انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:حمزة غالب الشوابكة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من حمزة غالب الشوابكة في الموضوع معهد مادبا

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- سامي الرحيلي (تواصل) 07:20، 4 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

معهد مادبا[عدل]

السلام عليكم لحظتانكم تكتبون عن معهد مادبا ارجو التواصل معي لتحسين الصفحة وشكرا --م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 14:35، 4 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

كل الاحترام والتقدير لك حمزة غالب الشوابكة (نقاش) 19:17، 14 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

مرحبا، طالعت التعديلات التي أجريت على المقالة، أعتذر عن عدم قبول بعضها، لأنها غير موسوعية (أي معلومات لا تكتب في موسوعة). شكراً. --Mervat ناقش 12:06، 21 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

Mervat salman تحية طيبة معهد فن الفسيفساء هو معهد حكومي غير ربحي يهدف للحفاظ على التراث والارث العالمي واللوحات الفسيفسائية المتواجدة في الاردن ونشر ثقافة الحفاظ على الفسيفساء في الشرق الاوسط حيث انه المعهد الوحيد المختص في الفسيفساء في الشرق الاوسط وان ما يتم نشره في المقالة ماخوذ من موقع المعهد www.mimarjordan.org ومنشورات المعهد الورقية المتوفرة لدي ، وان ما ينشر هدفه اطلاع الباحث عن هذا الصرح التعليمي من جميع النواحي، ارجو اخذ ذلك بعين الاعتبار .

حمزة غالب الشوابكة (نقاش) 14:54، 21 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ