انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:صالح/أرشيف 50

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

سؤال من بلال محسن شايف صالح العربي (16:40، 4 مارس 2020)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . هل يمكنني أنشأ سيرة ذاتية عني ونشرها في ويكيبيديا أم لا أرجو الرد --بلال محسن شايف صالح العربي (نقاش) 16:40، 4 مارس 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا بلال محسن شايف صالح العربي، لا يمكنك ذلك. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 16:02، 13 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من Mjeed AL tmeme (06:37، 5 مارس 2020)

السلام عليكم --Mjeed AL tmeme (نقاش) 06:37، 5 مارس 2020 (ت ع م)

كيف انشئ ملف تعرفي شخصي --Mjeed AL tmeme (نقاش) 06:39، 5 مارس 2020 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا Mjeed AL tmeme، هل يمكنك إعطائي مثال حول نوع الملف الذي تريد إنشاءه، تريده أن يكون مثل أي صفحة في ويكيبيديا. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 11:10، 6 مارس 2020 (ت ع م)

رسالة جديدة

استرجاع: محمود السعيد، مع الشكر.--Tarekabbastv (نقاش) 18:42، 5 مارس 2020 (ت ع م)

أهلًا Tarekabbastv، ستُراجع المقالة في الوقت المناسب. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 11:08، 6 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من صالح محزيز (11:03، 6 مارس 2020)

سلام وعلكم يخوني --صالح محزيز (نقاش) 11:03، 6 مارس 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا صالح محزيز، أهلًا بك في ويكيبيديا العربيَّة، كيف يمكنني مساعدتك؟ -- صالح (نقاش) 11:07، 6 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من Waleed alkhalidiy (15:02، 6 مارس 2020)

السلام عليكم صالح لدي سوال وهو متى سوف يتم نشر التعديل الذي قمت به --Waleed alkhalidiy (نقاش) 15:02، 6 مارس 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا Waleed alkhalidiy، لُطفًا قدِّم طلبًا في طلبات مراجعة التعديلات، لا تنس إضافة المصادر وأن تكون موثوقة ومعتبرة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 15:08، 6 مارس 2020 (ت ع م)

دمج صفحتين

مرحبًا @صالح:، هل لك أن تدمج صفحة المهدية (ولاية سطيف) في المهدية (الجزائر) بعدما نقلت إليها كل المعلومات تحياتي –عادل (نقاش) 15:37، 6 مارس 2020 (ت ع م)

مراحب عادل،  تم، وشُكرًا لمساعدتك في دمج الصفحتين. تحياتي. -- صالح (نقاش) 15:44، 6 مارس 2020 (ت ع م)

دمج مقالة تلهونة

مرحبًا @صالح:، هل لك أن تدمج صفحة تيل هونو في تلهونة ملكة العرب الأقدم بعدما نقلت إليها كل المعلومات تحياتي –عادل (نقاش) 17:15، 7 مارس 2020 (ت ع م)

مراحب عادل،  تم، شُكرًا لك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 17:36، 7 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من بدر كيسان (18:06، 7 مارس 2020)

ما هي الأحزاب السياسية بالمغرب --بدر كيسان (نقاش) 18:06، 7 مارس 2020 (ت ع م)

أهلًا بدر كيسان، لُطفًا مطالعة هذا التصنيف لأخذ فكرة معينة عن الأحزاب المغريبة، مع الإشارة إلى أن التصنيف قد لا يشتمل على جميع الأحزاب السياسية المغربية، لعدم وجود مقالات تعريفية عنها في ويكيبيديا العربية. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 21:19، 7 مارس 2020 (ت ع م)

حذف مقال

تحياتي استاذ صالح، لماذا تم حذف صفحة الزين القابضة بهد طلب نقلها؟ وهي مقالة قديمة Jassem el ghamdi (نقاش) 23:51، 7 مارس 2020 (ت ع م)

أهلًا Jassem el ghamdi، المقالة سبق شطبها لأنها عن شركة لا تُحقّق الشروط وأُعيد إنشاؤها بطريقة مخالفة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 00:00، 8 مارس 2020 (ت ع م)
تحياتي. لكن المقالة مثبتة وقد راجعت جميع البيانات، لا يمكن حذف مقالة مثبتة بدون ترشيحها للحذف، تحياتي وإلا هنا لم نكن لنحرر سيفتح كل منا على حسابه وارجو اثبات انها لا تحقق المحلوظية في الحذف، هنا الجميع ليتشارك وليس لحذف مقالات بدون دلائل وخصوصاً مقالة يكب ترشيحها قبل للحذف. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
أهلًا Jassem el ghamdi، لا يهم إن كانت المقالة مراجعة أو غير مراجعة، المهم هو مدى تطابقها مع السياسات، وصاحب المقالة من عليه إثبات ملحوظية الشركة، ولو كانت تطابق السياسة لما حُذِفت أصلًا. على كلٍّ، إن كنت تشك بصحة حذف المقالة، يمكنك تقديم طلب استرجاع للمقالة باتّباع الإرشادات المذكورة في الصندوق العلوي في هذه الصفحة، ليُبت بأمرها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 00:14، 8 مارس 2020 (ت ع م)
  1. لم اكن لاكتب عن صاحب المقالة، لكن حاولت قي احدى المرات الكتابة، وجدت أن صاحب المقال محذوفة مقالته بسبب عدم الملحوظية، كيف هو من عليه الاثبات ورأيت المزيد من النقاشات حوله.
  2. انا جيداً اعرف السياسات وانا هنا لاحرر حول الشركات العربية وكوني بين الدوحة ولبنان المجموعة معروفة في لبنان وقطر ومذكورة اعلامياً، الروابط موجودة صديقي صالح. لا يوجد امر للتشكيك هناك مقالة تسمى الكرامة القابضة لا اعلم كيف تم نشرها وهاهي لليوم لا تدعم بروايط كافية وموجدة، هل هذا امر مقبول تقبل شركة وتحذف شركة.
  3. هنا جميعنا محررين والاداري ليحكم ويعدل لا ليحذف ويتسرع في القرارات، نحن هنا في مجتمع عربي وهذا امر لا يحبذ وخوصاً منك استاذ صالح كونك اداري قديم ويشهد لك بالمصادقية. لكن ماحدث دون ترشيحها الحذف امر مخالف. ارجو تفهم هذا وكوني تعيت قي كتابة المقالة والبحث وتجميع المعلومات في الصحف، هذا تحطيم وعليك ان تنظر الكرامة القابضة والزين القابضة، فقط طلبت نفلها! وليس حذفها! — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
أهلًا Jassem el ghamdi، لأُوضّح لك: سياسة الحذف في ويكيبيديا لا تخضع فقط للترشيحات، بل يجب على الإداريين أن يراجعوا المحتوى الموجود، ويزيلوا أي صفحة مخالفة بمجرد ما يتّضح مخالفتها للسياسة. والمقالة سبق أن رُشّحت للحذف في 1 أغسطس 2019، بعد أقل من ساعة من إنشاءها وحُذِفت مباشرة، وأُعيد أنشاؤها في 2 أغسطس 2019، بشكل مخالف للسياسة، لذلك جرى حذفها. أمّا مقارنة الشركة بشركة الكرامة القابضة، فهو أمر غير سليم، فالأخيرة - التي تغيّر اسمها لاحقًا - بصرف النظر عن أصولها وحجم أموالها، هي حديث الشارع التونسي، وهي بالمناسبة تفوق بعشرات المرات حجم الشركة (رأس مال وأصول) التي تطالب باسترجاعها. عمومًا، لقد وضحت لك آلية الطعن بتقديم طلب استرجاع للمقالة، ويمكنك تقديمه متى ما شئت. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 00:48، 8 مارس 2020 (ت ع م)
شكراً للتوضيح، بما أنك استاذ صالح تعرف الكثير عن شركة الكرامة القابضة وانا لا اعرف، وبما أنك تعرف بحديث الشارع حولها لسبب افلاسها الان. فانا كذلك بين لبنان وقطر ١٥ سنة وعمري يتعدى ٤٦ سنة واعلم الكثير حول الشركات وخصوصاً ماهو حديث الشارع في لبنان، فكما الكرامة القابضة لك رأي بها ودفاعك عنها من منطلق الدلالات، فانا دفاعي عن الشركة من نفس المنطلق، ولذلك باثبات منك ساقوم بطلب استرجاع لصاحب الشركة كونه مشهور وبارز ويحقق الملحوظية حسبما ظاهر في الردود. ساقدم طلبين الان وساقارن بين الشركتين بالروابط وحديث الشارع وايرادتهنا فكلاهما قابضة ومجموعة، وكلاهما يبلغان ايرادتهما بالملايين. ولكن اقبل نصحيتني استاذ صالح، من اخ كبير او صغير حتى، أن ليس كل شيء حذف فلو كنت مكانك لحذف الكرامة القابضة فقط لرأيي بها! كما لرأيك بجموعة الزين القابضة، وهذا امر لا يصلح في ويكيبديا وانا هنا لست لاعلمك بل لانصحك وانت خير من ينصح ويشهد لك بتحريرك وصدقك، لكن هناك امور في الحياة اختلاف اراء وهناك دلائل وروابط لا يمكننا انكارهم وكل واحد منا يعرف عن شركة ويعرف مدى اهميتها ولو كانت الامور هكذا في ويكيبيديا فانا ساترك التحرير نهائياً، لاننا في الحياة لا نتعمد الحذف على الراي نعتمد الحذف حسب المقارنة والعدل والله يقول اذا حكمتم فاعدلوا. والله رقيب على مانكتب ومانقول فهنا نحن محاسبون. شكراً — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
لم ترد صديقي صالح هنا صفحة نقاش اليس كذلك او صفحة تمسك بالراي؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
كما انني ساطلب اعادة مقالة صاحب الشركة بالرغم من اني لا احب كتابة المقالات عن الاشخاص خوفاً من عدم الحيادية، لكن كونك ناشط في الحذف والقبول ومشهود لك، ساطلب اعادة مقال صاحب الشركة بشهادتك أنها تحقق الملحوظية وعرضت ذلك على عدد من الاداريين وعلى ويكيميديا وويكبيديا في تويتر. لأن الرفض السابق للاسترجاع المقالة بعد التدقيق في السجلات وجدته منك بانه لا يحقق الملحوظية والآن يحقق الملحوظية. عجيب صديقي. المهم هنا لنناقش واتمنى حسن النية الدائم اخي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
أهلًا Jassem el ghamdi، ملاحظة أوليّة، هذه صفحة نقاش وليست صفحة جدال أو دردشة في مواقع التواصل الاجتماعي، وسبق أن وجهتك إلى الصفحة التي يمكنها النظر في طلب استرجاع يبُت بأمر المقالة. ثانيًّا، قل لي أين قلت لك بأن صاحب الشركة يُحقّق الملحوظية؟ رجاءً لا تخلط بين تقديم طلب استرجاع وبين استرجاع المقالة، تقديم الطلب هو شكل من أشكال الطعن، لكن غالبًا ما يكون الحذف صحيح، إن كان مبنيًّا على الملحوظية. تحياتي. -- صالح (نقاش) 11:16، 8 مارس 2020 (ت ع م)
وانا لا ادردش معك انت محرر وانا محرر لكن رتبتك اداري عليك تقبل الراي الاخر لا الانزعاج. ثانياً قلت : صاحب المقالة من عليه المحلوظية. صحيح. ثالثاً : وجهتني الى الصفحة الصحيحة لكن مقالة مراجعة كيف لك ان تحذفها دون الرجوع للنقاش، راجعت واجهتني اليه جميع الاداريين عاينوا المقالة لكنك بكل اسف ومع حسن النية عندما طلبت اعادة نقلها التفت عليها وحذفتها. هذا امر مرفوض في ويكيبيديا على كل حال ما اكتبه وماتكتبه من نقاش وليس جدال او دردشة كما وصفت! سيُبت به. بالإضافة الى مراقبة رب العباد سبحانه لما اكتبه وما تفعله. شكراً — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
أهلًا Jassem el ghamdi، قلت: «وصاحب المقالة (أي منشئ المقالة) من عليه إثبات ملحوظية الشركة»، ولم أقل أن صاحب الشركة يُحقّق الملحوظية، رجاءً قراءة المكتوبة بعناية. يمكنك تقديم طلب استرجاع ليُبت بأمر المقالة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 12:24، 8 مارس 2020 (ت ع م)
من هو صاحب المقالة؟ بكل صراحة ليس لك الحق في حذف مقالة مراجعة وراجع سياسة ويكبيديا إنها يتوفر بها ٧ روابط اعلامية. كلنا نحطئ ونصيب لكن هل تريد أن اضيف ٢٠ الف رابط وهي بكل امر تذكر اعلاميا الان انا اراجع. سابقي ادافع عن حقوقي قي ويكيبيديا في التحرير كي لا يتكرر هذا الامر. تحياتي صالح — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)
ارجوك news والاخبار كلها مجموعة الزين القابضة عليك ان تكتب وتنظر قبل ان تحذف واي اداري اخر. وفي المقابل ساقارنها في الكرامة القابضة لنرى اي روابط اكثر ومن له المحلوظية اكثر. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jassem el ghamdi (نقاشمساهمات)

استرجاع فريق واعي

السلام عليكم، صفحة واعي التي قمتم بحذفها لأنها لا تحقق الشهرة الكافية، تحقق بالفعل الشهرة الكافية وأستطيع ارسال روابط تؤيد ما أقول.--يوسف عز العرب (نقاش) 14:18، 8 مارس 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا يوسف عز العرب، الفريق لا يُحقّق الشروط. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 15:28، 8 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من Nazeer Alabdallah (15:11، 8 مارس 2020)

مرحباً اريد معرفة كيفية إنشاء مقال --Nazeer Alabdallah (نقاش) 15:11، 8 مارس 2020 (ت ع م)

مراحب Nazeer Alabdallah، رجاء مطالعة هذه الإشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها، أيضًا طالع هذه الإرشادات حول الطريقة المثلى في كتابة المقالات. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 15:24، 8 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من المغربي رضى (20:57، 8 مارس 2020)

أهلا صديقي --المغربي رضى (نقاش) 20:57، 8 مارس 2020 (ت ع م)

أهلًا المغربي رضى، كيف يمكنني مساعدتك؟ -- صالح (نقاش) 22:24، 8 مارس 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2020

تهانينا لك
صالح
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:20، 9 مارس 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2020

تهانينا لك
صالح
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:03، 9 مارس 2020 (ت ع م)

Wikidata weekly summary #406

17:15، 9 مارس 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
تقديراً لجهودك المتعددة Abu aamir (نقاش) 18:21، 10 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من منال ف. إبراهيم (01:58، 12 مارس 2020)

لم لا يقبلون بعض التحريرات الصحيحة؟ --منال ف. إبراهيم (نقاش) 01:58، 12 مارس 2020 (ت ع م)

أهلًا منال ف. إبراهيم، لُطفًا قدِّمي طلبًا في طلبات مراجعة التعديلات، لا تنسي إضافة المصادر وأن تكون موثوقة ومعتبرة لكي تساعدي في تمرير التعديلات التي تساهمين بها. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 16:02، 13 مارس 2020 (ت ع م)

سؤال من Didnxyzyveub rucu (04:07، 13 مارس 2020)

ما بحر هذي التفعيلات ( مستفعلن مستفعلن ) --Didnxyzyveub rucu (نقاش) 04:07، 13 مارس 2020 (ت ع م)

هل انت شاعر

ت Didnxyzyveub rucu (نقاش) 04:10، 13 مارس 2020 (ت ع م)

تعديلات معلقة

مرحبًا أخي صالح، أرجو منك مشكورًا مراجعة التعديلات المُعلقة في مقالة محافظة المجاردة، لعدم تمكني من المراجعة. تحيّاتي لك.-- وسام (نقاش) 16:20، 13 مارس 2020 (ت ع م)

مراحب وسام،  تم، تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 16:25، 13 مارس 2020 (ت ع م)

اخفاء

مرحبًا صالح، هل يستدعي هذا التعديل الاخفاء [5]؟ ---- ندى راسلني 00:10، 14 مارس 2020 (ت ع م)

مراحب ندى، لا يستدعي ذلك، الاسترجاع كافٍ. تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 00:12، 14 مارس 2020 (ت ع م)