . ولد الفرسان الثلاثة أحمد محمد عوف ال‘سم الحركي ألكسندر دوماس الأب

==================================[عدل]

لاتنسوا توضيب صفحة أحداث جارية علشان الميه تعود لمجاريها والا أوريكم العين الحمرا لي باخسالاة لابس تضارة: أي مشواف أو عوينات .

===================================[عدل]

أهلاً، يا ألف ويلكوم. مفيش حد مبوظ المسائل غيرك يا دكتور. دانته بوظت العراق أكثر من الأمريكان و الزرقاوي، خليت المقالة شكلها يحزن. و لا ايه اللي عملته في مقالة مبارك. أنت مش ناوي ترسيها لبر، ناوي تودي ويكيبيديا لأبو زعبل (غوانتنامو فرع مصر) عدل و لا ايه. الرجاء عمل بعض التغييرات على مقالة مبارك، لأنها تبدو لي غير محايدة. شايف الزمن، تروح و تيجي و تلاقيني هنا قاعدلك زي أمنا الغولة، لا أوفا و لا غيره حيفيدك، خليك زابط المسائل معاي أحسلك، و لقد اعذر من أنذر...--Oxydo 00:04, 21 مايو 2005 (UTC)

=================[عدل]

الأخ أوكسيدو رجع الأمور كما كانت وربنا يستر عرضك المعتقلات مفيهاش تكييف ولا إنترنت .وعيل وغلط ورجع المسائل أ.م.ع.

=======================[عدل]

عادت ريما لعادتها القديمة. ولمعلوميتك عندنا حرية وديمقراطية ولو عندك راديو ستسمع للرأي والرأي الآخر فيه . وهذه حقيقة . لكن يظهر زوار يوكيبيديا يخضعون للتفتيش علي بوابة المجتمع وهناك كشك فيه ميسرة لابس لبس مخبرين . أنا عايز أعرف بلدك . إنت لبناني وعشت فترة غي مصر ويظهر كان مكانك المفضل بلدة أبو زعبل والحدق يفهم .أ./.‘

==========================[عدل]

أنا بلدي هو الوطن العربي، كما قلت سابقا لا أفرق بين بلد و آخر. نعم عشت في عدة بلدان عربية من الخليج، لبلاد الشام، مصر و شمال أفريقيا. ذلك زاد من حبي لهذا الوطن و قربني من كل شعوبه. تصبح على خير يا دكتور، سلملي على الواد نبوخذ نصر و البت زنوبيا. تحياتي --Oxydo 01:24, 21 مايو 2005 (UTC)

===========[عدل]

وإنت من أهله.علي فكرة أرسلت مقالا عن هشاشة العظام . والظاهر أنه مقال فأل سيء .

====================================[عدل]

فكرة جيدة بالنسبة لأرشفة المقالات المختارة. سأعملها لاحقا. أنت تؤمر يا دكتور. تحياتي --Oxydo 11:52, 21 مايو 2005 (UTC)


طلب حار و ملح[عدل]

دكتور لي طلب حار و ملح منك، ألا و هو أن تدخل بإسمك على موقع ويكيبيديا. يعني:

  1. الضغط على زر "دخول" في الزاوية العليا اليسرى من الصفحة
  2. بعدها تقوم بوضع اسم "أحمد محمد عوف"
  3. تقوم بإدخال كلمة السر اللتي وضعتها أنت عندما قمت بتسجيل نفسك (أكيد هي "حتشبسوت"، أنا عارف ألاعيبك)
  4. تعليم زر "تذكر كلمة السر عبر الجلسات"
  5. اضغظ على زر "دخول"

أظن و أتمنى أن شرحي مفهوم. بهذه الطريقة نعرف أنك أنت اللذي يقوم بالتعديلات و الإضافات، كي يتجنب المستخدمون الآخرون حذف إضافاتك. أيضا كي نكون نحن قدوة للمستخدمين الآخرين الجدد، اللذين لا يودون تسجيل أنفسهم بهذه الطريقة، لأنهم لسبب أو لآخر يهابون ذلك أو يخجلون أو يجهلون ذلك. بالإضافة الى أنني و غيري من المستخدمين نستطيع أن نحدد أن تقيم بالزبط في أحياء القاهرة من خلال عنوانك اللذي يظهر مع كل تعديل تقوم به كمستخدم غير مسجل (مجهول). يعني أنت حر، يوم من الأيام حنيجي نخبط على بابك و نسجل بالطريقة اللائقة على ويكيبيديا بالعافية :) تحياتي --Oxydo 12:04, 21 مايو 2005 (UTC)


دكتور عوف، لا أستطيع منع عمل أي مستخدم (وخاصة إن كان مستخدم جدي مثل مبتدئ) من إضافة تعديلات أو شطب أشياء من إحدى مقالاتك. هذا هو فرق هذه الموسوعة عن كل الكتب و الموسوعات الأخرى، هنا الكل محرر و مؤلف. لذا اذا تذكرت في البداية، أصررت أنا على إضافة إسمك في قاع مقالاتك كأحد المصادر لأنه سيأتي اليوم اللذي يقوم فيه المستخدمين الآخرين بالإضافة و التعديل و الحذف الخـ يمكن أن يتم ذلك من مصادر أخرى. أضف الى ذلك يا دكتور بأن الناس يجهلونك و لا يصدقونك عندما تقول أنا فلان الفلاني لأنك ببساطة ترفض تسجيل نفسك بإسمك كما شرحت لك أعلاه. لذا أرجو منك مرة أخرى تسجيل نفسك عندما تدخل على الموسوعة، عشان الناس بالعربي الفصيح تعرف أنها تتعامل مع أحمد محمد عوف و ليس مع مستخدم مجهول الهوية. أنا أعرف مدى صعوبة التعامل مع الموسوعة و أقدر ذلك، ولكنك تتجاهل مطالبنا بتسجيل نفسك مرارا، اذا كانت عملية التسجيل صعبة الى هذه الدرجة، فأنا مستعد لشرحها مرة أخرى. أرجو أن تحل المسألة وديا فيما بينكم من خلال المناقشة العلمية الهادفة للوصول الى حل وسط، لكي نستفيد كلنا من نتيجة مناقشتكما، مع أننا نقدر مدى خبرتك في هذا المجال ولكن نريد أن تنيرنا بعلمك من خلال النقاشات، لهذا الغرض أيضا وجدت صفحات النقاش في ويكيبيديا. بالنسبة لمقالة محافظة الاسكندرية ، فأنا قمت بالحذف، لأن التاريخ قمت أنا بوضعه تحت الإسكندرية كمدينة، و رأيت في ذلك تكرارا لنفس الموضوع.تحياتي--Oxydo 02:28, 22 مايو 2005 (UTC)


نقاش مع مبتدئ[عدل]

إستفاثة[عدل]

أرجو يا أوكسيدو رفع التشطيب الذي لحق بالمقال رياصيات . ولاسيمنا بعد ما أضفت معلومات وجدتها في مادة الفلك بالموسوعة . برجاء رفع هذا التشطيب الغير مبرر. أدركنا باميسرة !!!. المقال طاله تخريب والذي فعل هذا سأخرب بيته وأوريه العين الحمرا , أنا لحمي مر .والفاعل سأعرفه ولو طال الزمن . المعذب أ,م,ع.


إجابة على أ,م,ع[عدل]

سيد أ,م,ع يبدو أنك قمت بالتخريب بنفسك حيث أني لم أشطب إلا بعض الجمل التي تحتوي على معلومات لا أعتقد في صحتها و لكنك على ما يبدو في سعيك لحذف الشطب قد قمت بشطب جزء كبير من المقال. أما عن المعلومات التي شطبتها فهي كالآتي:

  • "النظام الستيني متبع في قياس الزوايا": أنا لا أعرف سوى نظام الغراد و الدغري و الراديانت و على حسب علمي ليس منهم ما هو ستيني. و في ما يخص إستعماله في قياس الزمن فأنت أكيد تعلم أن الوحدة العالمية لقياس الزمن هي الثانية و هي فترة من الوقت مرتبطة بحالة من حالات المادة و لا أرى أيضا دخل النظام الستيني في هذا(مع إعترافي بأن الدقيقة تساوي 1 ثانية إلخ). و لعل الموضع الأنسب لموضوع النظام الستيني هو تحت أنظمة عد.
  • "عين الكثافة النوعية وقوله ما من شيء حقيقي لايمكن أن يتواجد في الكون بلا نهاية": الجملة غير مفهومة من ناحية التركيب فما معنى "ما من شيء حقيقي لايمكن أن يتواجد في الكون بلا نهاية" ? و ما هي الكثافة النوعية أو ما الفرق بين الكثافة و الكثافة النوعية?? صحيح أن أرخميدس قام بدراسة الكثافة و لكن لعل في هذا الموضع من الأحسن ذكر أنه مؤسس نظرية الطفو عوض كلام غير واضح.
  • "وفي بغداد أسس الخوارزمي علم الجبر والمقابلة": على ما أظن و الله أعلم أن مؤسس علم الجبر يدعى جابر و ليس الخوارزمي و هما شخصان مختلفان و الله أعلم

أخيرا أود الإشارة إلى أني لم أحذف هذه المعلومات كليا و لكني شطبتها فحسب و هذا متعمد مني حتى يصير حوار قبل إتخاذ قرار في شأنها كما أتمنى أن لا تفهم كل تغيير في المقالة على أنه تخريب و أذكرك أن هذه هي فكرة الويكيباديا أن الكل يمكن أن يعدل المقالات و يغير فيها. مع إحتراماتي مبتدئ 00:57, 22 مايو 2005 (UTC)


إجابة على أ,م,ع[عدل]

سيد أ,م,ع يبدو أنك قمت بالتخريب بنفسك حيث أني لم أشطب إلا بعض الجمل التي تحتوي على معلومات لا أعتقد في صحتها و لكنك على ما يبدو في سعيك لحذف الشطب قد قمت بشطب جزء كبير من المقال. أما عن المعلومات التي شطبتها فهي كالآتي:

  • "النظام الستيني متبع في قياس الزوايا": أنا لا أعرف سوى نظام الغراد و الدغري و الراديانت و على حسب علمي ليس منهم ما هو ستيني. و في ما يخص إستعماله في قياس الزمن فأنت أكيد تعلم أن الوحدة العالمية لقياس الزمن هي الثانية و هي فترة من الوقت مرتبطة بحالة من حالات المادة و لا أرى أيضا دخل النظام الستيني في هذا(مع إعترافي بأن الدقيقة تساوي 1 ثانية إلخ). و لعل الموضع الأنسب لموضوع النظام الستيني هو تحت أنظمة عد.
  • "عين الكثافة النوعية وقوله ما من شيء حقيقي لايمكن أن يتواجد في الكون بلا نهاية": الجملة غير مفهومة من ناحية التركيب فما معنى "ما من شيء حقيقي لايمكن أن يتواجد في الكون بلا نهاية" ? و ما هي الكثافة النوعية أو ما الفرق بين الكثافة و الكثافة النوعية?? صحيح أن أرخميدس قام بدراسة الكثافة و لكن لعل في هذا الموضع من الأحسن ذكر أنه مؤسس نظرية الطفو عوض كلام غير واضح.
  • "وفي بغداد أسس الخوارزمي علم الجبر والمقابلة": على ما أظن و الله أعلم أن مؤسس علم الجبر يدعى جابر و ليس الخوارزمي و هما شخصان مختلفان و الله أعلم

أخيرا أود الإشارة إلى أني لم أحذف هذه المعلومات كليا و لكني شطبتها فحسب و هذا متعمد مني حتى يصير حوار قبل إتخاذ قرار في شأنها كما أتمنى أن لا تفهم كل تغيير في المقالة على أنه تخريب و أذكرك أن هذه هي فكرة الويكيباديا أن الكل يمكن أن يعدل المقالات و يغير فيها. مع إحتراماتي مبتدئ 01:01, 22 مايو 2005 (UTC)

=================================[عدل]

(الزمن ليس مادة كما تدعي ولكنه إفتراضي ونسبي في الكون والطفو كثافة والكثافة مرتبطة نسبيا بالكتلة والحجم. والعرب هم أرباب الجبر وواضعوه ومن الرواد الخوارزمي أبو اللوغرتمات والعد الستيني كان موجودالدي قدماء المصريين . السنة 360 يوم ايام الفراعنة والفصل 120 يوم 60+60والزمن الساعة كانت لديهم 60 دقيقة والدقيقة 60ثانية واليوم 6+6+6+6 (24 ساعة )) والنهار كان 12ساعة والليل 12 ساعة أرجو وضع هذا التوضيح في الإعتبار. وضيعت وقتي وإذا كنا سنتجادل علي كل مادة مش حننتهي ألنفاش عندكم في لبنان وهذه مصيبة العرب . عايز ترجعها رجعها عايز تشيلها شيلها ولن أغود إليها مرة أخري . أحمد محمد عوف

==================================[عدل]
  • سيد عوف الرجاء الإنتباه أني لم أقل أن الزمن هو مادة (بالرغم من وجود نظريات معقدة تفيد ما معناه ذلك). ما قالته أن الثانية و على ذالك حساب الزمن مرتبط بحالة من حالات المادة و من أجل الدقة فإن تعريف الثانية هو أنها تساوي تقريبا 9 ملاين مرة زمن ذبذبة ذرة السيزيوم هذا هو التعريف العلمي الجديد الذي أعطي للثانية هذا ما قصدته من كلامي. و قد يكون التعريف أو المعومة التي أعطيتها متعلقة بالتعريف القديم الذي لم يأخذ بعين الإعتبار تباطئ الأرض ولكن على كل لست متأكدا من كون صيغتك للتعريف القديم صحيحة أيضا علي أن أتثبت من ذلك.
  • ثانيا سيد عوف الحوار إثراء و ليس مضيعة للوقت و مشكلتنا هي ليست الحوار بل إنعدامه.

مبتدئ 02:14, 22 مايو 2005 (UTC)


إرفع الحظر يامجهول الهوية المعلومات صح فالطفو مرتط بالكثافة وهذا ماجعل أرخميدس(أرشميدس ) يقول وجدتها . ثانيا وثالثا رجع ما أفسدته وما أضيف للمقال مؤخرا . وعارف قانون ويكيبيديا كويس . وكاتب لي مستخدم مبتديء مبتديء . هوه أنت من قبيلة النحو والصرف . و ألا أصبحت من خبر كان . ياعم المقال صح صح صح . ورجع المقال بعد الإضافة كما كان وشكرا والدك المستخدم الدائم. علي فكرة رقمك 84 ولسه بالرصاص ورفمي 62 ولوجمعت الرقمين بصبحا 8 أي من الغشرة الأوائل . شكرا وخليك فريحي واتق شر الحليم ولاسيما لو كانت عينه حمراء . أشطب ما لست مقتنعا به وليكن للك فرارك لكن لاتجر علي حق الآخرين .والدك أحمد محمد عوف

=================================[عدل]
  • أولا سيد عوف أنا لست مجهولا فقد أمضيت على رسالتي لك (أنا المستخدم مبتدئ).
  • ثانيا أنا لا أختلف معك في كون الكثافة مرتبطة بالطفو و لكن لا أتفق معك في الصيغة الغريبة التي صيغ بها قانون الطفو في المقال (إذا أمكن قول ذلك فالصيغة التي صيغت بها يعني ليس لها أي معنى) فما معنى "ما من شيء حقيقي لايمكن أن يتواجد في الكون بلا نهاية" ? هل تو جد أشياء غير حقيقية و إفتراضا وجدت فما معنى "لايمكن أن يتواجد في الكون بلا نهاية" ?? يعني بصراحة التعبير غامض جدا و لا أرى له علاقة بالطفو.
  • ثالثا إن كان أرخميدس قد صرخ وجدتها فهذه من سبيل النكت و لا يمكن التحقق منها و على أية حال أنت لم تورد هذه المعلومة حتى أشطبها.
  • رابعا على أساس ما ذكرته أعلاه لا أعتبر عملي تخريبا بل تدقيقا
  • خامسا أنا كما قلت لم أحذف أي شيء بل قمت بالشطب فقط و لكن على كل سأنظر إن كنت قد حذفت شيئا و أعيده للمقال.
  • سادسا أظن قانون ويكيباديا يسمح لي و لأي مستخدم آخر تغيير ما أشائه وليس في الويكيباديا تفضيل فرد على فرد أو تقديم معاملة مخالفة لشخص معين فالكل سواسية هنا و أنت بوضعك مقالاتك هنا قبلت بذلك
  • سابعا يا سيد عوف أنا لست لا من قبيلة النحو و لا من قبيلة الصرف و لا أعلم إن كانت ملاحظتك تهكما و لذلك فإني سأكون مسرورا جدا إذا بقي تخاطبنا في كنف الإحترام المتبادل على كل قد أكون أسأت فهمك لعدم معرفتي باللهجة و المزاح المصري.
  • ثامنا فيما يخص إرجاع المقال فأنا آسف لعدم الإستجابة لطلبك و ذلك لأني لم أقتنع بعد بصحة بعض المعلومات التي أوردتها. على كل يمكنك إسترجاع المقال بسهولة.
  • تاسعا أما فيما يخص ملاحظتك الأخيرة فأنا لم أفهمها تماما حيث أني لا أؤمن بالتنجيم بالأعداد كما أني سأتغاضى عن الباقي.

أخير تقبلو عميق إحتراماتي و شكري و السلام. مبتدئ 01:55, 22 مايو 2005 (UTC)

=============================[عدل]

تعلمنا أن الصفر غلي صغر لايساوي صفرا ولكن ما لانهاية . وهذا فكر رياضي قديم وقد تعدل وتتطزر زهذا تراث قد لانقره ولكن لاننكره . إفعل ماشئت وهلصني من الجدلية العربية التي لاتحصبل ولا توصل . حتي لوحذفت المقال . فلو أضيغ لن يزيدني قدرا ولو حذف لن يفلل من قدري . وإرتباطي بزيكيبديا لن تهزه مقالة ولاتقويه مقالة . إرتباطي بها هو غلية منشودة بالمساهمة غي ثقافة أمة عربية بثقافة جادة . وتمسك برأيك وأنت مقتنع حتي ولو كان خطأ غهذا جفك . اكن إحذغ ما شئت لكن لاتحرم القراء من مادة تثقفهم . إضغط علي عبارة أخمد محمد عوف

===========================[عدل]

سيد عوف

  • صفر على صفر ليس ما لانهاية بل هي صيغة غير معرفة
  • شكرا لك على دوافعك النبيلة للكتابة في ويكيباديا و لكني حقا مندهش من ردودك. خلتك أكثرا رحابة صدر و تقبلا للرئي و الرئي الآخر. فإذا كنت تعتبر نقاشك معي مضيعة للوقت فماذا عن وقتي أنا ? أنا آسف حقا لهذا الموقف منك فأنا أعتبر نقاشي مناسبة للإثراء و تبادل الخبرات. على كل فكما لم أشكك في دوافعك من الكتابة في الويكيباديا فاالرجاء أن تأخذ بعين الإعتبار أني أنا أيضا أحاول المساهمة في ثقافة أمة عربية جادة (و ليس من قبيل كيف تداوي نفسك بالبصل و غيره...) و إني أرى أنه من واجب المرء تقديم المعلومة الصحيحة فالمعلومات هنا قد تأخذها عنا أجيال و قد تصير مراجع فما أبغض أن يكون المرجع خاطئا. في الأخير إسمحوا لي أن أكرر لكم إحتراماتي و شكرا مبتدئ 02:34, 22 مايو 2

إلى الدكتور عوف من ميسرة[عدل]

دكتور عوف ، لديك حساب مستخدم بالفعل ، وهو يعمل ، لعل المشكلة أن كلمة المرور تكتبها بحروف إنجليزية صغيرة بدل كبيرة أو لعلك لا تحوّل لوحة المفاتيح إلى الإنجليزية !! بالرغم أنني أشك ان أي من تلك هي المشكلة ولكن أتمنى لو تعاود المحاولة ، ووضع إشارة تذكر كلمة السر تساعد كثيرا على عدم تكرار الدخول كثيرا ، وفي حال أنك تدخل وكما قلت أنت يظهر الصندوق البرتقالي ، فإن هذ يشير إلى دخولك كان صحيحا ، فلعلك تضغط على وصلة خروج بعد ان تدخل أو شيء من هذا القبيل ، أنا أحاول ان أحزر (يعني أنا قاعد بفتح بالمندل) أين المشكلة ، وعلى الأغلب ان تكون قضية بسيطة جدا ، لو تم حلّها لكان التواصل رائعا . وفي حال تم حل المشكلة ،أرجو ان تحاول تغيير كلمة السر ، لما تنحل المشكلة بمشيئة الله نبقى نتناقش إزاي نغيرها (ميسرة ، كتبها بإسم مستخدم أحمد محمد عوف في محاولة لإيجاد حل لمشكلة إسم المستخدم)

معاك أسبوع واحد مغادرة، أكثر من كده ممنوع! مع أنني أشك بأنك لن تفتح على صفحة ويكببيديا طوال هذه الفترة :) كل التوفيق في مقالاتك وعملك يا دكتور، تحياتي--Oxydo 05:30, 23 مايو 2005 (UTC)


يا دكتور يا بتاع الخليج الفارسي أنت ، الحج شارلي بلدياتك، من القاهرة، خليه ييجي يوضبلك المسائل الويكية عندك. تحياتي --Oxydo 19:59, 26 مايو 2005 (UTC)

=================[عدل]

أنا لاأعرف في كل الدنيا سوي شارلي شابلن ابو شنب كث وشارلي ويكيبيديا من غير شنب ؟ احمد محمد عوف

ارهاصات قال، آه من الزمن، كده تتخلى عن قوميتك بسهولة، لم أتوقع ذلك منك أبداً يا دكتور، خسارة، وعمال تبعثلنا بمقالات عن عبدالناصر وإخوانه، وعامل دوشة في الوكالة، تتطلع آخرتك كده، أنت أكيد أحد اللذين صوتوا بنعم ، اعترف.--Oxydo 21:35, 26 مايو 2005 (UTC)

=========================[عدل]

ياعم ميسرة صدقني أنا طلعت علي الإذاعة وأول ماقلت قلت : أنا معارض وخلي شارلي يتصل بي وساسمعه التسجيل وقلت المادة 76 مخالفة للدسثتور لأنها جغلت ترشيح رئيس الجمهورية بدون ضمانات للأحزاب وبضمانات للمستقلين . وهذا لايحقق المساواة والكلام ده فلته في جريدة الأخبار ونزل علي الإنترنت وسوف أرسل لك رقم العدد . لكن لحقت نفسي وفقت والمذيع لبقولي إيه الجرأة دي . فانتبهت أنني تعديت الخطوط الحمراءودخلت حقل ألغام وقلت لكن رغم هذا التحفظ غلي النص المعيب سأقول نعم وياروح ما بعدك روح رعم هذا أتمني أن الرئيس ينال أكثر من 95% ليقف ضد الضغوط الأمريكية والذين يتظاهرون من وراء ظهر كورد ريزا رايس من عائلة رولز رايس لا ندعهم يمارسون العهر السياسي . لقد إختلطت الأوراق فلاتعرف من مغ مصر ومن مع أمريكا .زكفاية المظاهرات المد فوعة الأجر بالدولار الأمريكاني . ورغم أنني أوأيد الريس مكره في التعديل لكن مصلحة مصر في إنتخابه المهم أنا قلت : لا غلي ملأ . وعلي رأي شادية لأ يعتي أيوه . زصدفني الكلام صحيح المناضل أحمد محمد عوف

مراحب يا دكتور ، يبدوا ان كلانا لا يستطيع الإبتعاد كثيرا عن ويكيبيديا :) ، هي ويكيبيديا حتجيبلي آخرتي الظاهر !! أنا حادخل لمدة ساعة ! وإذا شفتوني بقيت أكتر من ساعة (دي جرعة تانية) حأكون صار عندي تسمم ويكيبيدي ، فوقتها إلحقوني :) ، يا الله تنشوف مشكلة سنة شيعة صار فيها إيه.--ميسرة (نقاش) 10:45, 27 مايو 2005 (UTC)

دكتور عوف، أي مقالة على ويكيبيديا على الانترنت هي مربوطة تلقائيا بالانترنت، ترتيب ظهورها ممكن يختلف، على سبيل المثال هشاشة العظام مربوطة أيضا، ضع على صندوق البحث في غوغل "هشاشة العظام + ويكيبيديا" تظهرلك، لا أعرف طريقة أخرى لربطهم. بالنسبة للصور حاول قراءة ويكيبيديا:أسئلة عن الصور. سأحاول عمل كل طلباتك عندما يتاح لي الوقت. تحياتي --Oxydo 19:32, 27 مايو 2005 (UTC)


تسمية المقالات بالانغليزية[عدل]

دكتور عوف، ليس هناك داعي لكتابة الاسم الانغليزي لكل مادة الى جانب الاسم العربي كما فعلت أنت مع سومر. اذا أراد المتصفح معرفة الاسم الانغليزي فسيذهب الى الوصلة المربوطة بالموسوعة الانغليزية الموضوعة في الزاوية اليمنى السفلى من كل مقالة. الحكمة و الفن هو كتابة كلمة سومر بلغتها الأصلية أي بالسومرية. أيضا على سبيل المثال اسم فرعون ما، يكتب اسمه الى جانب الاسم العربي بالهيروغليفية، مقالة مثلا عن مينسك عاصمة روسيا البيضاء، يكتب الى جانب الاسم العربي الاسم بلغة البلد، مقال عن نبات أو حيوان يكتب اسم النبات أو الحيوان باللاتيني و هكذا، انظر ويكيبيديا باللغات الأخرى لتتأكد من كلامي، حضرتك تعطي اللغة الانغليزية أهمية أكبر من حجمها في الموسوعة، هنا كل اللغات لها أهمية متساوية و لا يوجد واحدة أهم من الأخرى الا في حجم مقالاتها. تحياتي --Oxydo 13:02, 28 مايو 2005 (UTC)

==============================[عدل]

===============================أوفا حبيبي أرجو وضع هذا الكناب غي مكتبة ويكيبوكس وعادة لاتنقطع. يمكن بعد الإمتحانات ووصله بالإنترنت . لاتنس كتاب لغة الكون والظاهر الغريرة إنقطع أنفاسها في الإمتحانات وانقطع نفس أوكسيدو مغانا وففك الله .والدك أخمد مخمد عوف

دكتور عوف ، مبروك الدخول بنجاح ، الفينيق[عدل]

دكتور عوف ، مبروك إستطاعتك الدخول إلى ويكيبيديا بنجاح !! والرسائل تظهر بإسمك بدل مستخدم مجهول ، عقبال ما تصير أفضل مستخدمي هذه التقنية .--الفينيق 13:52, 29 مايو 2005 (UTC)

===========[عدل]

يا عم فيينق أولا شكرا . أنا أفدم مستخدم لعلمك وكنت مسجل خطر بويكيبيديا إلي أن عرفت أتحايل علي الموثع وكل مرة يقولي لست مسجلا تأكد من كلمة السر . والله يكرمه أوكسيدو رفع عني الحظر بغدما إترشخ لرئاسة لبنان . حتي لاحظ كاتب بأعلي الصقحة عبارة راقب هذه الصفحةويظهر بيشاغل مباحق عند ويكيبيديا بايعاز من الإنتربول . أرجو يافنيقي تلاقيني ولا تغديتي وتضع كتابي عبقرية الحضارة الإسلامية في ويكيبوكس الله يكرمك مثل ما كرم السادات ...؟؟. وتصبح رئيس جمهورية . والدك أحمد محمد عوف .

============[عدل]
ماشي يا سيدي، حاحط الكتاب في الويكيبوكس ، دا إنت مش سايب حد من شرك :) ، لا ميسرة ولا أوكسيدو وانا من الواضح أنني في الطريق . ما رأيك بمقال الشيخ إمام ، لو تطلع عليه قليلا ، فهذا رجل عاش جيلا أنت عشته ، ولعلك تعرف عنه شيئا نجهله.--الفينيق 14:21, 29 مايو 2005 (UTC)
===[عدل]

أصيل يافينق . مش عارف أنا ميسرة زعلان . أنا بحط في صندوقه حسنات تنفعه يوم القيامة وأبين له أني شغال . كل المعلومات عن الشيخ إمام لا أعرف أكثر منها .وكل ما أعرفه عن أحمد فؤاد نجم أنه شاعر ساخر ووطني مناضل . وطبعا سيكون منيوذا من كداببن الزفة. وطبعا الشيخ إمام ناله من القمع جزءا . وهذا شرف لهما . لأنهما كانا من مساجين الضمير وكانوا باللآف المؤلفة أيام عبد الناصر . مما خلق في أجيالنا الإغتراب الوطني وغدم القدرة علي إتخاذ القرار . أحمد غؤاد نجم يسكن حاليا في حجرة في حي شعبي فوق سطح منزل وهو أحسن لديه من قصر متيف . أحمد نجم كان الليلة يتحدث في قناة دريم وهو بلباسه الشعبي وكان حديثه فيه شموخ المناضل الثائر . أنا لم أقابله لكن أكن له كل تقدير لأنه لم يبع شعره لتظل كلماته خالدة طاهرة مصفاة لاشية فيها , أحمد محمد عوف

===============================[عدل]

إنشاء الصفحات[عدل]

دكتور ويكيبيديا و أبي العزيز (اللذي في يوم من الأيام سأضعه تحت الحجر الويكيبيدي، أنا متأكد:)، الرجاء:

  • عدم وضع علامات التساوي يعني "========" بغص النظر عن عددها، لأن برنامج ويكيبيديا يفهمها على أنها عناوين، لذا تظهر في فهرس الصفحة، بدل ذلك يمكنك وضع أربع شرطات أو علامات ناقص متتالية يعني "----" ، برنامج ويكيبيديا يفهمها على أنها سطر، وأتوقع هو هذا اللذي تريده.
  • لإنشاء صفحة جديدة، الموضوع في غاية البساطة، حضرتك اللذي عاصر مختلف الحكومات و زار نصف دول العالم، وقرأ مئات الكتب ان لم يكن أكثر، وعاصر مئات الاختراعات منذ بدايتها ،بإمكانه عمل ذلك، أنا متأكد، نحن لسنا أشطر منك و لا نظرنا أحسن من نظرك، و لكننا نحاول مرارا و تكرارا الى أن يزبط الأمر. لذا ما عليك إلا أن تضغط على هذا السطر:

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=xx&action=edit

سيظهر شباك، ما تعملش أي حاجة فيه! بل اذهب الى العنوان اللذي وضعته للتو في المتصفح (فوق) وغير أحرف الاكس (أو اشارات الضرب)، يعني على سبيل المثال أردت أن تنشأ مقالا عن تحتمس ، تضع أولا السطر أعلاه في المتصفح، ثم تغير اشارات الضرب و تضع كلمة تحتمس. بس خذ بالك و تأكد من اسم المقالة صحيح، يعني تحتمس و ليس تختمس (بالخاء) أو أي غلط إملائي آخر لأنك بهذه الطريقة تنشئ صفحات لن يزورها أحد الا عن طريق الخطأ.

بعدين يا ريت مرة أخرى تحاول تسجيل نفسك بطريقة صحيحة، الناس ستعرف مع من تتعامل، و أيضا يمكن رؤية مدى نشاطك و كمية مقالاتك بالموسوعة بطريقة أحسن، حتى بالنسبة للموسوعات الأخرى. المستخدم النشيط في إحدى موسوعات ويكيديبيا بأي لغة، يمكن أن يصبح من الإداريين في مؤسسة ويكيبيديا الأم و براتب كمان، يعني مع الخواجات و الناس الكبار و الفلوس و المسائل الدلع. على ذكر الخواجات، الأخ شارلي واحد منهم، صحيح انه في مصر أو مصري الله اعلم بس العربي بتاعه مش أوي. تحياتي خالد --Oxydo 11:37, 3 يونيو 2005 (UTC)

======================[عدل]

نحن نفعل لبلادنا ودائما دع الفلوس تجري وراءك لتعش بكرامة ولاتجر زراء الفلوس لتعش بندامة . دلوقت أوفا يسجلها قول مأثور . أما الموقع الذي كتبته وطلعا عايز شغلانه وضعته فوق الصفحة كل ما أريد غتح صفحة أضغط وطبعا العداد بيعد بالخواجاتي . أمنيتي فقط أن أكون المدير الكبير أول قرار سأرفت الثلاثي المرح أوكسيدو -أوفا -عوف وأريح الخلق منهم . العصفورة

==================================[عدل]

هي اللوحة البرتقالي عليها هفريت إسمه لديك رسائل جديدة . كل ما أضغط لا اجد شيئا .عوف

==============[عدل]

أين أنت ياتشارلي ؟؟ز عوف

=================[عدل]
============================[عدل]

يا دكتور، بعد أن تضغط على الوصلة اللتي وضعتها لك أعلاه، قلت لك بألا تبدأ بتحرير الصفحة و حفظها، مرة أخرى لا تبدأ بتحرير الصفحة، لأنك ستحفظها تحت اسم ××. بعد الضغظ على الوصلة:

  1. اذهب الى شباك عنوان الصفحة فوق, فوق ، يعني أين تظهر كلمات مثل

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=xx&action=edit

  1. غير الأحرف ال ×× بإسم المقالة اللتي تريد انشاءها
  2. اضغط على كبسة انتر (enter) على لوحة المفاتيح
  3. الآن مفروض أن يظهر عنوان الصفحة فوق شباك التحرير
  4. أضف مقالك (من خلال نسخه مثلا) الى شباك التحرير
  5. احفظ الصفحة

أظن أسهل من هكذا شرح لا يوجد، الرجاء المحاولة مرة و اثنين و ثلاثة وأربعة، كلنا عانينا في البداية و لكن بالصبر يأتي الفرج انشاءالله. تحياتي --Oxydo 18:53, 3 يونيو 2005 (UTC)


يا عم أوكسيدو لقد فسرت الماء بالماء ز وأنا نازل بعد ساعة للظهور الساعة 9 (6 جريبتش ) علي القناة الثقافية الفضائية والحديث عن تطوير التعليم الجامغي بمصر مش تطوير ويكيبيديا . المهم سأرتدي بدلة والمشاهدين متعودين علي الطبيعة ألبس كاجوال . لدرجة جماعة مرة شافوني بالبدلة لكن ما جعلهم يشكون أن واحدة معاهم قالت يشبهله وطريقة كلامه وهو بغينه لكن لابس بدلة . ومرة قابلت وزير ولبست بدلة الوزير إعتبرها تقدير مني له فوافق علي ماطلبته وفي الآخر قال : مش عايو أي حاجة . قلت البدلة لخا مقعولها . وقاعد تقوللي فوق لحد ما فوقتني ومش فايقلك . أنا بأفكر فيما سأقوله وسط 3 مديري جامعةضيوف.وعشرات المكالمات من كل العالم نرد عليها . النجم التلفزيوني احمد محمد عوف

ملاة تقوللي أبانا الذي في السموات ومرة تقوللي فوق ز إنت الظاهر عايزني أطلع فوق للرفيق الأعلي لآخر مرة . فوق نعايا وبطل الصتف. الكلاب وصلت ؟؟