نقاش المستخدم:خالد/أرشيف3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

عيد أضحى مبارك

--ترجمان05 (نقاش) 19:37، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك

  • عيد أضحى مبارك ، أعاده الله عليك وعلى أهلك باليمن والخير والبركات بدر الإسلام راسلني ! 08:30، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

  • كل عام وأنت بخير يا خالد؛ ابتسم تكتب بدون همزة بالمناسبة. --Meno25 (نقاش) 09:31، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • السلام عليكم. شكرًا على رسالة الخراف، وكل عام وأنت بخير. مااااااااء أبو حمزة أسعد بنقاشك 09:34، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

لا يسعني بدوري إلا أن أتقدم لك وللعائلة الكريمة بأحر التهاني واصدق الأماني، وكل العام وأنتم بألف ألف خير. -- م ض (اكتب لي رسالة) 10:30، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات--Omar35880 (نقاش) 10:39، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

  • LOL هذه من أجمل رسائل التهنئة كل عام وأنت بألف خير ينعاد عليك وعلى الأهل بدوام الصحة والعافية، وعسى أن تكون أيامك كلها أعياد --باسمراسلني (☎): 13:32، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • شكراً على معايدتك، كل عام وأنت بألف خير، تحياتي. --C≡N- (نقاش) 21:44، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أضحى سعيد!

الأخوّة والمحبة أهم ما في الموسوعة...

أهديك باقة من أجمل الورود متمنيًا لك عيدًا سعيدًا مع أسرتك وأحبابك، وإن شاء الله أرى مساهماتك الطيبة من جديد.--Avocato (نقاش) 22:39، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

شكراً جزيلاً، ولك بالمثل عيد سعيد ومبارك وكل عام وأنت والعائلة والأهل بألف خير. Email4mobile (نقاش) 08:52، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي باشا

شوقتني لاستعمال البرنامج، لكن قرأت في الوصلة أنه لا يعمل إلا على فايرفوكس وإكسبلورر، فهل المقصود فقط موزيلا فايرفوكس، أم أنه يعمل على إصدارات أخرى من موزيلا مثل سي منكي؟ لأنني حاليًا أواجه مشكلة في فايرفوكس وأدخل إلى هنا باستعمال سي منكي--باسمراسلني (☎): 22:44، 18 نوفمبر 2010 (ت ع م)

  • أشكر لك تهنئتك الطيبة؛ وبدوري، أتمنى لك عيدا سعيدا! --شرف الدين () 15:08، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء

مقالة جيدة في الصفحة الرئيسية

السلام عليكم. صحيح لقد تم الاتفاق على ذلك، وقد طلب الزميل باسم 19 من بعض الزملاء وضع تصوّر لوضع المقالة الجيدة في الصفحة الرئيسية، غير أنهم لم يملكوا الوقت لفعل ذلك، وظل الأمر معلقًا. بارك الله في عملك، فقد قمت بما نسعى إليه، لذا أنصحك بالتواصل مع الزميل باسم، فهو أكثر الإداريين حماسةً للأمر. غير أن لي ملاحظات على تجربتك، يبدو لي أن حجم الخط كبير بعض الشئ، كما أن الهدف الإضافة للصفحة دون حذف فقرات أخرى. ربما أنت في حاجة لإضافة قالب عرض المقالة الجيدة مع كامل المحتوى الحالي مع عمل التنسيق المناسب من وجهة نظرك، قبل عرضها على زميلنا باسم. بالتوفيق. أبو حمزة أسعد بنقاشك 06:29، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، أود أن أشكرك شكرًا كبيرًا على تصميمك الجديد للصفحة الرئيسية، فقد كنت أتابع عملك منذ أن بدأته، ولمساتك جميلة بحق . عندي اقتراح بسيط قبل أن تطرح الموضوع في نقاش الصفحة الرئيسية: ما رأيك أن تضع عبارة "محتويات مختارة" بين نجمة المقالات المختارة ووسم المقالة الجيدة؟ أيضًا لا تنسى أن تضيف باقي الأقسام مثل قسم "أغلاط شائعة في العربية" والأحداث الجارية وغيرها مما هو وارد على الصفحة الرئيسية حاليًا. أخيرًا كنت قد اقترحت إضافة هذا القالب في الميدان، ووافق على هذا الأمر عدد من المستخدمين، وقد حاولت ترجمة القالب لكنني لم أفلح وعدلت عن الأمر كي لا أسبب أي خطأ، فإن كان باستطاعتك العمل عليه وإضافته إلى الصفحة، فسيكون أمرًا في غاية الروعة. بانتظار سماع ردك واقتراحاتك--باسمراسلني (☎): 14:49، 8 ديسمبر 2010 (ت ع م)
حسنًا إذًا، بانتظار تصميمك الجديد الذي أتوق لرؤيته بالتوفيق--باسمراسلني (☎): 23:30، 8 ديسمبر 2010 (ت ع م)
  • السلام عليكم. أما عن مسألة الخط فيبدو أنها بسبب متصفحي. بينما التصميم فأين فقرات "قيل" و"أغلاط شائعة في العربية" و"مجتمع ويكيبيديا" وإعلان "أسبوع الويكي"؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:53، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)
  • يعطيك ألف عافية على مجهودك ، فعلاً هذا التصميم أجمل من الحالي ويعجبني أنا شخصيًا بشكل كبير. بالنسبة لهذا القالب فأنا لم يسبق لي أن ترجمت أو نقلت قالب مثله يبدو بهذا التعقيد من قبل، لذلك كما قلت، عزفت عن ترجمته. يمكنك الاستعانة بالزميلين Antime •(نقاش) و بروديوسر (حوار مساهمات)، فهما من أبرز من يصنع التصاميم، لعلهما يدركان ما المشكلة، كذلك هناك الزميل Abdul Aziz الذي أستعين بخبرته دومًا لإصلاح أي قالب عجزت عن إصلاحه. إن لم يستطع أي منهم المساعدة فأترك لك الخيار لوضع تصميم ملائم--باسمراسلني (☎): 00:14، 11 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى!

السلام عليكم أخي خالد.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:48، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا خالد ما أخبار تصميم الصفحة الرئيسية؟ وهل ما زالت تحتاج لمزيد من العمل؟--باسمراسلني (☎): 22:34، 21 ديسمبر 2010 (ت ع م)
  • أتفهمك طبعًا، للدراسة الأولوية بالتوفيق إن شاء الله، وبانتظار عودتك--باسمراسلني (☎): 23:07، 27 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت مقالة جيدة

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:57، 6 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منصف (تشريح)

ويكي مرحبا، Argentum! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منصف (تشريح) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:45، 13 يناير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة

  • يشرفني أن أدعو سيادتكم لابداء رأيكم الموقر حول ترشيح مقالتي سمنة وسوء تغذية لتكونا مقالتين مختارتين، مع الرجاء التعليق عليهما وقبول النقد بسعة صدرٍ رحبٍ... شاكرين أفضالكم. ياسر حسن القصير (نقاش) 12:17، 14 يناير 2011 (ت ع م)

مدن أوروبا الشرقية

السلام عليكم أخي أرجنتم، أتمنى مشاركتك وإبداء رأيك هنا فيما يتعلق بمستقبل المقالات البوتية عن مدن أوروبا الشرقية وغيرها --Omar35880 (نقاش) 00:36، 18 يناير 2011 (ت ع م)

مشكور

ألف شكر لك على هذا التصميم الجميل يعطيك ألف عافية، لقد أصلحت فقط بعض الوصلات وترجمت أسماء اللغات. هناك فقط مسألة الصورة في قسم ويكيبيديا في سطور، لو يمكنك أن تضيف إليها الصورة الملائمة بدلاً من أن تظهر على هذا الشكل [[ملف:اسم الصورة|تصغير|تعليق]]، عدا عن ذلك الشكل الجديد رائع، وسأعرض استبداله بالشكل القديم في صفحة نقاش الصفحة الرئيسية ليستطيع باقي الزملاء إبداء رأيهم--باسمراسلني (☎): 23:07، 20 يناير 2011 (ت ع م)

بالمناسبة، صدمتني للوهلة الأولى عندما قرأت "إنها النهاية" اعتقدت أنك تريد التوقف عن التحرير! ، عقبال المزيد من السنوات على صفحات ويكيبيديا العربية المحظوظة لوجود أرجنتم معها --باسمراسلني (☎): 23:11، 20 يناير 2011 (ت ع م)

تم وسم مستخدم:Argentum/مقدمة الصفحة للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. أرجنتم (نقاش) 22:11، 26 يناير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة!

السلام عليكم أخي أرجنتم.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:49، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

معلومات عنصر كيميائي/رأس الصفحة

شكرا لك على إنشاء القالب، فقد غاب عن ذهني أن اسم القالب الفرعي يجب أن يطابق اسم القالب الأصلي. --C≡N- (نقاش) 21:58، 7 فبراير 2011 (ت ع م)

شكرا لك مجددا على جهدك، وعلى صفحة التوثيق التي أضفتها. أما بالنسبة لاتجاه الجدول الدوري في القالب فأنا عن قصد قمت بتحويل وجهته إلى اليسار، لأن ذلك المتفق عليه عالمياً. --C≡N- (نقاش) 22:33، 10 فبراير 2011 (ت ع م)
أهلا بك، ماالذي تقصده بمعاملات القالب؟ --C≡N- (نقاش) 23:26، 15 فبراير 2011 (ت ع م)
أفضل تركها الآن بالإنكليزية، لأنني عندما أنسخ القالب من الويكي هناك وأدقق المعلومات لا أحتاج للكثير من الوقت لكتابة واستبدال المعطيات (أو المعاملات كما أسميتها). الخانات في الجدول قمت بترجمتها للعربية، مما يعني أنه مستقبلاً بعدما أنتهي من جميع العناصر إن شاء الله، يمكن إضافة ما تشاء من معلومات إلى القالب. --C≡N- (نقاش) 23:40، 15 فبراير 2011 (ت ع م)
على فكرة، بالإمكان وضع ترجمات مقابلة في صفحة شرح القالب إن أحببت. سأعمل على ذلك لاحقاً إن شاء الله. --C≡N- (نقاش) 23:54، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

مرحبًا، هل قمت باختيار النطاق (ar)؟ إن لم تفعل، قم بالضغط على خانة Options ثم Preferences، ثم Site، ومنها اختر ar. إن كنت قد قمت بما سبق واستمرت المشكلة، فافعل مثلما سبق وأن فعلت وقم بإعادة تنصيب الويندوز على جهازك. راسلني إن واجهتك أية مشكلة، حظًا سعيدًا.--Avocato (نقاش) 02:05، 16 فبراير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 15:04، 16 فبراير 2011 (ت ع م).

إضافة مصادر

مرحبا يا صديقي أرجنتم، شكرا لك على جهدك في إضافة مصادر للمقالات والقوالب، لكنني أود التذكير بضرورة الانتباه إلى موثوقية المصادر المضافة، على سبيل المثال هنا، إذ أن المنتديات والمدونات تعد من المصادر غير الموثوقة. تحياتي. --C≡N- (نقاش) 13:21، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

الصفحة الرئيسيّة

السلام عليكم أخي خالد كبف حالك؟ أرجو أن تكون على ما يرام، أود الإستفسار عمّا إذا كنت ترغب بإضافة شيء جديد إلى تصميم الصفحة الرئيسية كما طلب بعض الزملاء أم إنك اكتفيت بهذا القدر، كوني أرغب بحسم المسألة وعرض الصفحة للتصويت--باسمراسلني (☎): 13:49، 22 فبراير 2011 (ت ع م)

مرحباً يا أرجنتم، سعدت بالتحدث إليك بعد كل هذه المدة، بالفعل نحن لم نتحدث منذ مدة طويلة، ربما منذ عملنا على مقالة أسطول الحرية قبل عام من الآن. بالنسبة للمقالة فصدقني أحب ما إلى قلبي هو أن أشطبها مباشرة! :)، لكن مع الأسف فخرق حقوق النشر ليس من شروط الحذف السريع ( :( )، وبعض الأشخاص يَعتقدون أن المسلسلات تحقق الملحوظية بالضرورة، لذا فقد اضطررت للمرور بمرحلة نقاش الحذف في البداية --عباد (نقاش) 22:02، 13 مارس 2011 (ت ع م).

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 09:30، 20 مارس 2011 (ت ع م)

شكر

السلام عليكم. شكرًا على كلماتك الرقيقة، ولا داعي لاعتذارك. وبإذن الله لن تنقطع المقالات الجيدة بل والمختارة بإذن الله، ولكن اختيار الموضوع هو ما يؤخرني عادة. أبو حمزة أسعد بنقاشك 16:36، 31 مارس 2011 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.