نقاش المستخدم:أنس العلي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا أنس مقالاتك رائعة شكرا لك. مبتدئ 21:28، 8 مايو 2007 (UTC)

شكرا الك عزيزي مبتدئ ... واذا الله راد رح نعمل الويكي العربية شغلة كبيرة ... --أنس العلي 05:24، 9 مايو 2007 (UTC)

شكرا لك[عدل]

مرحبا أخ أنس. أنت أول الأشخاص من المجموعة الجديدة الذين إستطعت التواصل معهم حيث أن الكثيرين لا يردون على الرسائل. شكرا لك على عملك. إذا أمكن أن تنسقوا بعض الشيء مع بعض يكون ذلك رائع. يعني الآن بعض المواضيع مكررة مثل موضوع الضوارب أو ال adder و half adder إلخ... بالإضافة إلى أن الكثير من المقالات بها صور غير مرخصة بطريقة سليمة أي أنها عاجلا أو آجلا ستحذف. أتمنى أن تطلعوا بعض الشيء على طريقة التحرير هنا و على ما يبدوا أنت خبير في التنسيق فالرجاء أن تطلع زملائك على هذه الطريقة و تنظم إلينا في تنسيق المقالات حتى لا تضيع. مثلا ما يمكنك فعله هو وضع التصنيف لكل مقالة أي تحت أي باب تندرج هذه المقالة و ذلك بكتابة ما يلي [[إسم التصنيف الذي تريده]] كما أنه من المفضل إستعمال زر البحث قبل إنشاء مقالة معينة حيث ربما تكون موجودة أصلا فيمكن أن تضيف عليها و لست بحاجة لإنشائها من جديد. يمكن أيضا عمل ما يسمى وصلات داخلية و هي وصلات تربط المقالات المختلفة ببعضها في الموسوعة و ذلك بوضع كلمة ما بين [[]] إذا كان المقال موجود فستكون الوصلة زرقاء و إذا كان المقال غير موجود فستكون الوصلة حمراء و يكفي أن تضغط على الوصلة الحمراء حتى تنشئ المقالة و تبدئ في تحريرها. هذه العملية مهمة حيث أن عداد عدد المقالات في ويكيبيديا لا يحتسب المقالات التي لا تحتوي على وصلات داخلية. يمكنك أيضا أن تعمل وصلة إلى الصفحة المقابلة للمقال الذي أنشأته في وكيبيديا بلغة أخرى لهذا الغرض أكتب عنوان الصفحة مثلا هكذا إذا أردت وضع وصلة إلى الإنجليزية [[en: the title of the english page]] [[de: the title of the german page]] إلخ... أرجو أن لا أكون أرهقتك. مرحبا بك بيننا و شكرا لك مبتدئ 10:50، 9 مايو 2007 (UTC)

الشكر لك عزيزي[عدل]

شكرا لك عزيزي على الاهتمام ... سر المقالات الجدد هو تشجيع دكاترة قسمنا وأخص بالذكر د. شادي الجندي على اغناء الويكيبديا العربية ... لأنه للأسف لا تقارن بالويكي الانكليزية ... فالله الموفق ...--أنس العلي 12:22، 9 مايو 2007 (UTC)

نصيحة اليوم[عدل]

  • لا يجوز التوقيع تحت المقالات التي تكتبونها بأسمائكم. فقط المراجع مسموح بها لكن غير مسموح توقيع المقالات. بالضغط على زر التاريخ أعلاه يمكن رؤية تاريخ الصفحة و من كتب فيها و من أنشأها. تحياتي و إلى نصيحة الغد مبتدئ 21:32، 9 مايو 2007 (UTC)

شكرا على النصيحة ولكن !!![عدل]

شكرا لك عزيزي ولكن مطلوب مننا انو نُذيل مقالاتنا بتواقعينا ليوم واحد على الأقل ... وبعدها سأقوم بحذف جميع التواقيع في تصنيف بنية الحاسب ..--أنس العلي 03:27، 10 مايو 2007 (UTC)

أوكي هو أصلا ذلك ليس قانوني لكن لدي تفهم لذلك و شخصيا أعتبره مخالفة صغرى. تحياتي و شكري لك في المساهمة في تنسيق مقالات زملائك و مشاطرتنا إياك معرفتك مبتدئ

نصيحة اليوم[عدل]

لا يحتاج الكاتب في الموسوعة إلى تعلم HTML بل يمكنه الكتابة بطريقة أسهل بكثير من ذلك. يمكن الإطلاع على طريقة الكتابة و أشياء أخرى بالضغط على وصلة مساعدة في يمين الصفحة. أرجوا التعميم و إخبار الآخرين إن أمكن. تحياتي و شكري لكم مبتدئ 16:56، 16 مايو 2007 (UTC)

مشروع السينما[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي الكريم, أحيطك علما أنه تم الافتتاح الرسمي لمشروع السينما والذي يهدف إلى تطوير المقالات المتعلقة بالمجال السينمائي , فإذا أحببت المساهمة في هذا المشروع المرجو إضافة هذا القالب إلى صفحة المستخدم الخاصة بك . والبدء بكتابة وتطوير المقالات الموجودة على هذه الصفحة و إذا وجدت مقالة لم تكتب بعد على هذه الصفحة فالمرجو إضافتها أما إذا كانت لديك أي إستفسارات أو تعليقات لا تتردد في مراسلتي عبر صفحة نقاشي. جازاك الله كل الخير ودمت في رعايته.--Zanatos 23:12، 6 أبريل 2008 (UTC)

ألعاب الفيديو[عدل]

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 11:57، 9 أغسطس 2008 (UTC)

يتيمة مرحبا، أنس العلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأوتومات غير المنتهي ذو المكدس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الأوتومات غير المنتهي ذو المكدس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:00، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة طرق تمثيل التوابع المنطقية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أنس العلي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طرق تمثيل التوابع المنطقية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة طرق تمثيل التوابع المنطقية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:07، 16 مايو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك أنس العلي هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)